أخر الاخبار

تعرّف على اليوتيوبرز الجزائري خبيب كوّاس


تعرّف على اليوتيوبرز الجزائري خبيب كوّاس

خبيب كؤاس
خبيب كوّاس

عصرنا هذا عصر الأنترنت و التكنولوحيا و هو عصر السّرعة . و هما سلاح ذو حدّين و أغلب الناس او الأشخاص تركز على الجانب السلبي بيها و يتناسو إيجابياتها و فوائدها التي تعود بالتي تعود بالنّفع على أي شخص إذا عرف كيف يستغلّها ، ولأن طموحنا و غايتنا في معلومة ويب هي نشر كل ما هو مفيد لتطوير نفسك و تحسين حياتك. فسنأخدكم إلى علم اليوتيوبرز العرب و الأجانب الناجحين و المبدعين في هذه السلسلة و الذين يقدمون محتوي هادف و ملهم لأي شخص يريد أن يخطو خطي النجاح في الحياة .

قد يهمك أيضا : سفير السياحة الجزائري .. خبيب يواصل الفوز بجوائز دولية

و من بين اليوتيوبرز الناجحين سنعرفكم اليوم على :
اليوتيوبرز الجزائري : خبيب كوّاس

خبيب كوّاس

خبيب كوّاس
خبيب كوّاس

سنعرّفكم اليوم عن أحد اليوتيوبز الجزائريين الذي إشتهر مؤخرا و هو الشاب الجزائري خبيب كوّاس من يبلغ من العمر 25 سنة و صانع محتوى السّفر على قناته على اليوتيوب و هو رحالة جزائري مفعم بالحيوية و النشاط ، بدأ يفكر في التحرّر من القيود التي فرضتها عليه الحياة كالمسار الدراسي الروتيني الذي يتبعه أي شخص لتأمين مستقبل ناجح . في هذه المسيرة الدراسية إكتشف أنه لا يدرس ما يروق له و يحقق أحلامه في الحياة ، 


حيث بدأ خبيب مسيرة التجوّل حول العلم و زيارة مناطق و أماكن مختلف ليعيش ثقافات متنوعة و يعرف الناس بها  بإمكاناته المتواضعة طمعا في تحقيق أحلامة و أهدافه. و بدأ يشارك رحلاته و نصائحه على قناته في اليوتيوب لمساعدت و إرشاد كل من له الرّغبة في السفر و إكتشاف العالم الآخر من الكرة الأرضية وصناعة طريق مليء بالحرّية والشغف. تحت شعار : "سافر فهناك الكثير في انتظارك"


شاهد جانب من مغامرات خبيب


1- حلم رحالة جزائري :



كما أنّه أتيحت له فرصة المشاركة في برنامج  تحدّي سديم 2

2- كيف أسافر و أبيت مجانا :



خبيب يلهم و يحفز كل من يتابعه و يشجعه على تحقيق أحلامه مهما كانت ظروفه المادّية لأنه كان شخص عاديا كأي شاب لكنّه قرّر أن يغير حياته إلى الأفضل و بدأ من الصفر ليصل الى القمّة.



🔹 إقرأ المزيد ...


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-