أخر الاخبار

نظارات Snap الجديدة و المميزة للواقع المعزز طورتها شركة Snap

نظارات Snap الجديدة و المميزة للواقع المعزز طورتها شركة Snap


مواقع تهتم بالإلكترونيات و التقنيات الحديثة، ذكرت مؤخرا بان شركة Snap اامالكة لتطبيق Snapchat الغني عن التعريف تقوم حاليا بتطوير جيل جديد من النظارات الذكية تعمل بتقنية الوافع المعزز .


و من مصادر مقربة من شركة Snap قام موقع The Information بقل أخبار مفادها ان الشركة حاليا تعمل جاهدة على تطوير جيل جديد من نظارات Spectacles ، ستكون عدساتها مصممة خصيصا على اظهار الصور الخاصة بتقنيات الوافع المعزز للمستخدمين ، و بالإضافة الى ذلك و بإشراف مجموعة من المختصين و المبرمجبن تدعى Snap Lab ، تقوم بالعمل ايضا على تطوير درونات مسيرة صغيرة متعددة الأغراض .



قد يهمك هذا  ايضا : أخبار التقنية 


و تشير المصادر بان نظارات Snap المتطورة  للواقع المعزز ستكون موجهة بشكل اساسي للمطورين و صناع المحتوى الإلكتروني ، و ليست لعامت المستهلكين كما هي عليه نظارات Spectacles الحالية .


نظارات Snap الجديدة و المميزة للواقع المعزز طورتها شركة Snap
نظارات Snap الجديدة و المميزة للواقع المعزز طورتها شركة Snap


كما اعلنت بعض المواقع الإلكترونية بان شركة Snap ستطلق نموذجيين جديديين من النظارات الذكية ، هذه النماذج احدهما ستكون شبيها بنظارات الواقع الإفتراضي الكبيرة الحجم نوعا ما ، اما النموذج الثاني سيكون تصميمه شبيه بتصميم النظارات الشمسية العادية ، لكن سيأتي مختلما كليا من حيث التجهيز خلافا عن النظارات الحالية Spectacles و التي مجهزة بكامبرات فقط ، بل سيكون الجيل الجديد من النظارات مزود بالعديد من الممبزات كالإستماع الى الموسيقى و إجراء المكالمات من خلالها . 


قد يهمك هذا  ايضا : اخبار اسعار الهواتف لهذا الأسبوع افريل 2021


كما تجدر الإشارة الى ان نظارات Spectacles، المتواجدة حاليا تاتي مجهزة بكاميرات مثبتة على جانبي الإطار و فوق العدسات الخاصة بها ، و مزودة بمستشعر خاص بقدرته التعرف على الاجسام الخارجبة مثل الاشجار و الصخور، لمنح تاثير ثلاثي الابعاد للصور و الفيديوهات الملتقطة .



المصدر: incrussia


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-