أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات دينية تفيدك في رمضان و حياتك اليومية لا تتردد في تحميله على جوالك 2020

افضل 5 تطبيقات دينية تفيدك في رمضان و حياتك اليومية لا تتردد في تحميله على جوالك 2020

افضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2020
افضل 5 تطبيقات دينية تفيدك في رمضان و حياتك اليومية 2020


السلام عليكم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد (لا تنسى الصلاة عليه) و مرحبا بكم أصدقائي في مدونتنا معلومة ويب و في تدوينة جديدة أتمنى ان تكونوا بصحة جيّدة


_ بمناسبة إقتراب شهر رمضان الكريم شهر العبادات فاغلبنا يلجأ الى الكتب الدينية و المصاحف الملموسة و مع التكنولوجية المتطورة اصبحت هذه الكتب متواجدة على الهواتف بحيت تسهل عليك الإطلاع على هذه الكتب في أي وقت و أي مكان على شكل تطبيقات تقوم بتنصيبها على هاتفك .

_ فإذا كنت تبحث عن افضل التطبيقات الدينية و صعب عليك الإخترا لكثرتها و البعض منها قد تجد فيه اخطاء ، لا تشغل عقلك اليوم احضرنا لك أفضل خمس تطبيقات دينية متواجدة في أكبر المتاجر الموثوقة  لنوفر عليك عناء البحث ،تعرف عليها الآن و قم بتجريبها على هاتفك .

  1. تطبيق تفسير القران الكريم للامام إبن كثير للأندرويد


_ هو تطبيق لتفسير القران الكريم للامام ابن كثير و يعد افضل برنامج لتفسير القران الكريم المنقول من الكتاب الاصلى للشيخ رحمة الله عليه ابن كثير . 

_ تفسير ابن كثير للإمام الحافظ بن كثير (المتوفى سنة 774 هجرية) من أهم وأشهر ما دون في التفسير المأثور، وهو في هذه الناحية يعتبر الكتاب الثاني بعد كتاب ابن جرير الطبري. مع صغر حجمه ووجازة لفظه وشمول معانيه، ويحظى بقبول واسع بين الناس خاصة وعامة. 

_ يعتبر التطبيق من افضل التطبيقات المتواجدة في أضخم المتاجر الموثوقة ، فهو منقول بالنص من كتاب تفسير القران الكريم للامام ابن كثير رحمة الله علية ، 

افضل تطبيق تفسير القرآن لسنة 2020

  • تتطبيق تفسير القران الكريم للامام إبن كثيرللأندرويد
– التطبيق له فوائد كثيرة تغنيك عن حمل الكتاب معك اينما كنت بحيث  يمكنك تصفحه في اي وقت سواء كنت فى المواصلات او كنت على سفر او كنت فى بريتك او استراحة العمل يمكنك قرائة تفسير القران بسهولة ويسر ويمكنك ايضا من اختيار السورة التى تريد قرائة التفسير بها بكل سهولة كما يمكنك البحث من داخل التطبيق على اى آية او سورة تريد تفسيرها .

2.  تطبيق القران الكريم كاملاً بصوت اشهر قراء العالم الاسلامى للاندرويد


– يعد التطبيق من افضل التطبيقات الموجودة على المتاجر و الانترنت لما له من مميزات كثيرة , كما للتطبيق فريق كامل يسهر على تطوير التطبيق بإستمرار ، مما يجعل التطبيق يخلوا من الاخطاء التى قد تجدها فى العديد من التطبيقات الاخرى وذلك يجعل المستعمل لهذا التطبيق يشعر بتجربة استخدام فريدة من نوعها .

– يشغل التطبيق القران الكريم بجودة عالية للصوت لاشهر القراء فى العالم العربى والاسلامى مثل ( ” سعود الشريم  , عبد الرحمن السديس , سعد الغامي , ماهر المعليقى  , خالد عبد الجليل , فارس عباد , ابو بكر الشاطرى ,  مشاري العفاسي،  وغيرهم من القراء الذين يعمل المطورين على اضافتهم فى المستقبل .

– كما يعمل التطبيق على هواتف الاندرويد بدون الحاجة الى الانترنت ، فقط قم بتثبيته و تمتع بالاستماع الى القران الكريم بصوت اى من المشايخ بدون الإتصال بالانترنت و بكل سهولة .

اروع التطبيقات لسنة 2020 ستدهشك
تطبيق القران الكريم كاملاً بصوت اشهر قراء العالم الاسلامى للاندرويد

_ كما يسهل عليك التمتع بالإستماع الى القرآن و انت في سفر او المواصلات او كنت في وقت الإستراحة من العمل ، فيمكنك استخدامه و الإستماع الى القرآن الكريم للمشايخ العرب بجودة صوت عالية .


3.  تطبيق تحفيظ القران الكريم بالتكرار وتعليم القراءة الصحيحة للاندرويد


_ يمكنك هذا التطبيق تعلم القراءة الصحيحة للقران الكريم وايضا يعمل التطبيق دور المعلم او المحفظ لك ، فيقوم بتحديد الجزء الذى تريد القيام بحفظة ويقوم بقراءة القران لك بطريقة تساعدك على تعلم القراءة الصحيحة و تساعدك ايضا على حفظ القران الكريم بكل سهولة. 
_ فالبرنامج يوجد به العديد من اصوات المشايخ العربية التى تريد ان تحفظ القران الكريم بصوتها .

_ و يعد التطبيق من أحسن التطبيقات المتواجدة على الانترنت من بين آلاف التطبيقات الاخرى ، لانّه يتميز بتعليمك قراءة القرٱن الكريم بطريقة صحيحة و التسميع للتطبيق و يقوم هو بتصحيح الأخطاء التي قمت بها اثناء التسميع  ، حتى يجعلك تتقن الطريقة الصحيحة للحفظ .

تطبيقات خرافية ادهشتن لسنة 2020
تطبيق تحفيظ القران الكريم بالتكرار وتعليم القراءة الصحيحة للاندرويد

كيفية إستعمال التطبيق للحفظ القرآن ؟


_ تقوم بالدخول الى التطبيق وتحديد ما تريد حفظه فيقوم التطبيق بقراءة ما قمت بتحديده له ويقوم بقرائته لك لكي تتمكن من الحفظ بطريقة صحيحة كما يقوم بترديد الآيات عدة مرات لكي يسهل عليك حفظها و يجعلك التطبيق بالقيام بترديدها حتى تحفظها, و اذا اخطأت في القراءة يقوم التطبيق بتصحيح لك الخطأ أوتوماتيكيا . 

_ البرنامج جميل جدا لن تندم على تثبيته على هاتفك ، و سهل التعامل معه كما يغنيك عن الذهاب الى معلم او محفط ، يمكنك الآن حفظ و نطق القرآن الكريم لحدك بالطريقة الصحيحة دون الحاجة الى معلم ، كما يوفر لك التطبيق تفسير للآيات بكل سهولة 

حمل هذا التطبيق : أروع مصحف إلكتروني للكمبيوتر و الهاتف : إضغط هنا

4.  تطبيق لتشغيل اذكار المسلم على الهاتف بالصوت للاندرويد


_ دائما ما نحاول ان نلتزم بالأذكار يوميا إلاّ اننا لا ننسى بسبب ظغوط و مشاغل الحياة و بهذا قد نفرط كسب في الكثير من الحسنات ، فهذا التطبيق يحل لك مشكلة النسيان قم بتحميله و لن تندم سيفيدك كثيرا بتقربك مع الله .

_ فالآن هذا التطبيق لا يترك لك أي حجة للإبتعاد عن الأذكار و كسب الحسنات فهو الذي سيمكنك من ان تزيد من حسناتك ، حيث يمكنك من الترديد ورائه والميزة الجميلة التي فيه هي يقوم التطبيق كل 10 دقائق بإرسال لك إشعار او تنبيه لتذكيرك بالأذكار كل فترة زمنية تقوم انت بتحديدها ، التى تساعدك فى اكتساب الحسنات طوال يومك .

تطبيقات ستشكرن عليها اروع ما يكون 2020
تطبيق لتشغيل اذكار المسلم على الهاتف بالصوت للاندرويد

_ يعد من افضل التطبيقات الدينية حيث يقوم التطبيق بالعمل بالصوت ونطق الاذكار الاسلامية وتذكيرك بها بصوت عالي الجودة ، التطبيق يتميز بواجهة مستخدم بسيطة جدا يمكن لأي شخص التعامل معها بسهولة ، كما يعمل على جميع هواتف الاندرويد بدون الحاجة الى الإتصال بالإنترنت

_ رطب لسانك بذكر الله حتى و انت مشغول باشياء أخرى ، لأنّ التطبيق تمت برمجته بذكاء اثناء تصفحك لهاتفك كي لا تنسى ذكر الله ، قم بتثبيته على هاتفك و اعدك لن تندم .

5.  تطبيق المؤذن للاندرويد لتنبيهك بمواقيت الصلاة وتحديد القبلة


_ هو تطبيق رائع للاذان بجيث يقوم بتنبيهك بمواقيت الصلاة فى ميعادها على حسب توقيت المنطقة التى انت متواجد فيها ، كما يمكن للتطبيق ايضا من تحديد القبلة لك ان كنت لا تعرف مكانها ،  التطبيق يقدم لك الكثير من المميزات موجودة كلها فى تطبيق واحد .

_ يقوم التطبيق بالاذان فى كل وقت صلاة باصوات اشهر المؤذنين فى العالم الاسلامى بجودة صوت عالية، كما يمكنك التطبيق من إختيار المؤذن الذي تحب ان تسمع صوته والمؤذنين من بينهم : ( مصطفى إسماعيل ، مشاري راشد, منصور السالمي, علي المل ، كامل البهتیمي, فارس عباد ، اذان فجر مكة, علي محمود ، فاروق حضراوي ).

افضل تطبيق للاذان سيسهل عليك التقرب من الله 2020 لشهر رمضان
تطبيق المؤذن للاندرويد لتنبيهك بمواقيت الصلاة وتحديد القبلة
_ فبالإضافة الى ميزة الآذان الذي يقدمها التطبيق فهو يقدم لك ميزات أخرى من بينها خدمة تحديد القبلة ، بحيث يقوم التطبيق بتحديد لك القبلة في أي مكان انت متواجد فيه ولا تعرف إتجاه القبلة فبات الوضع الان اسهل بكثير مما سبق مع هذا التطبيق ، كما يمكنك ايضا السماع للقرآن الكريم باصوات اشهر الشيوخ والقراء فى العالم العربى والاسلامى مثل ( المنشاوي مرتل ومجود, احمد العجمي, ادریس ابكر, سعد الغامدي, سعود الشریم, عبد الباسط عبد الصمد مرتل ومجود, السدیس, علي الحذیفي ، و غيرها من المشايخ ) ، كما يمكنك البرنامج من تحميلها و الإستماع لها بدون أنترنت ، كما يمكن للتطبيق ايضا من تحديد لك اقرب مسجد في المنطقة المتواجد فيها و يقوم بإرشادك إلى أقرب مسجد فهذه الخاصية جديدة في التطبيق و هي خاصية رائعة بمعنى الكلمة ، فقم بتحميله فهو سيساعدك في التقرب الى الله .

_ جميع روابط التطبيقات تجدها في الأسفل بالترتيب ، فإن كنت  لاترغب بتحميلها و الإستفادة منها ، فلا تبخل على غيرك بها و قم بمشاركت هذه المقالة في مواقع التواصل الإجتماعي و لك الأجر على كل شخص قام بتحميل اي تطبيق ، و الى اللقاء في مقالة اخرى مفيدة سلام .


_______________ إقرأ المزيد ______________


تمتع بلعبة PUBG للهواتف الضعيفة : هنا
أروع مصحف إلكتروني للكمبيوتر و الهاتف : هنا
حل مشكلة تحقيق شرط الــ 4000 ساعة مشاهدة في اليوتيوب : هنا
هاتف هونور 10 أي Honor 10i : هنا
هاتف جالكسي A40 : هنا
هاتف جالكسي A60 : هنا
العالم بعيون اليوتيوبرز خبيب : هنا
3 حيل رائعة للتعامل مع الآخرين بفطنة و ذكاء : هنا

فإن كنت لا ترغب بتحميلها و الإستفادة منها ، فلا تبخل على غيرك بها و قم بمشاركت هذه المقالة في مواقع التواصل الإجتماعي و لك الأجر على كل شخص قام بتحميل اي تطبيق ، و الى اللقاء في مقالة اخرى مفيدة سلام .


أحجام التطبيقات صغيرة و مناسبة لجميع الهواتف


1. التطبيــــــــــق الأول : اضغط هنا
2. التطبيق الثانــــــــي : اضغط هنا
3. التطبيق الثالــــــــت : اضغط هنا
4. التطبيق الرابــــــــــع : اضغط هنا
5. التطبيق الخامــس : اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-