أخر الاخبار

سعر و مواصفات Zte Nubia Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023

 

سعر و مواصفات  Zte Nubia Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023
سعر و مواصفات  Zte Nubia Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023

سعر و مواصفات  Zte Nubia Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023


هاتف ZTE Nubia Red Magic 8 Pro Titanium هو هاتف ذكي  جديد من ZTE و هو هاتف مناسب جدا للالعاب القوية ، و هاتف  Red Magic 8 Pro Titanium هو هاتف  متطور تم تصنيعه من طرف شركة صينية ZTE Mobile ، و تم الإعلان عنه في 21 مارس 2023 و في هذا المقال سنتعرف على سعره و مواصفاه في الجزائر . 

لا تنسوا متابعتنا على موقعنا 👈 Maloumaweb ليصلكم كل ما هو جديد و الإشتراك في القناة 👈 GB ITECH  اذا كنتم جدد 


قديهمك هذا أيضا : ريدمي تعلن رسميا على سعر و مواصفات هاتف Redmi Note 12 4G


سعر و مواصفات هاتف ZTE Nubia Red Magic 8 Pro Titanium


سعر و مواصفات  Zte Nubia Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023
سعر و مواصفات  Zte Nubia Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023


التصميم و المقاسات :


هاتف ZTE Nubia Red Magic 8 Pro Titanium هو هاتف ذكي متطور تم تصنيعه من طرف شركة صينية ZTE Mobile ، و تم الإعلان عنه في 21 مارس 2023 ، يتميز الهاتف بهيكل معدني متين من الألومنيوم المطور في صناعة الطائرات ، كما جاء الهاتف  بزوايا حادة مع حواف مسطحة تماما ، جسم الهاتف محمي بالزجاج من الامام و الخلف ، بالظهر نجد ثلاثة كاميرا  مع فلاش LED إلى جانب مروحة التبريد التي تتميز بها هواتف Red Magic   ، على يمين الهاتف نجد من اعلى و أسفل ازرار لمسية يمكن تخصيصها في الالعاب في المنتصف نجد زر الطاقة يعلوه مخرج التبريد الخاص بالمروحة الموجودة داخل الهاتف ، كما نجد هناك منفذا لمايك المكالمات الإضافي للمساعدة على  تقديم نقاء صوتي اعلى اثناء اللعب ، على الجانب  الايسر نجد زر التحكم في الصوت يعلوه مخرج تبريد آخر ، من الاسفل نجد منفذ الشحن Type-C  مع منفذ السماعات الخارجية و منفذ شرائح الإتصال الذي  يدعم تركيب شريحتي إتصال فقط ولا يدعم تركيب Card  ذاكرة خارجية ، من الاعلى نجد منفذ آخر للسماعات الخارجية و مايك إضافي لعزل الضوضاء و منفذ 3.5mm الخاص بسماعات الاذن.


من الامام نجد ان الشاشة تاتي بحواف صغيرة  و تمثل 93.7% من إجمالي مساحة واجهة الهاتف ، مذمج بها من الاسفل مستشعر البصمة و من الاعلى لا نجد ثقب الكاميرا الامامية حيث انها تاتي مخفية اسفل الشاشة


جاءت أبعاد الهاتف بطول 16.4 سم و بعرض  7.64 سم و بسمك 8.9 ملم  و بوزن 228 غ ، مما يجعله صعب التعامل معه بيد واحدة و خصوصا مع زوايا الهاتف الحادة بالإضافة إلى انه يعد ثقيل الوزن الى حد ما و لكنه يعد مثاليا للتعامل معه بإعتباره هاتف العاب في المقام الاول ،  جاء الهاتف بلون فضي شفاف انيق و  هذا ما يميز هذه المرة الهاتف الجديد من Red Magic  .

عموما التصميم عصري و انيق و شبابي و يحمسك الى اقصى الحدود لتجربته و خاصة في اثناء  ممارسة الالعاب  .


الشاشة و الصوتيات :


كما جاء الهاتف بشاشة ضخمة بمقاس 6.8 إنش   من نوع SUPER AMOLED بجودة  FHD+ و دقة 1116*2480 مع معدل كثافة بكسلات 400 PPI بكيل لكل إنش ، الشاشة مشبعة بالالوان و بإستطاعتها عرض 16 مليون لون  ، كما تدعم معدل تحديث 120Hz، و بسطوع قوي للشاشة يصل الى 1300nits  مما سيعطي للمستخدم  تجربة ممتازة  في التصفح و مشاهدة المحتوى . و جاءت الشاشة محمية بطبقة Corning Gorilla Glass 5 .


بالنسبة للصوتيات فإن الهاتف يدعم تقنية صوت Stereo و Dolby Atmos إلى جانب تقنية Dtsx Ultra لتخليق صوت تأثير محيطي من خلال السماعات ، لتجربة صوتية تفاعلية عند مشاهدة المحتوى المتنوع 


سعر و مواصفات  Zte Nubia Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023
سعر و مواصفات  Zte Nubia Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023


الكاميرا : 


جاء هاتف ZTE Nubia Red Magic 8 Pro Titanium بثلاثة كاميرات  خلفية الاساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 و الثانية جاءت بدقة 8 ميجا بكسل للتصوير الواسع  (Ultra- wide) بفتحة عدسة f/2.0 و الكاميرا الثالثة للعمق بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4 .

اما الكاميرا الامامية جاءت بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 . 

و الجهاز يدعم تصوير فيديو بدقة 8K بمعدل 40fps و 4K بمعدل 30/60 fps و FHD بمعدل 30fps مع دعم المثبث الإلكتروني EIS ،و تدعم HDR, panorama . و Slow Motion 


قديهمك هذا أيضا : ارخص هاتف لسنة 2023 ينافس الآيفون 14 برو Cubot P80



النظام  : 


يعمل هاتف ZTE Nubia Red Magic 8 Pro Titanium على نظام تشغيل Android 13 مع واجهة Redmagic OS 6 . المطورة و المعدة خصيصا لهذا الهاتف و التي تدعمه بالعديد و العديد من المزايا الخاصة بممارسة الالعاب ، و التي تتيح عرض شاشة الهاتف على اجهزة التلفاز او الكمبيوتر المكتبي بكل سلاسة 


المعالج : 


 جاء الجهاز مدعوما بمعالج قوي من  Qualcomm  Snapdragon 8 Gen 2  و معالج octa-core ثماني النوات و بدقة تصنيع 4nm مما يحافظ على نفاذ البطارية بسرعة  مع معالج رسوميات  Adreno 740 ، إلى جانب شريحة RED CORE 2 المصممة خصيصا من قبل شركة NUBIA للتكامل مع معالج الهاتف و هذا لتحسين تجربة الالعاب خصيصا .


كل هذا إلى جانب نظام التبريد ICE 11  الذي يتكون من مروحة التبريد و التي تبلغ سرعة دورانها 20.000 لفة في الدقيقة ، إلى جانب الواح الڤرافين و غرفة البخار VAPOR CHAMBER  ثلاثية الابعاد و الجيل العازل للحرارة ، كما تم إضافة طبقة أخرى من الڤرافين أسفل الشاشة مباشرة لتقليل و تشتيت حرارتها ، كل هذه المكونات ستساعد  الهاتف بلا شك على البقاء في النطاق الحراري المطلوب منه دون أي مشاكل حتى مع ظروف التشغيل الشاقة و خصوصا مع الالعاب الضخمة مثل PUBG لن تجد اي مشاكل مع الهاتف ، مما ستجعل تجربة ممارسة الالعاب على هذا الهاتف فريدة من نوعها .


سعر و مواصفات  Zte Nubia Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023
سعر و مواصفات  Zte Nubia Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023


الذاكرة و الرام : 


ياتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ 16  جيجابايت من نوع LPDDR5X و ذاكرة تخزين 512 جيجابايت من نوع UFS 4.0 .


للمزيد إضغط هنا 👇:



البطارية : 


جاء الهاتف مزودا ببطارية عملاقة 6000mAh تدوم مع لوقت اطول من الأستخدام المكثف ،  و تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط خاص بالصين و شحن سريع بقوة 64 واط خاصة بباقي دول العالم  ، مما يسمح للمستخدم شحن الهاتف بسرعة ، و ياتي بمدخل شحن من نوع USB Type-C .


مميزات اخرى : 


و يتميز الهاتف بتقنية بصمات الأصابع في الشاشة و إمكانية تركيب شريحتي إتصال  SiM ، كما يدعم تقنية NFC و GPS و Bluetooth 5.3 و USB Type-C ، و منفذ 3.5mm للسماعات ،  كما يدعم شبكة الجيل الخامس 5G مما يوفر للمستخدم إتصالا سريعا و أمنا و Flash LED ، بالإضافة الى الوان RGB التي زادت الهاتف جمالا .



السعر : 


سعر هاتف  Red Magic 8 Pro Titanium سيكون متاح بسعر  769 دولار و  في الجزائر مايقارب 164,566 دج لنسخة 16/512GB  ، و يمكنك الحصول على هاتف Nubia Red Magic 8 Pro Titanium  الجديد بتخفيض يصل حتى 30$ من موقع Redmagic  بمواصفات و مميزات و سعر ممتاز  .


سعر و مواصفات  Zte Nubia Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023
سعر و مواصفات  Zte Nubia Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023


و ستكون متاح للشراء  بدءا من يوم 6 أبريل على ساعة 8:00 صباحا فكونوا في الموعد 


رابط شراء الهاتف من موقع aliexpress 


او 

و لمن مهتم بشراء هاتف Red Magic 8 Pro Titanium الجديد  من هنا 



الخلاصة :


في الختام ، يعد هاتف ZTE Nubia Red Magic 8 Pro Titanium هاتفًا ذكيًا متميزًا مناسب جدا لعشاق الالعاب  يتمتع بميزات ومواصفات رائعة. كتميزه بشاشة ضخمة ، وإعداد كاميرات ممتاز  ، ومعالج قوي ، و بطارية ضخمة ، فالجهاز يعتبر  مثالي للمستخدمين الذين يطلبون أداءً عاليًا وجودة عالية من هواتفهم الذكية. إن الشحن السريع بقوة 80 وات ودعم شبكة 5G يجعله جهازًا مثاليًا للمستخدمين الذين يتنقلون دائمًا ويحتاجون إلى جهاز يمكنه مواكبة نمط حياتهم سريع الخطى.


شاهد الفيديو :




في الاخير رايكم يهمنا عن الهاتف الجديد من Redmagic و  هل يستحق الشراء ام لا ، أتركوا لنا رايكم في قسم التعليقات ، و شاركوا هذا المقال ليستفيد الجميع ، كما لا تنسوا متابعتنا على موقعنا 👈 Maloumaweb ليصلكم كل ما هو جديد و الإشتراك في القناة 👈 GB ITECH  اذا كنتم جدد . و شكرا لكم .


تنريه مهم : الموقع لا يدعم الجزائر لمن يريد ان يشتري الهاتف ، لكن يمكنك في الموقع إختيار دولة اوروبية مثل فرنسا او اسبانيا تدخل عنوان احد اقاربك المقيمين في احد الدول الاوروبية و عندما يصله الهاتف يرسله لك للجزائر ، او يوجد طريقة اخرى كإستعمال مواقع تقدم لك عنوان اوروبي كوسيط بينك و بين موقع Readmagic و ع الموقع الوسيط يشحنلك المنتج الى الجزائر .


قديهمك هذا أيضا : أطلقت Xiaomi إصدارًا خاصًا من سماعات Redmi Buds 4 Harry Potter



و لمن مهتم بشراء هاتف Red Magic 8 Pro Titanium من هنا 

 
او 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-