أخر الاخبار

كمامة ذكية تتحدث 8 لغات التي تم إطلاق

كمامة ذكية  تتحدث 8 لغات التي تم إطلاق 

السلام عليكم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد (لا تنسى الصلاة عليه) و مرحبا بكم أصدقائي في مدونتنا معلومة ويب و في تدوينة جديدة أتمنى ان تكونوا بصحة جيّدة


شركة يابانية تخترع كمامة ذكية تتصل بالأنترنت ، و هذا بسبب الطلب المفرط على الاقنعة الواقية بسبب تفشي فيروس كورونا كمازتنوي إطلاقها و التصريح ببيعها في شهر سبتمبر القادم .

و الشركة اليابانية "دونات روبوتيكس" قامت بتطوير كمامات يمكنها إرشاد و تقديم تعليمات لمرتديها في ما يخص التباعد الإجتماعي ، و الذي أصبح من الضرورة القصوى لتجنب العدوى بــ "فيروس كورونا" الذي إجتاح العلم في هذه السنة .

إقرأ أيضا :
ترامب يقرر بحضر تطبيق التيك توك
أحسن تطبيقين لمراقبة الاطفال
أقوى موقع ألماني لربح المال منه 
موقع أسطوري لتحميل العاب ps3  مجانا



مميزات الكمامة الذكية :

تتميز الكمامة الذكية حسب ما اعلنت عنه الشركة . ترجمة اللغة اليابانية إلى 8 لغات أخرى ، و هي كالتالي : الإنجليزية و الصينية و الاندونيسية و الفرنسية و الإسبانية و التايلندية و حتى الكورية و الفيتنامية .

كما تم إطلاق على الكمامة الذكية إسم "سي ماسك" و توضع هذه الكمامة التي تم إختراعها فوق الكمامة التقليدية . أما بالنسبة لإتصال الكمامة فيمكنها ان تتصل بالهاتف الذكي عن طريق تقنية البلوثوث بحيث يمكنها تحويل الكلام إلى رسائل نصية و تضخيم صوت مرتديها و حتى إجراء المكالمات .

إقرا المزيد : من هنا 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-