أخر الاخبار

افضل ساعة ذكية بسعر مغري بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth Call

افضل ساعة ذكية ممكن تشريها بهذا السعر رخيس بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth  Watch Call
افضل ساعة ذكية ممكن تشريها بهذا السعر رخيس بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth  Watch Call 


افضل ساعة ذكية بسعر مغري بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth  Call 


السلام عليكم أصدقائي كيف حالكم ان شاء الله تكونو بخير و في تمام الصحة مرحبا بكم في فيديو جديد في قناتكم GB iTech و مدونة معلومة ويب 


تعرفنا من قبل في المدونة على العديد من  الساعات الذكية المتوسطة  الثمن و التي تقدم لنا مواصفات جيدة من حيث الشاشة  و البطارية القوية مع سعر مقبول جدا  ، و اليوم في هذا  المقال معانا افضل ساعة يمكنك ان تشتريها  بسعر رخيس ، سنتعرف مع بعض على هذي الساعة الذكية الجديدة التي جاءت بشاشة قوية من نوع AMOLED من شركة MiBRO و هي فرع تابع لشركة شاومي و التي تم اطلاقها يوم 26 سبتمبر  الساعة اسمها  MIBRO T1 WATCH  الجديدة سعرها الحقيقي على موقع Aliexpress هو 120 دولار لكن يوجد عليها تخفيض يبدا من اليوم 26 سبتمبر و ينتهي يوم 30 سبتمبر تابعو قراءة المقال  حتى النهاية لكي تعرفوا على سعرها  بعد التخفيض  ، و ساترك لكم  رابط الشراء مع كود التخفيض اسفل المقال ، و نبدوا على بركة الله


افضل ساعة ذكية بسعر مغري بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth  Call
افضل ساعة ذكية بسعر مغري بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth  Call 



تعرف معنا على أفضل ساعة اتصال بلوتوث بميزانية ممتازة 


بعد فتح العلبة نجد الساعة مع سيوار اسود من السيليكون زائد كابل الشحن و دليل الاستخدام هذا كل ما سنجده داخل العلبة الانيقة من شركة MIBRO .


قد يهمك هذا أيضا : افضل جهاز لوحي  عملاق بمعنى الكلمة بحيث جاء ببطارية عملاقة جدا سعتها 20.000mAh و هو من الشركة الصينية Oukitel ------- تعرف عليه الان 




التصميم : 


نأتي الان لتصميم الساعة MiBRO T1 بحيث جاءتنا الساعة تصميم  جميل جدا  الشكل مستطيل  الهيكل من المعدن و الظهر من البلاستيك ياتي معها سيوار اسود من السيليكون ذات جودة عالية و ملمسه ناعم ، في اليمين  نجد زر دوار او تاج للتحكم بسهولة في الساعة مع سبيكر و في الجانب الايسر نجد مايكروفون للمكالمات  و اما في  الوسط يوجد مستشعرات الساعة بالإضافة الى مكان وضع كابل الشاحن المغنطيسي ، تأتي بوزن خفيف 53.5 غرام ، كما تاتي بثلاثة الوان مختلفة للسيوار الاسود و الاخضر و الرمادي .


بعد إختبارها لمدة اكثر من خمسة ايام كانت التجربة جيدة جدا وزن مقبول مع سيوار ناعم يجعل ارتدائك لها انيق جدا و مريح  و بطارية جيدة بالإضافة الى الشاشة ال Amoled المشبعة بالاوان .


الشاشة : 


و الان ننتقل الى الشاشة ساعة MiBRO T1 و التي جات  بحجم 1.6 inch   بدقة HD بكثافة بكسلات 301ppi و الشاشة هنا ممتازة جدا من نوع  AMOLED مشبعة بالالوان تعطيك تجربة ممتازة في الرؤية  ، جربتها تحت ظروف اضاءت الشمس العالية و كان الأداء مقبول جيد جدا و تستطيع ان ترى جميع تفاصيل الشاشة بسهولة  ، و كانت الالوان مشبعة و تظهر لك صفحات الساعة بشكل انيق و واضح ،  يمكنك من الإعدادات ان تتحكم في شدة الإضاءة و تختار النسبة الملائمة لك  ، و الشيء الذي لم يعجبني في الشاشة هو الشريط الاسود الكبير نوعا ما  الموجود على جانب الشاشة لكن في العموم تبقى الشاشة ممتازة  ، اداء اللمس فيها  مقبول و تستطيع ان  تنتقل بين صفحات الساعة بكل سهولة تامة .

افضل ساعة ذكية بسعر مغري بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth  Call
افضل ساعة ذكية بسعر مغري بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth  Call 


اهمية ربط الساعة مع الهاتف عبر تطبيق Mibro Fit  : 


تستطيع ربط الساعة MiBRO T1 مع الهاتف عبر تطبيق Mibro Fit للإستفادة من جميع ميزاتها ، و ابرز ميزة تقدمها هذي الساعة و هي Bluetooth Phone Call بفضل هذي الميزة تنجم ترد على جميع المكالمات من خلال الساعة في اي مكان و في اي وقت ، و إستخدام الميكروفون و السبيكر الخاص بها بدل الهاتف و هذي الميزة ممتازة بحيث تسهل عليك الرد على الكالمات بسرعة في حال كنت تمارس الرياضة او كنت تسوق السيارة لتجنب و تفادي المخالفات او الحوادث لاقدر الله .


كما يمكنك ايضا التحكم في الموسيقى كرفع و خفظ الصوت ، كما تستطيع التغيير  بين المقاطع الموسيقية مباشرة من واجهة الساعة فقط .


قد يهمك هذا أيضا : اطلقت POCO سلسلة هواتفها الجديد اليوم بمميزات ممتازة و هما POCO M5 و POCO M5s بأسعار مغرية جدا…… . للمزيد من هنا 





مميزات الساعة : 


بالطبع هذه الساعة الذكية MiBRO T1 تدعم قياس عدد دقات القلب و نسبة الاوكسجين في الدم مع جمع إحصائيات نومك ، و اذا كنت شخص يحب ممارسة الرياضة فهذه الساعة الذكية تضم حوالي 20 وضع رياضي مع عرض عدد الخطوات و المسافة المقطوعة و كمية الكالوري المحروقة ، بالطبع هذي الإحصائيات تقريبية ولا يمكن الإعتماد عليها كمرجع دائم لصحتك ، بحيث لو لاحظت معلومات غريبة مثلا على عدد دقات القلب كل ما عليك هو زيارة الطبيب و هذا يكون افضل .


و للحفاظ على خصوصيتك يوجد قفل خاص بالشاشة بحيث اذا فعلته لا يستطيع اي شخص الدخول لاي تطبيق و يمكن ازالة القفل بالضغط المستمر على زر التشغيل   .

افضل ساعة ذكية بسعر مغري بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth  Call
افضل ساعة ذكية بسعر مغري بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth  Call 


واجهات الساعة و مقاومة الماء : 


يمكنك ايضا تغيير شكل وجه الساعة من خلال الإعدادات او من خلال تطبيق Mibro Fit  بحيث يحتوي هذا الاخير  على العديد من Watch Faces يمكنك اختيار ماشئت ، كما  يمكنك وضع صورة شخصية لك كواجهة لشاشة الساعة ايضا  ، كما تدعم هذه الساعة عدت لغات من بينهم اللغة العربية ، و بالطبع الساعة جاءت مقاومة للماء ،  لكن لا ننصحكم بالستحمام بها في حمام ساخن او السباحة في البحر بسبب الملح ممكن ياثر عليها .


بعض المعلومات الموجودة في تطبيق Mibro Fit :


من خلال تطبيق Mibro Fit ستجد جميع التقارير الخاصه بدقات القلب و المشي و حتى النوم و تقرير لاي رياضة تقوم بممارستها بالساعة ، و تستطيع تفعل بعض الميزات من خلال التطبيق بحيث تقوم الساعة بتنبيهك بمدة جلوسك و الوقت الذي يحتاج فيه جسمك لشرب الماء و وقت العمل و النوم و القراءة و وقت الدراسة و حتى وقت شرب الدواء بالنسبة للمرضى و غيرها من الميزات التي تهمك في حياتك اليومية ، فبتفعيلك لهذي الميزات من التطبيق ترسل لك الساعة تنبيها عبارة فايبريشا في يدك ، و هذي ميزة اراها جيدة لمراقبة مواعيدك و صحتك اليومية ، بالإضافة الى اعدادات اخرى يمكنك تعديلها من خلال تطبيق Mibro Fit .


تعرف معنا على أفضل ساعة اتصال بلوتوث بميزانية ممتازة 


اليطارية : 


بالنسبة لآداء البطارية فهو مقبول جدا حيث جاءت بسعة 350mAh و  ستدوم معك حوالي 7 ايام اذا ربطتها مع الهاتف و كنت تراقب بها صحتها و ممارسة الرياضة ، و اكثر من 3 اسابيع  اذا استعملتها كساعة عادية فقط .


قد يهمك هذا أيضا : اقوى و ارخص ساعة ذكية ، جاءت بمواصفات منافسة للساعات التي تبلغ اسعاره 4 ملايين و 5 ملايين و هي ساعة  جد أنيقة ، تعرف على المزيد من هنا…   





كانت هذه ابرز و اهم ميزات هذه الساعة الذكية Mibro T1 Watch ، توجد فيها ميزات اخرى كمستشعر لتمارين التنفس و قياس الضغط ، التايمر ، Stop Watch ، و المنبه ، و صفحة تظهر لك حالة الطقس ، ايضا صفحة تظهر لك الاشعارت الخاصة بتطبيقات هاتفك كارسائل  و وضع توفير الطاقة و ميزة ال Find phone بهذي العفسه تنجم تلقى تلفونك اذا تودرلك و العديد من الاعدادات  الاخره تقدر تفعلها من خلال التطبيق.

افضل ساعة ذكية بسعر مغري بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth  Call
افضل ساعة ذكية بسعر مغري بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth  Call 

الخلاصة : 


كخلاصة و حسب تجربتي الشخصية لساعة MiBRO T1 الجديدة ممتازة من حيت الديزاين و سطوع و الوان الشاشة التي من نوع ال AMOLED و احتوائها على اهم ميزة في راي و هي  Bluetooth Phone Call اي ميزة اجراء  المكالمات الصوتية بدلا من الهاتف ، فالساعة الجديدة MiBRO T1 حقا تستحق الشراء مقارنة بالمميزات التي جاءت بها .


نختم هذه المراجعة بالسعر الذي جاءت به الساعة بعد استخدامك لكود التخفيض هذا  MIBROT10926 ،  وبهذا سيصبح سعرها حولي  61 اورو اي حوالي 13.000 دج   ، و لمن مهتم بالشراء ساترك لكم رابط شراء الساعة اسفل الفيديو  في صندوق الوصف .

رابط شراء ساعة Mibro T1 من هنا 





الى هنا ناتي الى نهاية. المراجعة شاركونا برايكم عن الساعة الجديدة و هل اعجبتكم و هل ستقومون بشراءها مستقبلا  ، و ذا ايتفدتم من المراجعة لا تنسوا ةان تشاركوها مع اصدقائكم في مواقع التواصل الإجتماعي .

دمتم في رعاية الله و السلام عليكم 


قد يهمك هذا : تعرف على هاتفين مميزين من شركة WIKO و هما هاتف WIK0 T10 و WIKO T50 من الفئة المتوسطة و يقدمان مواصفات و مميزات في فئتهم السعرية _____ للمزيدا من هنا





شاهد فيديو المراجعة لساعة Mibro T1



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-