أخر الاخبار

التحديث الجديد ، قائمة الهواتف التي ستتحصل على إصدار Android 11

التحديث الجديد ، قائمة الهواتف التي ستتحصل على إصدار Android 11
التحديث الجديد ، قائمة الهواتف التي ستتحصل على إصدار Android 11


السلام عليكم اصدقائي و مرحبا بكم في مدونة معلومة ويب في تدوينة جديدة ، في هذه التدوينة سنقدم لكم تحديث Android 11 الذي سيكون متاح لعدة اجهزة مرحبا بكم .


كما عودتنا شركة Google  دائما ما تقدم لنا الجديد في شتى المجالات ، و في هذه المرة كان الدور على نظامها القديم Android 11 و الذي سيكون متوفر للعديد من اجهزة الاندرويد ،كما تم عرض قائمة من الاجهزة التي ستتمكن من الحصول على النسخة الجديدة التجريبية من نظام Android 11  ، اما في هذة التدوينة سنقدم لكم قائمة الاجهزة التي ستتمكن من الحصول على التحديث الجديد و النسخة الاخيرة  Android 11 Beta ... تسريب جديد يكشف عن هاتف من سامسونغ ببطارية عملاقة 



إليكم قائمة الهواتف المؤهلة لحصولها على الإصدار Android 11 Beta  : 


في الوقت الحالي : 


Google Pixel 2 

Google Pixel 2 XL 

Google Pixel 3 

Google Pixel 3 XL 

Google Pixel 3a 

Google Pixel 3a XL 

Google Pixel 4 

Google Pixel 4 XL 

OnePlus 8 

OnePlus 8 Pro


و القائمة التالية هي قائمة الأجهزة التي ستتمكن من الحصول على التحديث قبل نهاية هذا الشهر حسب الجدول الزمني:  


إقرأ أيضا :

OPPO Find X2 

OPPO Find X2 Pro

Xiaomi Mi 10 

Xiaomi Mi 10 Pro 

POCO F2 Pro 

Realme X50 Pro 

Vivo NEX 3S iQOO 3



اما فيما يخص الاجهزة الاخرى المتبقية الى حد الساعة لم يتم الاعلان عن متى ستحصل على تحديث Android 11 Beta ، لكن حسب ما هو متداول على صفحات مواقع الويب انه من الممكن ان يتم اضافة اجهزة اخرى الى القائمة المذكورة في الاسابيع المقبلة ... احسن تطبيق مشاهدة القنوات البث المباشر  ‏العالمية على الاطلاق و الــ Bien Sport 2020 .



كيف تحصل على إصدار Android 11 Beta :


التحديث الجديد ، قائمة الهواتف التي ستتحصل على إصدار Android 11
قائمة الهواتف التي ستتحصل إصدار Android 11


و هنا تبقى لك مسألة كيف يمكنك الترقية الى اصدار نظام Android 11 Beta ، ففي هذه الحالة المسألة لن تتطلب منك سوى ان تقوم بالذهاب الى هذا الموقع " Android Beta Program " من هاتفك المذكور في القائمة التي سبق ذكرها في اعلى التدوينة ، بعد الدخول الى الموقع ستفتح لك نافدة على المتصفح فماعليك سوى النقر على " View your eligible device " ثم تابعها بالنقر على      " Eligible Device  " المشار اليه باللون الازرق .

و بعدها تقوم بإدخال بعض المعلومات و التي تمكنك من الحصول على الاصدار الحديد كما لا تنسى الموافقة على الشروط و بعد الانتهاء ستتوصل بشعار يعلمك بانك تحصلت على الاصدار الجديد للنظام و مبروك عليك ... تحصّل الآن على اضافة درع الحماية صورك الشخصية 2021 


إقرأ المزيد الربح مت الانترنت من هنا 

                                  ..............

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-