أخر الاخبار

تطبيق سيجنال – Signal وسياسات الخصوصية التي تميزه عن تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى

تطبيق سيجنال – Signal وسياسات الخصوصية التي تميزه عن واتساب وتيليجرام كيف تزيد خصوصيتك على تطبيق سيجنال ؟
كيف تحمي خصوصيتكة على تطبيق سيجنال


الملايين من مستخدمي تطبيق واتساب الشهير تمسح التطبيق من هواتفها بسبب قراره الاخير الذي اعلنه بسبب عدم احترام خصوصية المستخدمين له ، و هرولوا مباشرة للبحث عن بدائل اخرى مثل تطبيق سيجنال و تطبيق تيليجرام من يوم ما اجرى تطبيق WhatsApp  في الاسبوع الماضي تغييرات التي اثارة  جدلا كبيرا وسط مستخدمين التطبيق بسبب سياسة الخصوصية التي يريد انتهاكها بشكل مباشر ، بحيث هذه السياسة الجديدة ستمكنه من جمع بيانات كثيرة للمستخدمين الامر الذي تسبب في حالة استياء و غضب بين مستعملي تطبيق WhatsApp مما دفعهم بحذف التطبق من هواتفهم  و هرولوا للبحث عن تطبيق يحفظ خصوصياتهم  الشخصية .

 


و نتيجة لذالك هرولوا الكنير من مستخدمي التطبيق للبحث عن تطبيقات منافسة له ، ومن بين هذه التطبيقات هي تطبيق سيجنال و تطبيق تيليجرام التي يعتبران تطبيقان منافسان لتطبيق الوتساب حاليا ... ربح المال من تطبيق Honeygain بسهولة 


إقرأ أيضا :

كمامة ذكية تتحدث 8 لغات 



سنوضح لكم في هذه التدوينة عبر معلومة ويب اهم سياسات الخصوصية التي تجعل من تطبيق سيجنال الافضل من بين التطبيقات الاخرى مثل واتساب و تيليجرام ، و اهمية البيانات التي تستخدمها هذه التطبيقات . 


مقارنة سياسة الخصوصية لتطبيق سيجنال مع تطبيق واتساب و تيليجرام 


_ سياسات الخصوصية في واتساب و تيليجرام مقارنة مع تطبيق سيجنال


لطالما اعتبر تطبيق تيليجرام احد اكبر منافسي تطبيق واتساب وهذا حتى قبل تغيير سياسة الخصوصية مؤخرا ، بحيث يقارب التطبيق 500 مليون مستخدم كما يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات الفريدة التي تجعله خيارا مميزا و بديل لواتساب ، فمن اهم مميزات تيليجرام يمكنك من تجنب اعطاء رقم 📱 هاتفك فيعتمد فقط على استخدام اسم المستخدم الخاص بك لإضافة الأشخاص و هذا نوع من الحماية للخصوصية ... تنزيل تطبيق لمشاهدت القنوات الرياضية بين سبورت 




اما بالنسبة لسياسة خصوصية التطبيق . يتمكن التطبيق من الوصول الى اسم المستخدم و صورة ملف 📎 التعريف التعريف الخاص بك ، كما بإمكانه جمع رقم 📱 هاتفك و جهات الإتصال الخاصة بك عند التسجيل ، بالإضافة الى ذالك و هذا امر اختياري ، اذا كنت تريد استخدام المصداقية المزدوجة بإستخدام البريد الإلكتروني فستقوم الشركة بجمع تلك البيانات .


تطبيق سيجنال – Signal وسياسات الخصوصية التي تميزه عن واتساب وتيليجرام
تطبيق تيليجرام


فإن تطبيق تيليجرام يقدم خدمة دردشة سحابية مما يعني انه على عكس تطبيق واتساب ، فهذه الاشياء قياسية في الغالب، كما يمكنك استخدام تيليجرام على مختلف الاجهزة و يتم مزامنة الدردشات دائما . فالمحادثات ليست مشفرة من طرف الى طرف نظرا لأن التطبيق يستخدم تشفير عميل الى الخادم .



فالطريقة الوحيدة لضمان عدم قراءة شخص دردشاتك هي توجب عليك استخدام الدردشة السرية في تطبيق Telegram بحيث تطبق التشفير التام بين المدردشين ، ولهذا يعتبر كل ما ترسلة في الدردشة السرية محمي تماما من اي متطفل .


إقرأ ايضا : ترامب يقوم بحظر شركة شاومي


فتسمح الشركة للبرامج الآلية (روبوتات) بالتفاعل معك على النظام الاساسي ، كما يتم جعل الخصوصية افتراضيا حتى لا يتمكنوا من قراءة محادثاتك ، ولكن غكفي حال ما قمت بإضافة روبوت كمسؤل للمجموعة فسيكون بإمكانه قراءة رسائلك حتى لو لم تكن موجهة نحوه ، وربما أن التطبيق يسمح للروبوتات تسهيل المدفوعات فيتم التعامل مع جميع المعاملات من قبل مزودي الطرف الثالث ولع تخزن الشركة بياناتك المالية إطلاقا ...  تطبيق YACINE TV  لمشاهدة القنوات من بينها الرياضية للاندرويد والتلفاز - اخر اصدار 


_ ماهي سياسة الخصوصية في تطبيق سيجنال ؟ :



يدعم تطبيق سيجنال التشفير مم طرف الى طرف لجميع الميزات ، وهذا يعني انه لا يمكن لاحد قراءة محادثاتك او التطفل على مكالماتك و خصوصياتك .


فبإستخدام رقم 📱 هاتفك فقط للتسجيل  يؤكد التطبيق سياسة الخصوصية الخاصة به و بعد هذا الإجراء لا يعرف التطبيق شيئا عن حسابك . اما في ما يخص جهات الإتصال ، فيرسل التطبيق ارقام هواتف مجزأة و مشفرة ، كما لا يتم نقل اي تخزين أسماء جهات الإتصال او اي معلومات أخرى على خوادم التطبيق … احسن تطبيق مشاهدة القنوات البث المباشر  ‏العالمية على الاطلاق و الــ Bien Sport 2020 .


تطبيق سيجنال – Signal وسياسات الخصوصية التي تميزه عن واتساب وتيليجرام
سياسة  خصوصية على تطبيق سيجنال 


و بالإضافة الى ذالك فتطبيق Signal  يحتوي على العديد من ميزات الخصوصية الأخرى ، مثل تعيين ارقام التعريف الشخصية للحساب و التسجيل لمزيد من الأمان ، كما يمكنك ايضا تأمين الشاشة و بالتالي لع يمكن لاحد ان ينظر الى رسائلك . فهناك اربعة خطوات لتتمكن من زيادة الخصوصية لتامين خصوصيتك في تطبيق سيجنال تعرف عليهم معنا الآن : 



1- الرقم التعريفي الشخصي: يتطلب رمز PIN للدخول للتطيق وعند نسيانه يتم قفل الحسب لمدة سبعة أيام.


2- تأمين الشاشة: يمنع عرض البيانات في مبدل التطبيقات بالإضافة لمنع لقطات الشاشة.


3- تأمين الشاشة: يمنع عرض البيانات في مبدل التطبيقات بالإضافة لمنع لقطات الشاشة.


4- وضع التخفي للوحة المفاتيح ” للأندرويد فقط” : يمنع هذا الخيار إرسال رسائلك لجهة خارجية.


إقرأ ايضا من هنا :



هل توصلت بسياسة الخصوصية الجديدة من واتساب الى هاتف و وافقة عليها ؟ وهل تراودك فكرة الإنتقال الى تطبيق سيجنال ؟ اخبرنا بهذا في التعليقات 



لتحميل تطبيق سيجنال من هنا

لتحميل تطبيق تيليجرام من هنا

لتحميل تطبيق واتساب من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-