أخر الاخبار

كيف تربح من الانترنت ازيد من 20 و 30 دولار و بالهاتف و من منزلك وبدون اي خبرة 2020


كيف تربح من الانترنت ازيد من 20 و 30 دولار و بالهاتف و من منزلك وبدون اي خبرة 2020 

كيف تربح المال من هاتفك
كيف تربح من الانترنت ازيد من 20 و 30 دولار و بالهاتف


السلام عليكم و مرحبا بكم أصدقائي في مدونتنا معلومة ويب و في تدوينة جديدة أتمنى ان تكونوا بصحة جيّدة


الربح من الانترنت في زماننا هذا  اصبح حقيقة و متوفر للصغير قبل الكبير  بدون الخروج من المنزل و التنقل الى مكان للعمل . فبإمكانك من الآن و بهاتفك الذكي فقط اذا لم تكن تتوفر على جهاز كمبيوتر ، يمكنك ان تبدأ في ربح المال من الانترنت وتكسب مبالغ محترمة و بهذا تجمع راس مال لمشروعك المستقبلي و هذا قد يكون بشكل  يومي او اسبوعي او شهري و هذا بحسب فراغك و مجهودك الذي تخصصه لهذا العمل و يطبق هذا في جميع المجالات التي يكون الربح فيها صادق . لهذا في مدونة معلومة ويب سنعرفكم على موقع بعد  افضل المواقع الربحية والذي تستطيع ان تربح منه مبالغ محترمة يوميا او اسبوعيا او شهريا كما ذكرنا سابقا.

اليوم سنقدم لكم موقع يعد من  افضل و أصدق المواقع الربحية و اذي يمكننك من كسب منه مبلغا محترما و بدون أي خبرة تذكر ، الموقع هو منصة تقدم خدمات لبعض المواقع الاخرى والتي تطلب  منك الإحابة على بعض الأسئلة و لا يهم إن كانت الإجابة صحيحةاو خاطأة ،  وهذه المرحلة واجب عليك  ان تسلكها حتى تنال نصيبك من المال . كما تتوفر في الموقع طريقة أخرى ربحية ايضا  و هي عن طريق رابط الإحالة الخاص بك و تتمثل في كل شخص يتسجل من الرابط الخاص بك تربح منه 0.10 دولار ، و هذا يعني اذا تحصلت و اقنعت 1000 شخص يتسجل من رابطك بهذا ستربح انت 100 دولار و هذا امر بسيط جدا و يمكنك ان تحققه بسهولة و ذالك بالإستعانة بأصدقائك في مواقع التواصل الإجتماعي .



الموقع الذي سنشرحه لكم موقع سيساعدك في جمع الدولارات و رأس مال مهم و هذا إذا إشتغلت عليه بجدية و طبعا حصلك على المال يكون حسب الوقت الذي تخصصه للعمل في الموقع في اليوم ، لانك ستبدا الخدمة المقترحة لك و تقوم بإنجازها حتى النهاية و بعدها تنتقل الى خدمة اخرى و كل خدمة تقوم بها تربح منها مبلغ من المال و هكذا حتى تجمع الدولارات على حسب جهدك الخاص الذي تقدمه في اليوم ، يعنى كلما خصصت وقت كبير للعمل في الموقع يكون المبلغ كبير  ، أما كبداية لك اذا تسجلت من رابط الاحالة الخاص بي سيعطيك الموقع 0.50 دولار مباشرة ،  و المميز في هذا الموقع الربحي أنه يقدم لك سعر مقبول و معقول يشجعك على العمل فيه و الذي يتراوح مابين 0.08 الى 1 دولار ، و ترتفع ارباحك اكثر على حسب مهارتك و ذكائك في العمل في الموقع .


طريقة التسجيل في الموقع: 


طريقة التسجيل في الموقع طريقة سهلة و بسيطة كما هو موضع في الصورة

اولا تضغط على Create an Account لكن عند الدخول الى حسابك ستجد هذه الرسالة اضغط عليها  سوجهك الى الايميل الذي سجلت به لتفعيل حسابك

الربح من الانترنيت و ربح المال


بعدها أدخل على Payment Settings و قم بإدخال معلومات حسابك في البايبال. كما هو موضح في الصورة ، للعلم الموقع يدفع للبايبال المفعل و الغير مفعل.

العمل من المنزل و ربح المال عن طريق الهاتف

كيفية ربح المال من الموقع :


عندما تدخلك الى الموقع يتوجب عليك ان تكون جاد للعمل فيه بدون ان تستخدام اي طريقة من طرق التحايل و الغش فأي محاولة غش سيقوم الموقع بخضرك و منعك من سحب اموالك لان الموقع يراقب جيدا كل خطوة تقوم بها . الموقع يحتاج منك ان تتسجل فيه و عملية التسجيل حد سهلة كما وضحت لكم سابقا  و لا تحتاج لشرح مفصل فهي طريقة روتينية و عادة جدا ، كما ان واجهة الموقع سهلة و بسيطة و غير نعقدة يمكن لأي مبتدأ العمل عليها و الربح منها بسهولة تامّة .

الموقع يقدم لك خدمات يجب عليك إتمامها من البداية الى النهاية ، بمعنى آخر  يجب ان تجيب على الأسئلة المقترحة لك و بعدها  ستربح بمبلغ معين حسب الخدمة الذي تقدمت لها ، كما انّ في الموقع  مهمات متعددة تحتاج منك اضافة عدد معين من المتسجلين في الموقع من رابط الاحالة الخاصة بك  .
امّا الطريقة الثانية واعتبرها الاسرع للربح وهي دعوة الاشخاص للتسحيل من رابط الإحالة الخاص بك  و هذا يكون بمشاركة الرابط في مواقع التواصل الاجتماعي و بهذا سيدخل الناس للاشتراك في الموقع  وانت سوف تربح من كل شخص يتسجل من رابطك  0.10 دولار .


طريقة الدفع تكون عبر الباي بال عندما تصل الى الخد الأدنى للدفع و هي  30 دولار ويكون الارسال سريع جدا ، ولكن اذا كنت  قد جلبت أكثر من 150 شخص تسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص بك عندها سيكون الخد الأدنى للدفع  20 دولار ، و المميز في ذالك هو انّ الدفع ليس شهريا او اسبوعيا كما في بعض المواقع بل الدفع في هذا الموقع الرائع يكون في أي وقت تصل فيه الى الحد الأدنى للدفع .

رابط الموقع الذي تم شرحه تجده اسفل  المقال

شاهد الشرح بالتفصيل في الفيديو :



_______________ إقرأ المزيد ______________


تمتع بلعبة PUBG للهواتف الضعيفة : هنا
أروع مصحف إلكتروني للكمبيوتر و الهاتف : هنا
حل مشكلة تحقيق شرط الــ 4000 ساعة مشاهدة في اليوتيوب : هنا
هاتف هونور 10 أي Honor 10i : هنا
هاتف جالكسي A40 : هنا
هاتف جالكسي A60 : هنا
العالم بعيون اليوتيوبرز خبيب : هنا
3 حيل رائعة للتعامل مع الآخرين بفطنة و ذكاء : هنا


رابط الموقع : من هنــــــا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-