أخر الاخبار

شاومي تعلن عن هاتفها Redmi 20X في ملصق ترويجي ، يعرض الالوان و المواصفات الخاصة به

شاومي تعلن عن هاتفها Redmi 20X في ملصق ترويجي ، يعرض الالوان و المواصفات الخاصة به
شاومي تعلن عن هاتفها Redmi 20X في ملصق ترويجي ، يعرض الالوان و المواصفات الخاصة به 


رادمي Redmi العلامة التجارية الفرعية لشركة  Xiaomi ، تستعد  لإطلاق هاتف الذكي الجديد  ، ولم يعد هذا بالجديد على اي  شخص او مفاجئ له. قد يقتصر هذا على السوق المحلي للشركة في الصين ، كما كان سابقتها.


و نقصد بالحديث عن هاتفها الجديد Redmi 20X ، والذي منطقيا ، سيكون خليفة هاتف  Redmi 10X من العام الماضي. وصل هذا النموذج إلى الصين في يونيو ، لذلك قد ننظر إلى جدول زمني مماثل لهذا الإصدار مرة ثانية .



قد يهمك هذا ايضا : مواصفات هاتف Redmi Note 10 Pro الجديد 



فقد تم نشر الملصق الترويجي الذي يمكنك من  رؤيته أعلاه على Weibo ، يظهر فيه لنا تصميم الهاتف ، ويخبرنا أن نتوقع أربعة ألوان (ابيض / فضي  ،أسود ، أخضر ، ازرق ) ، و يعلن هذا الملصق الترويجي  عن دعم الهاتف الجديد لل 5G ، كما ياتي بشاشة 90 هرتز ، و بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابكسل. 


و كما يشاع و حسب  والتسريبات أنه من  المتوقع أن يتم تشغيل هاتف Redmi 20X بواسطة مجموعة شرائح MediaTek's Dimensity 700 ، وياتي الهاتف مزود بشاشة FHD + LCD مقاس 6.5 بوصة ، ومستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب .



اما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائية (RAM) تصل إلى 6 جيجابايت ، وبطاقة microSD مخصصة.  و نظام كاميرا خلفية ثلاثية مع اثنين من الرماة 2 ميجابكسل يحيطان 48 ميجابكسل واحد ، و كاميرا سيلفي 8 ميجابكسل .



قد يهمك هذا ايضا : مواصفات هاتف Redmi K40 Pro+



أما البطارية فيأتي الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 18 واط . كما ياتي الهاتف بنظام تشغيل Android 11 مع MIUI 12 في الأعلى.



سعر الهاتف الجديد Redmi 20X :


من الواضح أن سعر الإصدار الأساسي الذي يحتوي على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من السعة التخزينية هو 999 يوان صيني ، والذي يترجم بأسعار الصرف الحالية إلى حوالي 152 دولارًا أو 128 يورو.


شاركونا بآرائكم عن الهاتف الجديد القادم من شركة شاومي .



قد يهمك هذا ايضا : مقارنة بين هاتف Redmi Note 8 VS Redmi 9 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-