أخر الاخبار

شرح تطبيق Kwai و ربح رصيد فليكسي مجانا لجميع الشرائح اوريدو جيزي موبيليس في الجزائر

شرح تطبيق Kwai و ربح رصيد فليكسي مجانا لجميع الشرائح اوريدو جيزي موبيليس في الجزائر
شرح تطبيق Kwai و ربح رصيد فليكسي مجانا لجميع الشرائح اوريدو جيزي موبيليس في الجزائر
السلام عليكم و بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله مرحبا بيكم  اصدقائي في مدونة معلومة ويب و قناة GB iTech    إن شاء الله تكون بخير و بصحة و بعافية.  امابعد. 

الربح من الأنترنت ربح رصيد فليكسي في جميع الشرائح من تطبيق kwai


كيفية ربح رصيد فليكسي في مختلف الشرائح في للجزائريين من تطبيق Kwai فهو تطبيق او برنامج لهواتف الاندرويد يمكنك التسجيل في التطبيق و الترويج لكود الإحالة الخاص بك مما يخول لك ربح نقاط عن كل شخص دعوته للتسجيل في تطبيق Kwai يمكنك بعدها تحول النقاط الى فليكسي في جميع الشرائح اوريدو، جيزي ، موبيليس. 


التعريف بتطبيق kwai ؟ :


يعتبر تطبيق Kwai كغيره من تطبيقات التواصل الإجتماعي و الشبيه جدا لتطبيق تيك توك يمكنك من خلاله مشاهدة و نشر فيديوهات قصيرة شبيهة بفيديوهات TikTok ، و يعتبر من التطبيقات المنافسة لتطبيق تيك توك .


قد يهمك هذا أيضا : مختلف طرق الربح من الأنترنت 





يعتمد المالكون لتطبيق Kwai نظاما منافس لربح المال من خلال مشاركة التطبيق مع الاصدقاء لزيادة إنتشاره و تحفيز المستخدمين في تحميله باكبر قدر ممكن و تعتبر هذي الطريقة الترويجية التي يعتمدها مسؤولون عن تطبيق Kwai لزيادة إنتشاره و شهرته لمنافسة باقي تطبيقات التواصل .


و اليوم جئناكم بشرح مفصل عن افضل طريقة لربح فليكسي في الجزائر لجميع الشرائح من تطبيق كواي .



الربح من الأنترنت ربح رصيد فليكسي في جميع الشرائح من تطبيق kwai


شرح طريقة ربح رصيد فليكسي في تطبيق kwai ؟


لربح رصيد فليكسي من خلال تطبيق kwai يجب عليك اولا تحميل تطبيق kwai للاندرويد من خلال الرابط الذي ساتركه لكم في الاسفل او الذهاب الى كوكل بلاي و تحميل تطبيق Kwai  والتسجيل فيه إما عبر الفيسبوك او جيمايل او رقم الهاتف ،و انا أفضل التسجيل عبر الجيمايل. 



بعد التسجيل في kwai و تعبئة جميع معلوماتك كرقم الهاتف و تاريخ الميلال و الإسم و اللقب ، يجب بعدها دعوة الأصدقاء لتحميل تطبيق Kwai و التسجيل فيه من خلال مشاركة كود الاحالة الخاص بك الذي ستجده في اعدادات التطبيق قم بنسخه ثم مشاركته مع اصدقائك والذي يسجل عن طريقك سيربح 10 دج كرصيد فليكسي صالح لجميع الشرائح كما ذكرنا في السابق .


قد يهمك هذا أيضا : افضل gulf-up موقع لربح اكثر من 20 دولار بسهولة بالهاتف للمبتدئين يدفع للــ Ccp و بايسيرا 





و نفس الشيئ انت ايضا ستكسب رصيد flixy صالح لمختلف الشرائح بإدخالك كود الإحالة من الصديق الذي قام بدعوتك للتسجيل في التطبيق Kwai. 



الربح من تطبيق kwai : 


هناك طرق اخرى للربح من تطبيق kwai  غير مشاركة رابط الاحالة نذكرها لكم في نقاط وهي :


بعد التسجيل اول مرة في kwai سيعطيك التطبيق يوميا نقاط مهداة  dayly rewards  وهي نقاط يمكنك جمعها يوميا  لتحويلها الى رصيد فليكسي .



مشاركة رابط الاحالة وهو كود خاص بك كل ما سجل شخص عبر كود الاحالة الخاص بك ستربح انت 30  دج كرصيد فليكسي واذا استخدم التطبيق لمدة ثلاث ايام متتالية يمكن ان تربح 40 دج , واذا استخدمه اسبوعا كاملا ستربح 60 دج  مع الإستفادة ايضا اذا قام هذا المستخدم بمشاركة كود الاحالة الخاص به ستكون لك نسبة من الربح ايضا .



كذلك يمكنك كسب النقاط يوميا مرة واحدة كل يوم باستخدامك عجلة الربح spin حيث ستعطيك نقاط يوميا  لتزيد من رصيدك  .


قد يهمك هذا أيضا : الربح من الانترنت 50 دولار و من الهاتف لا تحتاج الى خبرة للمبتدئين 



شاهد تفصيلي لشرح تطبيق Kwai : 




شرح تطبيق Kwai بالتفصيل و طريقة الحصول على فليكسي مجانا في الجزائر جيزي أوريدو موبيليس


تحميل تطبيق Kwai الأصلي : 


بعد شرحنا لطريقة ربح رصيد فليكسي عبر تطبيق kwai أدعوكم الان لتحميل تطبيق kwai للاستفادة من هذا التطبيق الرائع لانك ستستفيد بالعديد من الأشياء مثل الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات القصيرة  , المضحكة او الفنية والدرامية ، و بالاخص التحفيزية منها .


يسمح لك تطبيق Kwai أيضا من نشر الفيديوهات الخاصة بك واستخدام الخصائص الرائعة للتعديل على الفيديوهات الخاصة بك لانه يحتوي على العديد من المؤثرات مثل الفلاتر ملصقات  رائعة لاستخدامها في فيديوهاتك القصيرة .


والاهم من ذلك و هو ما يبحث عنه جميع المستخدمين هو  ربح رصيد فليكسي من تطبيق kwai من خلال جمع النقاط بعديد الطرق التي شرحناها بالتفصيل في اعلى المقال  .


وفي نهاية هذه التدوينة كان هذا شرحنا لتطبيق kwai و ربح رصيد فليكسي لجميع شرائح الهاتف (اوريدو ، جيزي، موبيليس،) و لجميع الدول كما ندعوكم للتسجيل من رابط دعوة الإحالة الخاص بي لتفعيل ميزة الربح و ربح 10 دج عند أول تسجيل وهذا بإدخال كود الدعوة هذا : Kwai977781011 او هذا : Kwai802391517 ، كما هو موضح في الصورة . 


شرح تطبيق Kwai و ربح رصيد فليكسي مجانا لجميع الشرائح اوريدو جيزي موبيليس في الجزائر
ربح رصيد فليكسي في جميع الشرائح من تطبيق kwai


إن اعجبكم موضوع ربح رصيد فليكسي من تطبيق Kwai و إستفدت من الشرح لا تبخل علينا بنشر هذه التدوينة في جميع مواقع التواصل و مع أصدقائكم ليستفيد الجميع و اتركوا لنا آرائكم في صندوق التعليقات . 

قد يهمك هذا أيضا : اقوى موقع الماني لربح المال بسهولة مع إثبات السحب | ojooo





تحميل التطبيق من هنا :


رابط التطبيق من هنا 

أو

من رابط التحميل لدعمنا

 او 

من رابط تحميل مباشر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-