أخر الاخبار

الصاروخ قادم مفاجأة شاومي في رأس السنة الجديدة 2023

الصاروخ قادم  مفاجأة شاومي  في رأس السنة الجديدة 2023
الصاروخ قادم  مفاجأة شاومي  في رأس السنة الجديدة 2023


 الصاروخ قادم  مفاجأة شاومي  في رأس السنة الجديدة 2023


السلام عليكم و اهلا بكم ، شاومي مصمم عدم الراحة و التخطط بشكل مستمر لإكتساح الاسواق و الإقتراب اكثر و اكثر لصدارت افضل الشركات المصنعة للهواتف المحمولة و تنهي السنة بافضل طريقة ممكنة و محضرة هدية بمناسبة راس السنة بحيث ستطلق ثلاثة هواتف عملاقة حرفيا بعد ما اكدت شركة Redmi على موقعها الصيني ويبو انها ستطلق سلسة Redmi K60 رسميا يوم 27 من هذا الشهر بالصين ، و هذه السلسة تصنف من الفئة Flagship نظرا لمواصفاتها القوية و أدائها العالي مقارنة بالمنافسين ، فإبقوا معنا و ستعرفون كل التفاصيل ، ليك مميز من أيدكم للفيديو و اشترك في القناة GB iTech و مشاركة المقال على مواقع التواصل  .


قد يهمك هذا : شاومي 13 سعر و مواصفات افضل هاتف بمعالج قوي SD 8 GEN 2 لسنة 2023 Xiaomi 13



مرحبا بكم  اصدقائي في فيديو جديد على قناتكم GB iTech و مقال جديد على موقع maloumaweb  نتمنى تكونو بخير و على خير 


بحسب الاخبار فشاومي و علامتها الفرعية Redmi  تستعد لإطلاق ثلاثة هواتف و هما كالتالي Redmi K60 و Redmi K60 E و عملاق هذه السلسة Redmi K60 Pro .


المعلج :


و نبدوا بأهم خبر تأكد عن هذه السلسة و هو المعالج Redmi K60 سياتي  بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1+ بطل معالجات الاندرويد لسنة 2022 ، اما Redmi K60 E فسيكون بمعالج من MediaTek هو Dimensity 8200 الذي يعتبر الخط الثاني  بمعالجات ال MediaTek و اقواها و الذي  يعادل و يوازي معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1+ بكل شيء و يستهلك طاقة و حرارة أقل ، اما ملك الرادمي Redmi K60 Pro فسيعمل بأقوى معالج موجود بعالم الاندرويد و الذي انطلق قبل ايام و هو Snapdragon 8 Gen 2 .


النظام :


و السلسة كلها ستشتغل  Android 13 مع واجهة شاومي MIUI 14 .



الشاشة :


إنسى المعالج الان و تعال معي نتحدث عن  الشاشة هذه ، فكل  سلسة  K ستاتي  بشاشة  AMOLED E5  من Samsung قياس الشاشة في البرو هو 6.7 انش ترددها 120Hz و بطبقة حماية قوية جدا Gorilla Glass Victus  و هذه ا الحركة اول مرة نشاهدها  بجهاز اقل من 700 دولار ، و الاجمل هو ان دقة الشاشة هو 2K ، كما ستاتي ايضا  بقطع مثل الايفون 14 هو Dynamic Island  او نظام الجزيرة الديناميكية هذي الحركة رايناها ايضا و  لاول مرة من شاومي في جهازها السابق الذي اطلت منه النسخة الصينية و هو Civi 2 تعرف على سعره و مواصفاته  .



قد يهمك هذا : شاومي 13 برو اقوى هاتف من جميع النواحي لسنة 2023 Xiaomi 13 pro


البطارية : 


اما البطارية فهي عملاقة بمعنى الكلمة و الذي تأكد رسميا ان نسخة البرو ستأتي بقدرة 5500mAh تدعم شحن سلكي سريع بقدرة 120 واط ، اما النسخة العادية  K60  ستكون بقدرة 5000mAh و تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط ، لكن هذي اول مرة  سيتوفر  بسلسة Redmi K شحن لا سلكي بقدرة 30 واط .



التصميم : 


ايضا عرفنا معلومات عن تصميم الهاتف فمن خلال الملصق الذي نشرته رادمي على  الموقع الرسمي ويبو يبين الجهاز بتصميم كلاسيكي بمصنعية زجاجية و بيت مستطيل للكاميرات دائري الحواف و الذي يحتوي على ثلاثة كاميرات فقط .



الكاميرات :


لم نتحصل بعد على  تفاصيل اكثر عن الكاميرات لكن من المتوقع ان تكون الاساسية بدقة 48 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري للصورة ، و طبعا كل السلسة ستكون مقاومة لرذاذ الماء و الغبار بمعيار IP53 .


أصدقائي  كلها ايام قليلة فقط تفصلنا عن الإعلان الرسمي للسلسة اراها من اقوى الاجهزة التي ستنطلق في 2023 و ستحارب كل من يقف امامها ولكن يبقى سعر الجهاز هو الفاصل في نجاح او فشل هذه السلسة و الذي سنتعرف عليه  لحظة الاعلان الرسمي .



هذا كل ما عندنا اليوم ما رأيكم في السلسة الجديدة من شاومي ، اتركوه لنا  في قسم التعليقات نراكم ان شاء الله  في فيديو و مقال جديدين دمت بصحة و عافية   سلام .


قد يهمك هذا : افضل و احسن هاتف في الجزائر بسعر اقل من 25.000 دج بمواصفات قوية من Blackview 2022



شاهد الفيديو : 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-