أخر الاخبار

أفضل ألعاب واقع معزز للهواتف| Best ar games for android and iPhone

أفضل ألعاب واقع معزز للهواتف|  عالم من الآكشن الرهيب في إنتظارك

أفضل ألعاب واقع معزز للهواتف| Best ar games for android and iPhone 

العاب الواقع المعزز AR تعمل على إسقاط أجسام ثلاثية الأبعاد من حولك على النافذة او حتى على الارض ، إليكم خمسة العاب مميزة للواقع المعزّز .

1 . لعبة : Warhammer Age of Sigmar: Realm War

Warhammer Age of Sigmar: Realm War
لعبة Warhammer Age of Sigmar: Realm War 

تعد أحد أفضل ألعاب الواقع المعزّز حيث تعتمد على الدمج بين ألعاب الكروت و الإستراتيجية ، حيث تقوم  بإستخدام البطاقات المختلفة لتوجيه الأوامر لجيوشك كي تقهر الأعداء الذين ستتمكن من رأيتهم جميعا على طاولة غرفتك عبر كاميرة الآيفون ، فعلى الرغم من أنّ اللّعبة متاحة على كل من آب ستور و كوكل بلاي إلا انها تدعم نمط الواقع المعزّز على آيفون فقط .

2 . لعبة : Knightfall AR

Knightfall AR
لعبة Knightfall AR 

حماس و آكشن في غرفتك هذه المرة تدور القصة في العصور الوسطى لتكن مهمتك هي حماية المدينة من الغزاة ، ستكون قادرا على متابعة المعركة من الاعلى عبر كاميرا هاتفك التي ستعرض القصور و الجنود على سطح قريب و لا يجب عليك سوى أن تصدّ القواة المعادية و ترتب الجيوش ، بمعنى ادق هي لعبة إستراتيجية و لكن التجربة مختلفة جدا في عالم الواقع المعزّز فالجرافكس و الموسيقى التصويرية مثيرة جدا ، اللعبة متوفرة Android و IOS  .


قد يهمك هذا : تمتع بلعبة PUBG للهواتف الضعيفة.


3 . لعبة : Pokemon GO

Pokemon GO
لعبة Pokemon GO 

الالعاب السابقة تعتمد على وجود سطح قريب منك فقط و لكن هنا سوف تحتاج الى التجول خارج المدينة بحثا عن البوكيمونات المختلفة و الذي يتوجب عليك جمعها لإكمال مجموعتك داخل هذه اللعبة الشيقة التي إكتسبة شعبية هائلة منذ إطلاقها في عام 2016 و لا تزال مستمرة حتى الآن ، تقوم بتشغيل ميزة تحديد المواقع الــ GPS مع ميزة تشغيل كاميرة الهاتف إختياريا ثم البحث عن عناصر البوكيمون و إزديادها لتجد نفسك مثلا في معلم سياحي او حديقة او مطعم او ربما منزل وزير الداخلية و هنا عليك الحذر ، اللعبة متوفرة على Android و IOS  .



4 . لعبة : AR Dragon

AR Dragon
لعبة AR Dragon 

تختلف هذه اللعبة جذريا بطريقة لعبها حيث تساعدك على تربية تنين اليف إفتراضي و تدريبه و لكن لا تعش الدور تتعامل كأنك أم التنانين عموما في اللعبة عليك إطعامه و تنظيفه و اللعب معه و جعله يرتدي مختلف أنواع الاشياء داخل بيئة إفتراضية ، اللعبة متوفرة على IOS .

5 . لعبة : The Birdcage

The Birdcage
لعبة The Birdcage 
و أخيرا في هذه اللعبة التي تعتمد على التفكير و الالغاز يتوجب عليك حل العديد من الاحجيات داخل عالم واقع  معزّز الهدف من كل لغز هو تحرير الطائر من داخل قفصه و رغم أنّ الامر قد يبدو بسيطا إلا أنّ الاسئلة و الالعاب سوف تشكل تحديا كبيرا للكثيرين حيث يتم الوصول للمفتاح القادر على فتح قفل القفص ، اللعبة متوفرة على  IOS .


و إلى هنا ننتهي من عرض الالعاب و جميع الروابط تجدها في أسفل التدوينة ، حمل ما يحلو لك و لا تنسى مشاركة التدوينة و تقديم رايك عن الألعاب المذكورة  .


روابط تحميل العاب واقع معزز : 


1. لعبة Warhammer Age of Sigmar: Realm War

من هنا للايفون


2. لعبة Knightfall AR

من هنا للاندرويد

من هنا للايفون :


3. لعبة Pokemon GO

من هنا للاندرويد : 

من هنا للايفون : 


4. لعبة AR Dragon

من هنا للايفون


5. لعبة The Birdcage

من هنا للايفون : 




.......................إقرء المزيد :............................



هاتف هونور 10 أي Honor 10i 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-