أخر الاخبار

مراجعة سماعات بلوتوث الاصلية بتقنية aptX من شركة Matos و تجربتنا مع السماعات

مراجعة سماعات بلوتوث الاصلية بتقنية aptX من شركة Matos و تجربتنا مع السماعات
مراجعة سماعات بلوتوث الاصلية بتقنية aptX من شركة Matos و تجربتنا مع السماعات 


السلام عليكم متابعي قناة GB iTech و مدونة معلومة ويب   في قسم  مراجعة المنتوجات  اتمنى ان تكونو بصحة جيدة .


اليوم في هذا الفيديو جئناكم بمنتج جديد لمراجعته و سنشارك معكم تجربتنا مع هذا المنتج و هي سماعات البلوتوث من شركة Matos الجزائرية ، و قبل البدأ في استعراض السماعات نقدم لكم تعريف مختصر عن شركة Matos الجزائرية للذي لايعرفها .

شركة Matos  هي شركة جزائرية متختصة في بيع الاجهزة الإلكترونية كالهواتف و لواحقها ، و هي الموزع الرسمي شركة DOOGEE و لأكسيسوارات  هواتف شركة شاومي XiAOMi كما توفر هذه الشركة العديد من الاجهزة كالاجهزة الهكروبائية و الهواتف و حتى الساعات الذكية و مختلف السماعات بالإضافة الى أجهزة و عتاد الإعلام الآلي و الكثير من المنتوجات  ، يمكنكم زياة موقعهم او متجرهم  على الانترنت Matos  و صفحتهم على الفيسبوك للإطلاع على مختلف الاجهزة التي توفرها الشركة ساترك لكم جميع روابط و ارقام الهواتف لشركة Matos اسف الفيديو في صندوق الوصف لمن يريد التواصل معهم و شراء أي منتج ترغبون فيه .

الان نترككم مع فتح علبة السماعات و التعرف على الاشياء التي تاتي مع السماعات .

قد يهمك هذا : سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 10 في الجزائر و مميزاته و عيوبه 2021




فتح علبة السماعات :


اذا السماعات تاتي في علبة من البلاستيك بشكلها الانيق ، ياتي في العلبة سماعات الاذن بالإضافة العلبة الخاصه بهم لشحنهم مع كابل الشحن من نوع USB Type-C و هذا جيد و أحسن من الكابل العادي  USB Micro-B ، كما ياتي في العلبة اربع قطع من السيليكون بمختلف الاحجام يمكنك اختيار القطعة المناسبة لفتحة الاذن الخاصة بك ، و كآخر ما ياتي في العلبة بطاقة الضمان لمدة 12 شهر من الشركة في حال واجهت اي مشاكل في السماعة يمكنك التواصل مع الشركة و حل المشكل او تغيير السماعة ان واجهتك مشكلة في السماعات ، بالإضافة الى دليل إستعمال السماعات بشكل صحيح بشكل مفصل كطريقة شحنها و كيفية ربطها بالبلوتوث و إجراء مكالمة عن طريق السماعات ، و هذا كل ما ياتي مع السماعات في العلبة .

طريقة اسعمال السماعات :


اول مرة تقوم بإستعمال السماعات ستجدها مشحونة بنسبة 50% و اذا لم تجدها مشحونة اترها داخل علبة الشحن الخاصة بها حتى تشحن ،
بعدها بمجرد فتح العلبة الشحن الخاصة بهم بعد ثواني ستسمع صوت باريغ و بعد هذا الصوت سيشتغلان و تسمع صوت Power On و تلاحط وميض ابيض LED في كلتى السماعتين حينها تقوم بتفعيل البلوتوث في الهاتف و تقوم بإقتران احد السماعات بالتلوتوث و ستقترن الثانية بشكل اوتوماتيكي ، اما عند اطفاء السماعات فما عليك سوى الضغط مطولا عليها حتى تسمع صوت Power Off .

و اما عن علبة الشحن الخاصة بالسماعات اذا وجدت حرف Fi ياللون الاحمر فهذا دليل على ان العلبة تحتاج للشحن او غير مشحونة تماما فقم بشحنها ، اما اذا وجدت حرف Fi باللون لابيض فهذا دليل على ان العلبة مشحونة .

و لمزيد من كيفية استعمال السماعات يمكنك قراءة النشرة او الكتيب الذي يأتي مع السماعات في العلبة .


قد يهمك هذا : اوبو Oppo K9 Pro هاتف انيق جديد من Oppo ببطاريخمةخمة قد يحدث المفاجأة




مميزات سماعات Matos Fi :

مراجعة سماعات بلوتوث الاصلية بتقنية aptX من شركة Matos و تجربتنا مع السماعات
مراجعة سماعات بلوتوث الاصلية بتقنية aptX من شركة Matos و تجربتنا مع السماعات 


_ السماعات تدعم البلوتوث الجيل الخامس ، و الذي فيه العديد من المميزات و من بينها توفير البطارية حتى تدوم معك لمدة اطول .

_ و صوت ثنائي الذي يسمح بشغيل جهازين في نفس الوقت .


_ و خاصية إلغاء الضجيج  تسمح للمستخدم بالإستماع للموسيقى  بنقاوة عالية جدا ، يعني تقوم بعزل الاصوات الخراجية التي من حولك و يبقى فقط صوت السماعة للإستمتاع .

_ اما بالنسبة للبطارية تدوم في وضع الإنتظار حوالي 1000 ساعة .

_ اما بالنسبة لوقت التحدث بالسماعات فتدوم حوالي 5 ساعات اما مدة الاستماع للموسيقى و ما شابهها فتدوم حوالي 10 ساعات .

_ مدة شحن السماعات حوالي ساعة و نصف يتم شحنهما من 0 الى 100% .

_ مدة شحن علبة شحن السماعات بالكامل  تدوم حوالي 3 ساعات بالضبط لتشحن بنسبة 100%


تصميم سماعات Matos Fi :


الشيء الملفت للإنتباه حقيقة ان السماعات تاتي بتصميم جميل بشكل احترافي ، بالإضافة الى صغر حجمهما المريح للأذن و الخفيف و التي تأتي بتموضع مثالي للأذنين و هذا ما يسمح لها بان تكون ثابتة في الاذنين و لن تسقط منك حتى في حالة لعبك للرياضة فقد جربتها شحكخصيا ولم اجد فيها اي متاعب ، على عكس بعض السماعات الأخرى التي تاتي بحجم كبير مما يجعلك تنزعج منها و تسبب لك آلام في الاذنين ، يوجد فيهم تقنية اللمس للتحكم في إعدادات السماعات كإيقافهما او تشغيلهما و الرد على المكالامات و تغيير الموسيقى ، كما تحتوى كلتى السماعاتين ميكروفون 🎤 و ثقب يصدر منه وميض باللون الابيض يدل على تشغيل او ايقاف السماعات  و شحن السماعتين .


و الملاحظ ايضا بإطلت إستخدامك للسماعات لمدة طويلة  ساعتين او ثلاثة لن تنزعج منها ولن تسبب لك اي ألم في الاذن على عكس بعض السماعات التي تكون مزعجة و لن تستطيع استعمالها لمدة طويلة ، فانا شخصيا إستعملتها بشكل مطول ولم اعاني من اي ازعاج  ، فهذه النقطة يحتسب لسماعات Matos .

اما فيما يخص الصوت من ناحية القوة فالصوت جيد و مقبول و مريح للاذن ، اما من ناحية الجودة فالسماعات تاتي بجودة ممتازة جدا بالاخص و ان السماعات جاءت داعمة لتقنية جديدة سنتعرف عليها بإستفاضة لاحقا .

اما من حيث استهلاك البطارية فحسب تجربتي استعملت السماعات في سماع للموسيقى و مشاهدت اليوتيوب بمستوى صوت مرتفع بنسبة 100% ، لمدة 5 ساعات مما تم استنزاف شحنها كليا و بالنسبة لي 5 ساعات من الاستعمال مقبول لسماعة تقدم مميزات لن تحدها في بعض السماعات ذات السعر المرتفع ،  فانصح بضبط الصوت على مستوى 70% لكي لا تستنزف شحن السماعات بسرعة .

اما تجربة المكالمات عن طريق السماعات فكانت واضعة ، المتلقي يسمعك بوضوح ، لكن ليست بدرجة ميكروفون 🎤 الهاتف نفسه ، يعني لن تجد ميكروفون 🎤 مثالي كميكروفون الهاتف نفسه لكن السماع سيكون مقبول جدا و المتلقي  سيسمعك بوضوح ،  و هذا تجده تقريبا في معضم السماعات من هذه الفئمة السعرية .





قد يهمك هذا : إنخفاض | قائمة الهواتف التي عليها تخفيضات في الاسعار لشهر سبتمبر 2021 Redmi Poco Realme Samsung Oppo


و الشيء الذي يميز سماعات Matos  عن غيرها من السماعات هو ان سماعات Matos Fi Algeri تاتي بتقية جديدة و الممتازة و التي اعجبتني شخصيا هي تقنية aptX من Qualcomm و الدور الذي تلعبه هذه التقنية هو نقل الصوت بشكل أسرع  تحسين جودته و الحصول على صوت نقي .

فبهذه التقنية الجديدة تناسب جدا عشاق لعبة PUBG بحيث هذة التقنية تجعلك تسمع الصوت و تشاهد الصورة في نفس الوقت بالضبط ولا يوجد اي تأخر في الصوت مع الصورة و التي يعاني منها اغلب عشاق PUBG عند استعمالهم سماعات البلوتوث غالبا ، و هذا الذي لن تجده في سماعات اخرى العادية التي لا تدعم  لتقنية aptX  الجديدة بالإضافة الى قطع السيليكون التي تأتي مع السماعة بمختلف الاحجام و التي تمكنك من خلالها اختيار القطعة المناسبة  لفتحة اذنك ،  مما تجعلك منعزل تماما عن المحيط الذي انت فيه مما تجعلك تستمتع باللعب او استماع للموسيقى بجودة صوت عالية  .


سماعة بجودة عالية 


عيوب سماعات Matos :


في الحقيقة لم اجد في السماعات أي عيب ، سوى مشكل واحد و صغير و الذي لا ينقص من جودة و إحترافية السماعات بشكل عام ، و هو عند استعمالك للسماعات و انت تتحرك بسرعة او لعب الرياضة فستكون هناك تقطعات خفيفة في الصوت في بعض الاحيان ، اما في الاستعمال العام و العادي لن أجد اي مشكل في السماعات ، و بصفة عامة فالسماعات ممتازة جدا و تستحق التجربة. 


فبصراحة و عن تجربتي الشخصية انا استمتع بها في  سماع الموسيقى او مشاهدت الافلام و اليوتيوب ، فالسماعات تعطيك شعور مميز و صوت نقي  ، فصدقني لن تندم على شرائها و تجربتها و المبلغ الذي ستدفع من اجلها لن يذهب في مهب الريح فهي تستحق الشراء .


شاهد فيديو المراجعة :




سعر سماعات Matos :


سعر السماعات مطروح بقيمة 5,500 دج ، فعند تقديمك للطلب من صفحتهم على الفيسبوك او متجرهم  Matos على الانترنت سيتم شحن لكم السماعات او اي منتج آخر ليصلك الى باب منزلك و الدفع يكون عند استلامك الممنتج في مدة قياسية ما بين يوم حتى 5 ايام كأقصى حد ، و هذا حسب المسافة التي تبعد بها ولايك عن شركة Matos و التي مقرها الجزائر العاصمة .

قد يهمك هذا : تحميل واتس اب الذهبي 2022 Whats App Gold 9.85 من الموقع الرسمي بتحديث مستمر




ملاحظة :


تجربتي في التواصلي و التعامل  مع عملاء شركة Matos  كان إحترافي و في قمة الإحترام و التواضع ، و الرد على تساؤلاتي عن السماعات  كان بشكل سريع و في قمة الإحترافية ،
اما عن إستلامي للمنتج فكان حتى باب منزلي و  كان في مدة قياسية و هي يومين فقط من يوم شحنه ،  و كان المنتج مغلف بطريقة إحترافية جدا كما هو موضع في الصورة ، فنقدم شكرنا الخاص لشركة Matos و تعاملها الراقي و الاحترافي  .


مراجعة سماعات بلوتوث الاصلية بتقنية aptX من شركة Matos و تجربتنا مع السماعات
مراجعة سماعات بلوتوث الاصلية بتقنية aptX من شركة Matos و تجربتنا مع السماعات 




جميع روابط شركة Matos  للطلب و التواصل معهم :


رابط شراء السماعة : Earbuds Fi

متجرهم على الانترنت : Matos 

صفحتهم على الفيسبوك : Matos 


جميع ارقام الهواتف :

او اتصل بهم :

0560201787

0560040154

0560201707

0560201797

0560040152

0560040153



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-