أخر الاخبار

اخيرا إتصالات الجزائر ترفع سرعة الانترنت من 2 الى 4 ميغابابت لـما يقارب 2 مليون مشترك

اخيرا إتصالات الجزائر ترفع سرعة الانترنت من 2 الى 4 ميغابابت  لـما يقارب 2 مليون مشترك
اخيرا إتصالات الجزائر ترفع سرعة الانترنت من 2 الى 4 ميغابابت  لـما يقارب 2 مليون مشترك


و اخيرا إتصالات الجزائر تفعلها و ترفع الانترنت  لاصحاب عرض 2 ميغابايت  الى سرعة تدفق 4 ميغا بايت و هذا في عملية تحويل إختبارية ، تسمح لما يقارب 2 مليون مشترك في عرض 2 (Mbps) .



كما اوضحت اتصالات الجزائر في تقرير لها يوم امس ، انه تم إجراء إختبارات تجريبية في الايام الماضية ، شملت كل التراب الوطتي . بحيث سجلت إتصالات الجزائر تحسن نوعا ما عند اغلب المشتركين في هذا العرض ( 2 ميغابايت ).


إقرأ ايضا : أقوى و افضل 5 العاب رعب لسنة 2021 لا ننصح بلعبها ليلا 


كما صرحت الشركة الوطنية بان هذا التحسن هو نتيجة المشاريع التي تم القيام بها في مجال تجديد طبقات شبكة الإتصالات ، من المصدر الى المستخدم للانترنت ، من خلال إستثمار الموسسة في منافذ جديدة تعتمد على الالياف البصرية ، بالمطابقة مع تطرير و عصرنة الشبكة النحاسية ، لتحسين سرعة التدفق الى اعلى مستوى ممكن ، و هذي الاخيرة لا تزال مستمرة .

بالإضافة الى استغلال القدرة التي يسمح بها نظام الربط بالكابلات البحرية ORVAL/ ALVAL ، و الذي سمح من ظمان استقرار خدمة الانترنت اثناء صيانة الكابل البحري SeaMeWe4 خلال شهر يناير المنفرط .


و ختمت إتصالات الجزائر تصريحاتها بانها ستواصل مجهوداتها و إستثماراتها في تحديث و تطوير شبكتها ، و هذا لتلبية طلبات جميع الزبائن لضمان إستمرارية و جودة الخدمات  المقدمة .


في الاخير لا تنسى ان تترك لنا رايك عن الخطوة التي اقدمت علبها إتصالات الجزائر ، فانا كمستخدم للانترنت لم يفدني هذا التغيير في شيء و اطالب بستحينات اكثر .


إقرأ أيضا : تعرف على قصة اول فتاة مهاجرة تدخل التاريخ من بابه الواسع بعد قيادتها مركبة ناسا الى المريخ 2021

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-