أخر الاخبار

تسريبات لمواصفات هاتف Oppo Reno6 Pro و مجموعة شرائح Dimensity 1200

تسريبات لمواصفات هاتف  Oppo Reno6 Pro
تسريبات لمواصفات هاتف  Oppo Reno6 Pro 


قامت شركة Oppo من خلال سلسلة Reno من الاجهزة متوسطة المدى في هذه الايام ، بإنتاج نوعا "جديدا " من الهواتف في هذه السنة شبيهة جدا للأنواع الاخرى من هواتفها من جميع النواحي ، و اقل شانا من بعض النواحي الاخرى .


و من الواضح ان الشركة مواصلة في إستراتيجيتها ، و بالتالي هناك بالفعل شائعات توضح بالتفصيل المواصفات الرئيسية لهاتف Reno6 Pro ، على الرغم من تلقي اغلب المتاجر هاتف Reno5 Pro و هذا فقط في شهر يناير .


إقرأ ايضا : شاومي تعلن عن هاتفها Redmi 20X في ملصق ترويجي ، يعرض الالوان و المواصفات الخاصة به





مميزات هاتف Reno6 Pro :



ناتي الآن الى مميزات هاتف Reno6 Pro يتميز الهاتف ب  مقاس شاشة  6.55 بوصة 1080 × 2400 و 90 هرتز مع فتحة ثقب في أعلى اليسار لكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل ، كما ياتي باربعة كاميرا في الخلف تاتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، الهاتف يدعم الشحن السريح بقدرة 65 وات ببطارية عملاقة 4500 مللي أمبير في الساعة.



فنوعا ما هذه المواصفات تبدو مألوفة ، بالنسبة للاجيال السابقة من Reno ، الا ان الإختلاف يكمن في سعة البطارية فهي أعلى من 4350 مللي آمبير في الساعة التي اتى بها هاتف Reno5 Pro ، أما النسبة للفرق الرئيسي بين الاجيال ، يكمن في الشرائح .


إقرأ ايضا : ياتي هاتف Redmi Note 10 Pro الجديد من Xiaomi بسعر 260 دولارًا 


فهاتف Reno5 Pro يحتوي على شريحة Media Tek + Dimensity 1000 ، بينما يقال ان هاتف Reno 6 Pro يحتوي على Media Tek + Dimensity 1200 و هو أكثر عرض حاليا تميزا من Media Tek ، و هذه تبقى استراتيجية Oppo Reno التي تمشي عليها لحد الآن 



المصدر (بالصينية) | عبر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-