أخر الاخبار

تعرف على سعر و مواصفات الساعة الذكية Doogee D11 تدعم المكالمات الهاتفية

تعرف على سعر و مواصفات الساعة الذكية Doogee D11 تدعم المكالمات الهاتفية
تعرف على سعر و مواصفات الساعة الذكية Doogee D11 تدعم المكالمات الهاتفية 


 تعرف على سعر و مواصفات الساعة الذكية Doogee D11 تدعم المكالمات الهاتفية 



اليوم ان شاء الله معانا افضل ساعة من شركة DOOGEE و التي  ممكن ان تشريها بثمن معقول مقابل القيمة لي تقدمها الساعة ، سنتعرف سعرها و مواصفاتها  في هذا المقال  ، اسم الساعة DOOGEE D11 ، و اليوم سنقدم لكم المراجعة الشاملة و تجربتنا لهذي  الساعة بكل مصداقية ، فتابعوا قراءة المقال حتى للنهاية ، قبل هذا لا تنسوا الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب GB iTech و تابعونا على موقعنا معلومة ويب .


العلبة تاتي فيها الساعة و الشاحن المغنطيسي الخاص بها و يجي معاها  3 سوارات مختلفة إثنان من السيليكون و الثالث من الجلد بالإضافة الى كتييب دليل الإستعمال . السوارات من الجودة العالية بحيث لا يسببون لليد فالجلد ، هذا كل ما جاء في علبة الساعة .


قد يهمك هذا : تعرف على هاتفين مميزين من شركة WIKO و هما هاتف WIK0 T10 و WIKO T50 من الفئة المتوسطة و يقدمان مواصفات و مميزات في فئتهم السعرية _____ للمزيدا من هنا





مميزات و مواصفات الساعة DOOGEE D11


التصميم : 


و نبدأ بالتصميم من حيث التصميم الساعة تاتي بتصميم مميز بشكل مربع و بحواف منحنية به قرص دائري يمثل شاشة الساعة ، و بحلقة داخلية ذات ملمس عالي اللمعان مع حلقة خارجية غير لامعة المصنوعة من الألومنيوم ذات  جودة عالية  لتشكيل إطار ساعة DOOGEE D11 ، و الوان الساعة  متناسقة  مما تعطي جمالية عالية للساعة ، في الجانب الايمن للساعة نجد زر دوار او تاج للتحكم بسهولة في الساعة مع ميكروفون لان الساعة تدعم المكالمات و هذا مايميزها عن باقي الساعات في فئتها السعرية ، اما في الجانب الايسر  نجد مكبر الصوت او سبيكر و في ظهر الساعة يوجد مستشعرات لقياس دقات القلب و نسبة الاكسجين في الدم بالإضافة الى موضع لشحن الساعة ، مع ستراب من السليكون من النوع الجيد ، الساعة تاتي بوزن خفيف 48 غرام مع حجم  كبير نوعا ما للساعة لكنها خفيفة و انيقة في اليد عند ارتدائها . عموما التصميم جميل . 


الشاشة :


الشاشة من نوع LCD بحجم  1.32 إنش ، بدقة 360×360 بكسل ، و  سرعة الإستجابة  الشاشة جيدة ، و الذي أعجبني في الساعة هو النظام التي جاءت به خفيف في الاداء و ممتاز ، و حتى بالنسبة للإضاءة جيدة ، يعني حتى و تكون في الخارج تحت اشعة الشمس كل شيئ سيظهر بوضوح تام ولن تجد معها أي مشكل في الرأية . 



البطارية : 


تاتي الساعة ببطارية كبيرة بحجم 300mAh تشحن في مدة ساعتين و نصف و اداءها ممتاز بحيث  تدوم معك لمدة 7 ايام  في الإستعمال اليومي ، و هذا يبقى حسب استعمالك الخاص للساعة ، ففي حال كنت تستعملها كساعة فقط لمتابعة الوقت فستبقى معك البطارية لأكثر من أسبوع   ، 


قد يهمك هذا أيضا : تعرف على سعر و مواصفات الساعة الذكية Realme DIZO Watch ⌚️ 2 الرائعة ------- تابع من هنا 





مميزات ساعة DOOGEE D11 :


الساعة تحتوي على شريحة جديدة حتى تستطيع ان تقوم بعدت وظائف كإستقبال المكالمات او نقل البيانات و نقل الصوت هذي الميزة التي جعلت  الساعة افضل ساعة ذكية بحيث تحافظ بدورها على طاقة البطارية مقارنه بالساعات الأخرى .


ساعة  DOOGEE D11 تاتي  ببلوتوث 5.2 و  مقاومة للماء بمعيار IP68 يعني في حال تعرضت او التعرق بسسب الرياضة او سقوط المطر عليها و الساعة تكون في يدك  فلن يحدث لها أي ضرر ، و لكن من الافضل تجنب السباحة في  البحر و الحمام الساخن لان هذي الساعة تدعم المكالمات فيها مايكرفون و سبيكر ، هي صح  ضد الماء ولكن من الافضل انك تتجنب البحر و الحمام الساخن ، اما بعض الرشات الخفيفة على الساعة فلن تتأثر  .



و ما أعجبني  في الساعة هو الزر او التاج الدوار للتحكم في الساعة ، و هنا ستجد العديد  من Watch Fases يمكنلك تغيير الواجهة التي تعجبك و في حال لم تعحبك أي واجهة من هذي الواجهات  يمكن لك تدخل لتطبيق Glory fit الخاص بالساعة و ستجد  العديد من الواجهات الاخرى و إختر أي واجهة تعجبك و من الممكن ان تضع صورة الشخصية كواجهة للساعة  .


هذي الساعة تتوفر على العديد من الخصائص ، لكن فالاول يجب ربط الهاتف مع تطبيق Glory fit الخاص بالساعة و الذي بإمكانك تحميله من تطبيق Play Store او القيام بعمل مسح ضوئي للكود QR Code الموجود في الساعة لكي تستطيع التحكم في إعدادات الساعة و الإستفادة من جميع خصائصها .  


بالنسبة للطريقة ربط الهاتف  مع الساعة ، بعد ما تنزل تطبيق Glory fit و تقوم بتثبيته على الهاتف ، قم بتشغيل الواي فاي و البلوثوت وحتى GPS ، و عند فتح التطبيق يطلب منك التسجيل قم بالتسجيل عادي بالايميل الخاص بك او  الفيسبوك ، و بعد التسجيل سظهر لك إسم الساعة D11 قم بالضغط عليه و هاكذا سيتم الإرتباط بنجاح ، و للعلم الساعة تشتغل مع هواتف التي تشتغل بنظام  Android  و حتى IOS .


تجربتي مع ساعة DOOGEE D11 


بالنسبة للخصائص التي أعجبتني  في الساعة انه توفر لك ثلاثة ستايلات لعرض  التطبيقات الخاصة بالساعة مثلما أحببت ، ثاني شيئ بالإمكان تلقي  الإشعارات التي تصلك في الهاتف  ان تصلك في نفس الوقت في الساعة الذكية كرسائل الواتساب و الفيسبوك او الإيميلات ، و يمكنك قراءتها من خلال الساعة بدون الحاجة الى الهاتف الخاص بك ، كما جاءت الساعة داعمة للغة العربية و هذا ممتاز ، يمكن للساعة ان تقيس لك نبضات القلب و نسبة الأكسجين في الدم SpO2 .


كما تسمع لك بممارسة تمارين التنفس من 1-5 دقائق بالإيقاع الموضح  لتخفيف الضغط البدني والعقلي بسرعة ، كما يوجد ايضا مستشعر لقياس التوتر و الحالة العاطفية و مراقبة الحالة المزاجية .


 و من بين الميزات التي اعجبتني ايضا ، عجبتني وهي تستطيع تتبع مسار نومك  كيف كان بحيت تحسب لك الساعة  حتى عدد ساعات النوم ، يعني على سبيل المثال تستيقض ليلا و وجدت انك  نمت  مثلا 6 ساعات فقط ستعرف من خلال الساعة بانك بحاجة إلى ساعتين أخرى حتى يكتمل نومك بشكل صحيح  ، بصراحة هذي ميزة جيدة جدا في الساعة و ممهمة بحيث تعطيك تحليل دقيق لنومك  اليومي .


قد يهمك هذا أيضا : اقوى و ارخص ساعة ذكية ، جاءت بمواصفات منافسة للساعات التي تبلغ اسعاره 4 ملايين و 5 ملايين و هي ساعة  جد أنيقة ، تعرف على المزيد من هنا…   





اما بالنسبة لعشاق الرياضة عندكم في الساعة 70  نمط رياضي ، مثل الجري ، وتسلق الجبال ، والتزلج ، وكرة القدم ، وغيرها من الرياضات ، بحيث تختار الرياضة التي ترغب بممارستها من خلال الساعة وعند الإنتهاء من ممارسة الرياضة  تعطيك كم  من المدة التي تدربت فيها و كم من كلوري حرڤتها  و حتى دقات القلب كيف كانت ، لهذا  أي شخص  يمارس الرياضة  فهذي الساعة ستساعده كثيرا  و ننصح بها .


بالنسبة للموسيقى او اذا كنت تستعمل اليوتيوب تستطيع ان تتحكم فيهم من الساعة فقط كتغيير المسيقى او زيلدة الصوت او خفضه ، و الشيئ الجيد  هو انك تستطيع ان تستمع للموسيقى من خلال  الساعة نفسها لانها كما سبق و أخبرتكم  في اول المقال بأن الساعة تحتوي على مكبر الصوت او  سبيكر ، يعني تستطيع ان تشغل  اي شيئ مثل فيديو او موسيقى و تستطيع سماعها  من الساعة مباشرة .



الساعة فيها  بعض الالعاب الخفيفة و  فيها آلة حاسبة أيضا و فيها مساعد صوتي AI يشتغل بخوارزميات الذكاء الإصطناعي المتقدمة و سريعة الإستجابة بحيث هذي الميزة تكون مستعدة دائما و جاهزة لتنفيذ الاوامر الصوتية، يكفيك فقط النقر على ايقونة المساعد الصوت و طرح أي سؤال او امر صواتي و تقوم الساعة بالتنفيذ مباشرة  ، و كتجربة سريعة قمنا بتجربة هذي الميزة في فيديو المراجعة يمكنك مشاهدت الفيديو من هنا ،  و هذي ميزة ممتازة  و تساعدك في حياتك اليومية ، فبالصوت فقط يمكن ان تطلب اي شيء من المساعد الصوت و ينفذها لك مباشرة على الهاتف المرتبط بالساعة .


ساعة DOOGEE D11 تعتبر مساعد ذكي لحياتك اليومية بحيث تمنحك الوصول المباشر إلى أهم ميزات الهاتف ، مثل المكالمات والرسائل الواردة ، والمراقبة الصحية والإشعارات الرياضية ، وتوقعات الطقس ، والتحكم في الموسيقى ، بكل سهولة حتى تسهل عليك حياتك اليومية تاعك . 



المكالمات :


و اكثر ميزة اعجبتني في الساعة و التي تتميز بها عن باقي الساعات التي في فئته السعرية و هي خاصية المكالمات ، أي تستطيع من خلال الساعة ان تقوم بمكالمات هاتفية كانك تستعمل الهاتف و هذي الميزة تساعد كثيرا سائقي السيارات بحيث لن يكون مجبر على استعمال الهاتف الذي قد يسبب له مشاكل في الطريق ، يكفيه فقط تلقي المكالمات و الرسائل و الرد عليها بسهولة ، و يتوجب عليك في هذي الحالة تفعيل بلوثوت الهاتف وربطه مع الساعة حتى تستفيد من هذي الميزة ، كما قمنا بتجربة ميزة المكالمات في الفيديو يمكنك مشاهدته من هنا . 


و الشيء الجيد في الساعة في حال كان هاتفك بعيد عنك تستطيع كتابة رقم الهاتف الشخص الذي تريد الإتصال به و إجراء معه المكالمة و هذي فقط من خلال الساعة دون الحاجة للهاتف ، كما يمكن لك حفظ او تسجيل ارقام الهواتف للأشخاص المهمين لك و الذين تحتاجه كثيرا للتواصل معهم كاراد العائلة او اصدقاء في العمل ، و في حال إحتجتهم ييمكنك الإتصال بهم من خلال الساعة فقط بدون الحاجة لإستخدام الهاتف .


قد يهمك هذا أيضا : افضل و ارخص سماعات بلوثوت ممكن تشريها بهذا السعر ، تابع  معنا نستعرض مميزات و مواصفات هذي السماعات من شركة OneOdio  --------- تابع المزيد من هنا 





كما يوجد ميزة ممتازة ايضا في الساعة  في حالة ما ضاع منك الهاتف  يكفي فقط تضغط  على ايقونة او تطبيق  Find phone يبدأ الهاتف مباشرة بالرنين  و هكذا يمكنك العثور عليه بسهولة . 


كما يوجد العديد و العديد من الخصائص في الساعة تترككم تكتشفونها بانفسكم في حالة قمتم بشرائها مستقبلا .

 


السعر :

سعر الساعة الان في موقع Aliexpress  حوالي 74 اورو اي مايعادله بالدينار الجزائري 15.000 دج 


رابط شراء الساعة DOOGEE D11 من هنا 





و هنا نكونو قد إنتهينا من المراجعة اتركو لنا رأيكم عن الساعة الذكية في التعليقات و لا تنسوا الإشتراك GB iTech  في القناة ولايك للفيديو لدعمنا سلام


قد يهمك هذا أيضا : رسميا اعلنت شركة OnePlus على أحدث هواتفها الفلاڤشيب و هو  OnePlus 10T حيث يأتي بمواصفات قوية مع مميزات رهيبة _____ للمزيد من هنا





شاهد فيديو المراجعة : 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-