أخر الاخبار

تعرف على التحديث الجديد الذي اطلقته منصة انستغرام المنافس للتيك توك

تحديث جديد  اطلقته منصة انستغرام المنافس للتيك توك  

السلام عليكم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد (لا تنسى الصلاة عليه) و مرحبا بكم أصدقائي في مدونتنا معلومة ويب و في تدوينة جديدة أتمنى ان تكونوا بصحة جيّدة


اطلقة منصة انستغرام أخيرا بعد عدّة اشهر من التجربة ، ميزتها الجديدة Reels و التي تعد طريقة جديدة لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة و الترفيهية على مواقع التواصل الإجتناعي.

و للعلم هذه الميزة ليست بالجدية بل هي مأخودة من تطبيق تيك توك الشهير ، و الذي يعاني هذه الايام من هجوم شرس في العديد من الدول حول العالم و عرضة للخظر منها في أي وقت .

كما انّ شركة "فيسبوك" المالك الاصلي لانستغرام ناقشت هذا الامر مع Tik Tok في العديد من المرات ، إلا انها توصلت الى نتيجة انّ ميزة Reels هي احسن ميزة لتحقيق النجاح ، كون هذه الميزة مدمجة في انستغرام و الذي يعتبر لمنصة الاكثر إنتشارا و شعبة بين المراهقين من الفيسبوك .

تطبيقات مميزة تعرف عليها من هنا


بالإضافة عن ميزة القصص ، فميزة Reels تتوفر على المزيد من الخصائص مثل  اداة محاذات لقصات نمط تيك توك و أداة إبطاء او تسريع الفيديو، كما انّ ميزة Ressls انسغرام تختلف مع ميزة قصص انستغرام .

فميزة Reels عند تحميلها يتم مشاركتها بصفة تلقائية إلى قسم Reels الجديدة في غرفة الإستكشاف Explore .

كما تكون جميع Reels قابلة للعرض في قسم الملف الشخصي ، على خلاف خاصية IGTV .

إقرأ أيضا :
ترامب يقرر بحضر تطبيق التيك توك
أحسن تطبيقين لمراقبة الاطفال
أقوى موقع ألماني لربح المال منه 
موقع أسطوري لتحميل العاب ps3  مجانا
تطبيقات مميزة 
كمامة ذكية تتحدث 8 لغات 



ما هو الإختلاف بين تيك توك و Reels :

أما عن الإختلاف بين تيك توك و Reels فالخلاصات الرئيسية في التيك توك لا بواسطة إشتراكات المستخدمين  بل بواسطة خلاصة For You الغنية بمقاطع الفيديو القصيرة ، مما يساعد للمحتوى بالإنتشار بسرعة فائقة ، اما نائب رئيس المنتجات في الشركة عن الانتسغرام قال بأن التوصيات ستكون مميزة عن التي تدفع لإستكشاف البقية ، مع التركيز على المبدعين و صناع المحتوى على الانتسغرام .


إلا انه ميزة Reels ليست واضحة طريقة عملها او مدى فعاليتها ، فبالرغم من ذالك الا ان استغرام في حال منح للنستخدمين اسباب البقاء فس التطبيق ، فستكون الميزة الجديدة Reels منافسة جدا لمنصة تيك توك .

و في النهاية سيميز انستغرام بعض Reels الإبداعية بتصنيف مميز ملفت للإنتباه و هي عبارة عن مجموعة من الفيديوهات التي تقوم بإختيارها من طرف الانستغرام لتشجيع و دعم و اكتشاف صناع المحتوى و المبدعين .

كما ان ميزة Reels ستوفر للأشخاص طرقا عديدة و جديدة للتعبير و الإبداع ، و اكتشاف المزيد من المبدعين ، كما ستساعد الاشخاص الذين لديهم مواهب و طموح في ان يصبح منشئ محتوى في الصدارة .

إقرأ المزيد الربح مت الانترنت من هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-