أخر الاخبار

ريلمي تسحق كل هواتف الفئة المتوسطة بهاتف الجديد Realme 8i بشاشة 120Hz و معالج للالعاب بسعر رخيص 2021

ريلمي تسحق كل هواتف الفئة المتوسطة بهاتف Realme 8i بشاشة 120Hz و بطارية عملاقة 5000 و معالج للالعاب بسعر رخيص
ريلمي تسحق كل هواتف الفئة المتوسطة بهاتف Realme 8i بشاشة 120Hz و بطارية عملاقة 5000 و معالج للالعاب بسعر رخيص

ريلمي تسحق كل هواتف الفئة المتوسطة بهاتف Realme 8i بشاشة 120Hz و بطارية عملاقة 5000 و معالج للالعاب بسعر رخيص 2021


السلام عليكم متابعي قناة GB iTech و مدونة معلومة ويب   في قسم  الهواتف ، ان شاء الله تكونوا في تمام الصحة و العافية 


افضل و ارخص هاتف يمكن شراءه و يعبر آخر اصدار تم اطلاقه من شركة ريلمي و هذا الهاتف هو Realme 8i الذي ياتي بمواصفات خرافية مقارنة بسعره فإبقوا معنا لنتعرف على مواصفاته و سعره في الجزائر 



ياتي هاتف Realme  8i بتصميم شبيه لتصميم سلسلة Realme 8 أي Realme 8 و Realme 8 pro ، ياتي ظهر الهاتف من البولي كاربونيت و تاتي الكاميرات داخل مربع و هي بارزة نوعا ، اما الشيء الملفت للإنتباه في هذا الهاتف هو المعالج الذي يأتي به ، بحيث ياتي بمعالج خرافي و  قوي جدا مقارنة مع سعره و هو Helio G96 من Media Tek  بدقة تصنيع  12 نانو متر و بسرعة  2.05 GHz ، و مع معالج رسوميات Mali G57 MC2  ياتي مع Android 11 و واجهة Realme UI 2.0 و كما قلت لكم المعالج جيد جدا يناسب عشاق الالعاب بالإضافة الى واجهة Realme الخفيفة فلن تواجع أي مشكال مع الهاتف في التصفح و المشاهدة و الالعاب. 





قد يهمك هذا أيضا : سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 10 في الجزائر و مميزاته و عيوبه 2021


الذاكرة :


يأتي الهاتف مع خيارين في التخزين 64 جيڤا بايت في  التخزين و 4 جيڤا بايت في الرام و خيار 128 جيڤا بايت في  التخزين و 6 جيڤا بايت في الرام .


الكاميرات : 


و من اهم ثاني مميزات هاتف Realme 8i الكاميرات ، فيأتي الهاتف مع ثلاثة كاميرات خلفية ، الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 و هذا جيد مقارنة مع سعره ، و الثانية بدقة 2 ميجا بكسل Macro ، أما الثالثة مختصة بتصوير البرورتريت Portrait ،  بدقة 2 ميجا بكسل ايضا ، مع فلاش  LED احادي يصور فيديو FHD حتى 30 فريم في الثانية .


اما فيما يخص الكاميرا الامامية ايضا جيدة جدا بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.5 و تصور فيديو FHD  حتى 30 فريم بالثانية ، و تعتبر الكاميرا بشكل عام جيدة و مقبولة جدا مقارنة مع سعر الهاتف .


الشاشة : 


اما فيما يخص شاشة هاتف Realme 8i فتاتي بحجم 6.6 آنش بدقة FHD+ من نوع ips LCD و بكثافة بكسيلات 400 بكسل لكل إنش ، لكن الشيء الممتاز في الشاشة هو انها تاتي بمعدل تحديث يصل الى 120 هرتز و هذا شيء خرافي جدا مما يعني أن شاشة الهاتف ستكون سلسة جدا في التصفح و الالعاب . و يعتبر تقريبا هذا ارخص هاتف ياتي بشاشة تحديث 120 هرتز ، أي معالج قوي و شاشة 120 هرتز يعتبر أفضل خيار لمحبي الالعاب .





قد يهمك هذا أيضا : قائمة الهواتف التي عليها تخفيضات في الاسعار لشهر سبتمبر 2021 Redmi Poco Realme Samsung Oppo


البطارية :


ياتي الهاتف ببطارية عملاقة  بحجم 5000 ملي امبير و مع شحن سريع يصل الى 18 واط ، اي بطارية عملاقة و سرعة شحن مقبولة .



بالنسبة للمميزات التي تميز في هذا الهاتف هي : 


يأتي في الدرجة الاولى المعالج و معدل تحديث الشاشة ال 120 هرتز و أخيرا الاكاميرات ، فبالنسبة لي يعتبر هذا افضل  و ارخص هاتف من ناحية الكاميرات ، يعني اذا كنت مع عشاق التصوير و لديك ميزانية 35000 دج أنصحك بشراء هذا الهاتف بدون تردد . 


بالنسبة لعيوب الهاتف : 


بالنسبة لي لو كان الشحن اكثر من 18 واط لكان افضل بكتير ، و ثاني شيء الهاتف لا يدعم تصوير بدقة 4K او إحداهما على الاقل ، اي لو جاء الهاتف يدعم الشحن السريع ب 25 واط او جاء بكاميرا خلفية تدعم تصوير  4K ، لكان هذا افضل و كان هاتف خرافي بكل معنى الكلمة ، و لكن بالرغم من هذا يعتبر افضل خيار و هاتف جيد جدا بالنسبة لي  سعره 35000 دج


تنويه :

لكن هذا الهاتف لم يتوفر بعد في السوق الجزائرية لحد الان و سعره هو 160 اورو لنسخة 64/4 GB و في حال توفر في الجزائر سيكون بحوالي  35000 دج و نسخة  128/6 GB ياتي بسعر 185 اورو و في الجزائر قد يتوفر بسعر 39000 دج .





قد يهمك هذا أيضا : اوبو Oppo K9 Pro هاتف انيق جديد من Oppo ببطارية ضخمة قد يحدث المفاجأة


و لكن تستطيعون شراءه الان من موقع Aliexpress هو متوفر في الموقع بسعره الحقيقي ، و بالنسبة للذين يخافون من عدم و صول منتجاتهم من الموقع فنطمئنهم ، بان الموقع صادق 100% و ستصلكم مشترايكم بإذن الله ،  فانا اشتري منه شخصيا ولم اواجه اي مشكل معه . هذا في حال اذا كنتم تتوفرون على بطاقة الكترونية للشراء من الانترنت ، اما للذين ليس ليدهم بطاقة و لا يساطعون الشراء من الموقع ، فيوجد صفحتنا على الفيسبوك إسمها T- تميز Shop نقدم فيها هذه الخدمة ، خدمة الشراء من الانترنت و ما عليك سوء دفع لنا مبلغ الهاتف او اي شيء تريد شراءه زائد مبلغ رمزي مقابل الخدمة عن طريق ccp و نحن نتكفل بالباقي و نتابع مع المنتج حتى يصلك الى مقر سكناك .


شاهد الفيديو لاكثر تفاصيل :





و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال ، فما رأيكم عن الهاتف الجديد Realme 8i ؟





قد يهمك هذا أيضا : مراجعة سماعات بلوتوث الاصلية بتقنية aptX من شركة Matos و تجربتنا مع السماعات



✅ رابط شراء هاتف Realme 8i من موقع Aliexpress 

⬅️ من هنا ➡️


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-