أخر الاخبار

ارخص و افضل ساعة ذكية فخمة في الجزائر تدعم المكالمات و اللغة العربية KIESLECT KR

 

ارخص و افضل  ساعة ذكية فخمة في الجزائر تدعم المكالمات و اللغة العربية KIESLECT KR
ارخص و افضل  ساعة ذكية فخمة في الجزائر تدعم المكالمات و اللغة العربية KIESLECT KR 

ارخص ساعة ذكية فخمة في الجزائر تدعم المكالمات و اللغة العربية KIESLECT KR 


تعرفنا من قبل على احد افضل الساعات الذكية رخيصة الثمن Kieslect K11 و التي تقدم مواصفات  كبطارية قوية مع سعر مقبول جدا 70 دولار و في الجزائر سعرها  حوالي مليون و مئتين سونتيم ، في هذا المقال  اليوم سنتعرف  مع بعض على ساعة KIESLECT KR الممتازة   ، فلا تنسوا مشاركة المقالة تابعنا من هنا : معلومة ويب و الاشتراك في القناة GB ITECH ، و نبدأ على بركة الله .


بعد فتح العلبة سنجد  الساعة مع سيوار اسود من السيليكون زائد كابل الشحن و دليل الاستخدام .


قد يهمك هذا : اقوى و ارخص ساعة ذكية Mi Kieslect K10 ، جاءت بمواصفات منافسة للساعات التي تبلغ اسعاره 4 ملايين و 5 ملايين و هي ساعة  جد أنيقة ، تعرف على المزيد من هنا…   




التصميم : 

تصميم الساعة كلسيكي جدا الشكل دائري الهيكل من المعدن و الظهر من البلاستيك ياتي معها سيوار اسود من السيليكون ذات جودة عالية و ملمسه ناعم ، في اليمين نجد زرين في الخلف كما يوجد مايكروفون و في اليسار يوجد سيبيكر و اما في  الوسط يوجد مستشعر الساعة بالإضافة الى مكان وضع كابل الشاحن المغنطيسي .


بعد إختبارها لاكثر من اربعة اشهر كانت التجربة جيدة جدا وزن مقبول مع سيوار ناعم يجعل ارتدائك لها مريح و بدون مشاكل .


تعرف على ارخص ساعة ذكية فخمة في الجزائر تدعم المكالمات و اللغة العربية KIESLECT KR


الشاشة : 

نتكلم الان  على الشاشة و التي جاءت بحجم 1.32 إنش بدقة FHD و من نوع SOUMI AMOLED  أي شبه AMOLED ، جربتها في ظروف إضاءة مختلفة و كان الأداء مقبول جدا ، و ايصا كانت الالوان مشبعة و تظهر لك صفحات الساعة بشكل انيق و واضح ،  تقدر من الإعدادات ان تتحكم في شدة الإضاءة و تختار النسبة الملائمة لك ، بالطبع لا تتوفر على ميزة ال ALWAYS-ONEDISPLY لان نوع الشاشة هو  SOUMI AMOLED اي شبه AMOLED  كما اخبرتكم سابقا ، و الشيء الذي لم يعجبني  في الشاشة هو الشريط الاسود الكبير نوعا ما الموجود على جانب الشاشة ، اداء اللمس مقبول و تقدر تنتقل بين صفحات الساعة بكل سهولة تامة .


قد يهمك هذا أيضا : تعرف على آخر ساعة ذكية بشاشة AMOLED  تدعم المكالمات الصوتية اطقتها شركة Mibro و هي MIBRO T1 WATCH ------ للمزيد من هنا 




كيف تشتغل الساعة مع الهاتف : 

تستطيع ربط الساعة مع الهاتف عبر تطبيق GLORY FIT للإستفادة من جميع ميزاتها ،و ابرز ميزة تقدمها هذي الساعة و هي Bluetooth phone call بفضل هذي الميزة تستطيع الرد  على جميع المكالمات من خلال الساعة في اي مكان و في اي وقت ، و إستخدام الميكروفون و السبيكر الخاص بها بدل الهاتف و هذي الميزة ممتازة جدا بحيث تسهل عليك الرد على الكالمات بسرعة في حال كنت تمارس الرياضة او كنت تسوق السيارة لتجنب وتفادي المخالفات او الحوادث لاقدر الله .


كما يمكنك ايضا التحكم في الموسيقى كرفع او خفظ الصوت و تستطيع التبدل بين المقاطع الموسيقية مباشرة من واجهة الساعة فقط .


بالإضافة الى ميزة SMARTVOICE ASSISTANT و التي تسمح لك استخدام  مساعد GOOGLE بسهولة من خلال مايكروفون الساعة الذكية KIESLECT KR .


تعرف على ارخص ساعة ذكية فخمة في الجزائر تدعم المكالمات و اللغة العربية KIESLECT KR



الجانب الصخي و الرياضي ل Kieslect KR :


بالطبع هذه الساعة الذكية تدعم قياس عدد دقات القلب و نسبة الاوكسجين في الدم مع جمع إحصائيات نومك ، و اذا كنت شخص يحب ممارسة الرياضة فهذه الساعة الذكية تظم حوالي 70 وضع رياضي مع عرض عدد الخطوات و المسافة المقطوعة و كمية الكالوري المحروقة بالطبع هذي الإحصائيات تقريبية ولا يمكن الإعتماد عليها كمرجع دائم لصحتك ، بحيث لو لاحظت معلومات غريبة مثلا على عدد دقات القلب كل ما عليك هو زيارة الطبيب يكون ذلك افضل .


و شيء آخر تتميز به هذه الساعة الذكية KIESLECT KR  هي توفرها على لعبتين تساعدك على الإسترخاء و التخلص من القلق في وقت فراغك .

و للحفاظ على خصوصيتك بإمكانك وضع  باسورد للساعة الذكية من خلال الإعدادات الموجودة فيها .


البطارية : 

بالنسبة لآداء البطارية فهو مقبول حيث تدوم معك حوالي 6 ايام اذا ربطتها مع الهاتف و 25 يوم اذا استعملتها كساعة عادية فقط .


يمكنك ايضا تغيير شكل وجه الساعة من خلال الإعدادات او من خلال تطبيق GLORY FIT ، بحيث يحتوي على العديد من الواجهات او  Watch Faces بمكنك اختيار ماشئت من الواجهات الموجودة ، كما تدعم هذه الساعة KIESLECT KR عدت لغات من بينهم اللغة العربية ، و بالطبع الساعة جاءت مقاومة للماء على عمق 15 متر .


قد يهمك هذا أيضا : أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023…… تعرف عليها من هنا




الخلاصة : 

كانت هذه ابرز اهم ميزات هذه الساعة الذكية من KIESLECT ، توجد فيها ميزات اخرى كتطبيق الآلة الحاسبة ، التايمر ، Stop Watch ، و صفحة تظهر لك حالة الطقص ، ايضا صفحة تظهر لك الاشعارت الخاصة بتطبيقات هاتفك الى آخره .


شاهد فيديو المراجعة للساعة كاملا :




السعر

نختم هذه المراجعة بالسعر الذي يبلغ 50 دولار💲 ما يعادله بالدنار الجزائري حوالي 10.500 دج  ، و لمن هو مهتم بالشراء من موقعهم الخاص إضغط هنا ، سأترك لكم رابط الساعة الذكية اسفل الهذا المقال او تحت الفيديو  في صندوق الوصف .


رابط شراء ساعة KIESLECT KR  من هنا





يمكنك ايضا شراء ساعة Kieslect الجديدة و هي 


KIESLECT KS PRO خاصة بالرجال 


KIESLECT LORA 2 خاصة بالنساء 


الى هنا ناتي الى نهاية. المراجعة اذا عجبتكم و استفدتو منها ل تبخلوا علينا  بمشاركة المقالة و الفيديو مع الاصدقاء في مواقع التواصل لتعم الفائدة ،  تابعنا من هنا : معلومة ويب   ، كما لا تنسوا  الاشتارك في القناة GB ITECH  و هذا كدعم منكم لنا ،  دمتم في رعاية الله و السلام عليكم .


قد يهمك هذا أيضا : شاومي تطلق سوارة جديدة بمميزات رائعة Mi Smart Band 7 Pro ---------- من هنا





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-