أخر الاخبار

افضل و ارخص هاتف مناسب للالعاب تحت 4 ملاين Redmi note 10 5G لعشاق ببجي و فري فاير


افضل و ارخص هاتف مناسب للالعاب تحت 4 ملاين Redmi note 10 5G  لعشاق ببجي و فري فاير
افضل و ارخص هاتف مناسب للالعاب تحت 4 ملاين Redmi note 10 5G لعشاق ببجي و فري فاير 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في مدونة معلومة ويب و  قناة GB iTech في تدوينة  جديد ، اليوم و في هذه التدوينة  ساقدم لكم مراجعة لافضل و اقوى هاتف حاليا في الجزائر بسعر اقل من 4 ملاين سونتيم ، حيث هذا الهاتف يقدم لك معالج قوي و قوي جدا في الفئة  المتوسطة ، فإذا كنت من عشاق الالعاب فهذا الهاتف مناسب جدا لك ، بالإضافة الى مميزات اخرى ممتازة جدا يقدمها لك هذا الهاتف ، فقبل ان نبدا و نتعرف على الهاتف و نتعرف على سعره ، نطلب اي شخص يتابعنا على موقعنا معلومة ويب من هنا  و يشترك في قناتنا GB-iTech من هنا و يفعل زر الجرس لتصلكم إشعار اي فيديو نقوم بتنزيله على القناة مرحبا بكم 


هذا الهاتف الذي سنتطرق اليه هو هاتف redmi note 10 5g ، ياتي الهاتف بمعالج media tek Dimensity 700 5 g  بدقة تصنيع (7nm) اي يدعم تقنية ال 5g ، هذا المعالج ياتي اوكتا كور 2.2 Ghz مع معالج رسوميات Mali G57 MC2 ياتي مع اوندرويد 11 و واجعة شاومي MIUI 12 .


شاهد ايضا : مراجعة لهاتف Redmi K40 الجديد الخاص بالالعاب بإمتياز 



الذاكرة : 


ياتي الهاتف مع ثلاثة خيارات في التخزين خيار 64/4GB  في الرام و خيار 128/4GB او خيار 128/6GB ، 


الشاشة : 


اما الشاشة فتاتي شاشة الهاتف لحج 6.5 إنتش بدقة FULL HD + من نوع iPS LCD  و الشى الممتاز فيها انها تاتي بمعدل تحديث يصل الى 90 هورتز و هذا سيكون مناسب جدا لعشاق الالعاب بحيث 90 هيرتز ستجل الهاتف سلس جدا معك ، و لكن العيب مع هذه الشاشة انها تاتي مع طبقة ضعيفة و هي  Corning Gorilla Glass 3 لهذا كن حذا مع تعاملك بالعاتف .


الكاميرات : 


ياتي الهاتف بثلاثة كاميرات الرئيسية دقة 48 Mpx ، الثانية بدقة 2 Mpx مابكرو و الثالثة تاتي بدقة 2 Mpx تخص البورتري ، مع فلاش LED ثنائي ، يصور فيديو FHD حتى 30 fps فريم في الثانية ، و الكاميرات تعتبر عادية لانها لا تحتوي على كاميرا زاوية واسعة فمن الافضل لو وضعوا كاميرا زاوية واسعة بدلا من كاميرة المايكرو التي ليس لها اي فائدة . اما فيما يخص الكاميرا الامامية تاتي بدقة 8 Mpx تصور فيديو FHD حتى 30 fps فريم بالثانية ، فكتقييم للكاميرات فهي من عادية الى جيدة .

شاهد ايضا : مواصفات هاتف Oppo Reno6 Pro 



البطارية :


بطارية الهاتف عملاقة تاتي بحجم 5000 mhA مع شحن سريع بسرعة 18 واط ، و مدخل USB Type-C 2.0 بطبيعة الحال .


مميزات و عبوب  الهاتف : 


و بالنسبة لمميزات هذا الهاتف هو المعالج الذي باتي في المقام الاول و تتبعه الشاشة فتعتبر  جيدة جدا ، اما بالنسبة لعيوب الهاتف هي عدم توفره لكاميرا زاوية واسعة و ايضا الشحن السريع هو ضعيف نوعا ما .


شاهد الفيديو 



السعر : 


و بالنسبة لسعر الهاتف هنا في الجزائر حاليا لنسخة 4/64GB هو في حدود 36,000 دج .


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المراجعة ان تشاركونا بارائكم عن الهاتف و هل ستقومون بشرائه في المستقبل  ، و الى اللقاء اصدقائي و  دمتم في رعاية و حفظه الله …   سلام .


شاهد ايضا : على هاتف Redmi Note 10 Pro الجديد من Xiaomi بشاشة 120 هرتز وكاميرا عملاقة بدقة 108 Mpx


لشراء هاتف Redmi Note 10 5G NFC من هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-