أخر الاخبار

خصوصيتك في خطر صورك و فيدوهاتك يراها الجميع بسبب ال Gmail | قومي بإلغاء هذه الميزة للحماية

خصوصيتك في خطر صورك و فيدوهاتك يراها الجميع بسبب ال Gmail | قومي بإلغاء هذه الميزة للحماية
خصوصيتك في خطر صورك و فيدوهاتك يراها الجميع بسبب ال Gmail | قومي بإلغاء هذه الميزة للحماية


كما نعلم ان ال Gmail  او Email  ضروري و بحتاجه اي شخص ، لهذا يدفع اي شخص يشتري هاتف لفتح حساب جيميل على هاتف ليستفيد من مميزات عديدة كتحميل التطبيقات من Play Store او فتح قناة على اليوتيوب او فيسبوك و غيرها من المميزات التي يجب عليك فتح جيميل للاستفادة منها ، الى الامر طبيعي و جميل و لا يوجد اي مشكل .


لكن الامر الذي لا يعرفه او لا ينتبه اليه اغلب المستخدمين لل Gmail  (كيفية فتح حساب جيميل بسهولة)  ، هو انه يوجد مميزات اذا فعلتها لا تشكل خطر على خصوصياتك كالصور و الفيديوهات …  حمل تطبيق Photos من هنا ،  لكن البعض منها فهي خطيرة على خصوصياتك كمستخدم عادي لا تفقه شيء في عالم التقنية .


قد يهمك هذا ايضا : الصفحة الرئيسيةالربح من النت

احسن 10 كرومات يمكن استخدامها فى فيديوهات اليوتيوب 2021




فاليوم في هذه التدوينة سنكشف لكم عن ميزة خطيرة جدا على كل مستخدم سواءا كان المستخدم ذكرا او انثى لكن الامر يهم الإناث بالدرجة الاولى و هذا ما دفعنا للقيام بهذه الفيديو لتوضيح و شرح و الغاء هذه الميزة التي تعتبر الاخطر على خصوصيات الفتيات كصورهم و فيديوهاتهم ، فقد تكون معرضة للإختراق و السرقة في اي وقت ... قد يهمك : كيف تحمي صورك من السرقة 


كيف تحمي خصوصيتك مع تطبيق  سيجنال – Signal


فبالنسبة للخاصية التي سنتحدث عنها اذا كانت مفعلة ستسمح بتخزين جميع الصور و الفيديوهات في الجيميل الخاص بك و هنا الكارث و الخطورة ، لان ال Gmail الخاص بك معرض للتهكير و الإختراق في اي وقت كما ذكرنا سابقا ، و في حال تم اختراقه ستكون صورك و فيديوهاتك معرضة للسرقة و النشر في حال اذا وقتعت في أيادي لا تخاف الله ... يمكنك تحميل تطبيق Gmail من هنا 


لهذا سنقوم بشرح تطريقة إلغاء تفعيل هذه الميزة في فيديو توضيحي ، فنطلب من اي شخص شاهد الفيديو او هذا المقال يقوم بنشره على اوسع نطاق ليستفيد الجميع و تعم الفايدة ، و تكون صدقة جارة لك ، لانه بإمكانك حماية اي شخص و بالاخص البنات (ممكن ان تكون اختك او زوجتك او من عائلة) لان اغلبهم لا يفقهون شيئا في مجال التقنية ، و اجركم على الله .




قد يهمك هذا ايضا : افضل و احسن 4 مواقع لتحميل الألعاب ستيم الكاملة لسنة 2021 مجانا


تابع معنا الشرح في فيديو مفصل 




ملاحظة هامة :شرح تفصيلي لطريقة التحميل موقعنا معلومة ويب لمن لا بعرف 



تحميل تطبيق Gmail 


تحميل تطبيق Photos



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-