أخر الاخبار

إعلانات إيباحية في فيديوهاتك على اليوتيوب و موقعك الالكتروني

الربح من الانترنت حرام بسبب ظهور  إعلانات إيباحية  في  فيديوهاتك على اليوتيوب و موقعك الالكتروني



السلام عليكم و مرحبا بكم في مدونتنا معلومة ويب و في تدوينة جديدة


طرق و كيفية الربح من الانترنت او العمل على الانترنت عديدة و متنوعة و هي طرق حقيقة و مربح جدا و قد يفوق الراتب الذي نتقاضاه من وظيفة يومية  شاقّة على ارض الواقع قد تأخذ كل جهدك و وقتك بالإضاف الى انك قد تكون عبدا للوظيفة مدى حياتك و مهدد في أي وقت بفقدان هذه الوظيفة لأي سبب من الاسباب ، إلا انّ العمل على الانترنت عكس هذا تماما و مربح اذا عرفت كيف تشتغل و تتحلى بالصبر ففي الاخير ستربح المال من الانترنت و بكثرة بدون اي جهد جسدي و ربح الوقت و استغلاله في أشياء أخرى و التمتع بوقتك و حياتك .


و من بين طرق الربح من الانترنت او بالأحرى العمل على الانترنت هو منصة كوكل أدسنس Google Adsence ، من بين آلاف المنصات و المجالات ربح المال السريع ، فهو منصة موثوقة و مربحة جدا اذا اتبعتها لكن عليك بالصبر و طول نفس لتنال في الأخير .

لكن كمسلمين الربح او العمل على الانترنت لا يخلوا من الحرام ، (المال الحرام ) و العديد من الاشخاص لا يعلمون ذالك او لا يعرفون كيف يتجنبوا هذه النقطة و بالاخص الذين دخلوا هذا المجال مأخرا ، هذا ما جعلنا نتطرق الى هذا الموضوع في  هذه التدوينة لنوضح هذه النقطة ليستفاد الجميع و يتجنبوا المال الحرام.

التسجيل في كوكل ادسنس من هنا 




كما نعلم انّ Google Adsence  منصة إعلانية و الربح منها يكون من خلال هذه الإعلانات التي تضعها على موقعك او مدونتك او قناتك على اليوتيوب، و من خلاله انت تربح  بكونها تظهر للمشاهد لفيديوهاتك او لمن يتصفح موقعك ، فبعض هذه الاعلانات قد تكون اعلانات جنسية او اغاني و قد تكون إعلانات تنشر السحر و الشعودة و الشرك بالله و انت كمستفيد من هذه الإعلانات قدت لا تعلم بهذا لكونك جديد في هذا العالم الربحي و هنا الطامّة الكبرى ، فديننا كمسلمين لا يقبل بهذا .

لكن اخي أختي لا تقلق فلكل مشكلة حل و اليوم جأناكم بحل هذه المشكلة لفلترت إعلاناتك التي تضعها على موقعك او قناتك على اليوتيوب و تتخلص من الإعلانات الإيباحية و الغير أخلاقية ، و التي تأدّي الى ربح المال الحرام .

فمنصة كوكل أدسنس توفر لك ميزة جميلة تسمح لك بالتحكم في إعلاناتك و فلترتها لمنع الإعلانات الإيباحية التي تتعارض مع ديننا الحنيف ، فقمنا بتوضيحها لكم في هذا الفيديو التفصيلي ، فتابع الفيديو و طبقها في حسابك و موقعك الإلكتروني.

تابع الفيديو 




في الأخير نتمنى ان تستفيديوا من هذا المقال و الفيديو التوضيحي ، كما نشكركم على متابعتنا ، فلا تنسونا من صالح دعائكم . و الى الملتقى إن شاء الله في تدوينة أخرى ... سلام .

الرابط المذكور في الشرح من هنــــــا


_______________ إقرأ المزيد ______________


تمتع بلعبة PUBG للهواتف الضعيفة : هنا
أروع مصحف إلكتروني للكمبيوتر و الهاتف : هنا
حل مشكلة تحقيق شرط الــ 4000 ساعة مشاهدة في اليوتيوب : هنا
هاتف هونور 10 أي Honor 10i : هنا
هاتف جالكسي A40 : هنا
هاتف جالكسي A60 : هنا
العالم بعيون اليوتيوبرز خبيب : هنا
3 حيل رائعة للتعامل مع الآخرين بفطنة و ذكاء : هنا


قبل هذا لا تنسوا الاشتراك في القناة



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-