أخر الاخبار

الهاتف الذي ينتظره الجميع مدمر للفلاكشيب لسنة 2023 Poco F5 Pro

 

الهاتف الذي ينتظره الجميع مدمر للفلاكشيب لسنة 2023 Poco F5 Pro
الهاتف الذي ينتظره الجميع مدمر للفلاكشيب لسنة 2023 Poco F5 Pro

الهاتف الذي ينتظره الجميع مدمر للفلاكشيب لسنة 2023 Poco F5 Pro

 

رسميا اطلقت العلامة التجارية بوكو هاتفها الجديد Poco F5 Pro بمميزات قوية ، كالشاشة الكبيرة من نوع AMOLED تقدم تجربة رائعة بالإضافة الى معالج  قوي من الفية الرائدة يقدم آداء قوي في هذه الفئة السعرية و بطارية ضخمة تدعم الشحن السريع السلكي و اللاسلكي و هي ميزة قلا مانجدها في الفئة المتوسطة العليا ، حقيقة الهاتف يقدم مجموعة من المواصفات القوية مع سعر ولا اروع وهذا شيء عودتنا عليه  Poco ، و في هذا المقال  سنتعرف على كل ما يخص هذا الهاتف مع سعره التقريبي في الجزائر فإبقو معنا .


قبل ان نبدأ أصدقاء  الدعم في القناة ضعيف جدا  لهذا لا تبخلوا علينا بلايك لفيديوهاتنا  و الاشتراك في القناة اذا كنت جديد فضلا منكم 


قد يهمك هذا أيضا : الهاتف الدبابة بسعر مغري و مميزات رهيبة و بطارية عملاقة Blackview BV9300


السلام عليكم معكم و مرحبا بكم في قناة GB ITECH  و في مدونة Maloumaweb 


Profit every 10 minutes!


التصميم : 


نبدأ بالتصميم فهاتف Poco F5 Pro يعد هاتف رائد لبركو لسنة 2023 و هذا بفضل العتاد القوي الذي جاء به ، فظهر الهاتف مصنوع من الزجاج مع اطار معدني ومظهر جانبي نحيف بشكل عام يحتوي الجزء الخلفي للهاتف على إنحناء جميل على الجانبين. مما يجعله مسكته  مريحة جدا في اليد ، الهاتف يأتي باللون الابيض الكلاسيكي ويوجد ايضا اللون الاسود


الهاتف جاء بتصميم أنيق جدا ، بالإضافة الى جمالية تصميم الكاميرات الخلفية حيث جاءت بنتوء فريد للكاميرات في الخلف ، كما جاء الهاتف مقاوم لرذاذ الماءبشهادة IP53 .

بصفة عامة  هاتف Poco F5 Pro  من حيث التصميم فهو جميل  يقدم جودة عالية وخامات فخمة .


الشاشة : 


و يتميز هاتف Poco F5 Pro بشاشة ممتازة  مسطحة على شكلها الثقب في اعلى المنتصف وتأتي من نوع AMOLED  بدقة عالية وهي QWHD+ بدقة عرض 1440×3200 بكسل  مع كثافة بكسلات عالية 526 بكسل لكل انش ، حجم الشاشة 6.67 انش تدعم معدل تحديث عالي 120Hz  مع سطوع 1400nits ، كما انها محمية بطبقة من الزجاج من نوع Gorilla Glass  الجيل الخامس ، كما تستحوذ الشاشة على نسبة 88% من الواجهة الامامية وتدعم الوان 68 مليار لون ، كما تدعم تقنية Dolby vision و HDR10+  لتحسين تجربة الاستخدام .


بكل شفافية شاشة Poco  تعد من افضل الشاشات في هذه الفئة السعرية ستقدم لك الوان جيدة مع زوايا مشاهدة رائعة ومشرقة جدا تحت اشعة الشمس المباشرة ، و لن تواجه اي مشكلة في استخدام الشاشة تحت اشعة الشمس كما ان معدل التحديث 120Hz منا سيقدم لك سلاسة وسرعة في التصفح او التنقل بين التطبيقات ،  ايضا الحواف الصغيرة للشاشة  ستساعدك في جعل المشاهدة افضل .


الكاميرات :


اما من ناحية الكاميرات نجد في الخلف ثلاث عدسات الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 و الثانية بدقة 8 ميجا بكسل وهي للتصوير الواسع ، واخر كاميرا تأتي بدقة 2 ميجا بكسل وهي خاصة بالمكرو ، الكاميرا تعطيك  صور واضحة و مفصلة في الاضاءة العالية مع الوان جيدة . 


اما بالنسبة لصور السيلفي فالهاتف ياتي بكاميرا امامية بدقة 16 ميجا بكسل  ، تعطيك صور حادة و الوان البشرة جيدة 


اما بالنسبة للفيديو فالكاميرا تصور فيديو بدقة 8K  بمعدل 24fps و تصور  بدقة 4K بمعدل 30fps و 60fps ، كما انها تصور بدقة FHD بمعدل 30 و 60 و 120 و 240 fps


قد يهمك هذا أيضا : الإعلان الرسمي عن الهواتف المحمولة من سلسلة هواوي نوفا Huawei nova 11 تعرف عليه


الصوت : 


الهاتف يدعم صوت ستيريو مما سيقدم لك صوت متوازن ونقي ، و  يتميز الهاتف ايضا عند اللمس باهتزازات مثل نقرات لوحة المفاتيح او تشغيل الجهاز او استخدام مستشعر بصمات الاصابع فقد تم تخصيصها بجودة رائعة ستقدم لك درجات متفاوتة من قوة الاهتزاز  و هذا ما يجعل التجربة افضل بكثير .



العتاد و المعالج :


وبالنسبة للاداء فالهاتف يأتي بمعالج قوي ورائد و هو Snapdragon 8+ Gen 1 مع 8 جيجا بايت او 12 جيجا من  الرام ، و 256 جيجا بايت او 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية .


كما هو متوقع فالهاتف سيقدم لك اداء عالي جدا بخيث سيشغل لك جميع الالعاب بدون اي مشاكل ، وهذا شيء معتاد لان شركة Poco  دائما تقدم لنا هواتف قوية من 

ناحية الاداء ،  وقد تحصل على منصة Antutu  على اكثر من مليون نقطة .


فاغلب الالعاب القوية  ستشتغل بأعلى الاعدادات دون اي مشكلة لذلك الهاتف سيكون خيار ممتاز جدا لمحبي الالعاب ، خاصة مع الشاشة السريعة والاداء القوي و الصوت استريو الموجود في الهاتف ،  لذلك ستحصل على تجربة اداء ممتاز جدا  .



نظام التشغيل :


وبالنسبة لنظام التشغيل فيأتي هاتف Poco F5 Pro بواجهة  MIUI 14  من شاومي مع نظام Android 13


البطارية :


و  الهاتف جاء أيضا  ببطارية ضخمة بحجم 5160 ملي امبير مع دعمه للشحن السريع السلكي بقوة 67 واط و الشحن اللاسلكي السريع بقوة 30 واط ، أداء البطارية جيد و ستكمل لك اليوم بسهولة . 



ميزات أخرى :


اما بالنسبة لبصمة الاصبع فهي مدمجة اسفل الشاشة وهي سريعة و دقيقة  ، كما يوجد ايضا ميزة فتح الهاتف بالوجه ، كما ان الهاتف يدعم ميزة IR للتحكم في الاجهزة الكهربائية عن بعد

و الهاتف يدعم 5G وميزة NFC  ولا يدعم تركيب الذاكرة الخارجية ولا منفذ السماعات 3.5mm 


قديهمك هذا أيضا : افضل هاتف في تاريخ شركة شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra يصل رسميًا بمميزات  رهيبة تعرف عليه من هنا


السعر :


سعر الهاتف لنسخة 256 مع 8 جيجا رام جاءت بسعر 469 دولار اي ما يعادل 97.000 دج ، وهذا في التخفيضات ، لذلك لمن اراد الشراء فالرابط في الوصف .


موقع صادق لربح المال بدون أي مجهود يشتغل لوحده👇


Profit every 10 minutes!


رابط شراء هاتف Poco F5 Pro من هنا 


رابط  لشراء هاتف Poco F5  من هنا 



عموما  هاتف Poco F5 Pro  يتميز باداء سريع وشاشة رائعة وتصميم ممتاز ، في حين ان الكاميرات اداؤها متوسط الى مقبول .


اما الشيء الذي اعجبني في الهاتف هي الشاشة المسطحة العالية الجودة بتردد عالي 120Hz ، تصميم  مميز مع خامات خارجية فخمة ، و اداء قوي وسريع ، بالإضافة الى بطارية بأداء جيد تتميز بالشحن اللاسلكي. والشيء الذي لم يعجبني في الهاتف الكاميرات فهي ليست بالفضل في هذه الفئة السعرية توجد هواتف افضل منها كهاتف Xiaomi 12T و Google pixel 6 ، ايضا ظهر الهاتف الاملس مما يجعله عرضة للإنزلاق من اليد بسهولة لذلك يجب عليك تركيب كوفر له 


و في الاخير اركوا لنا آرائكم عن الهاتف الجديد و ما الميزة التي اعجبتكم ، كما لا تنسوا لايك للفيدو و الاشتراك في القناة GB ITECH اذا كنت اول مرة تشاهد فيها القناة .

دمتم في رعاية الله و السلام عليكم 


Profit every 10 minutes!


قد يهمك هذا أيضا : تحفة هواوي HUAWEI WATCH Ultimate ساعة ذكية مثالية 2023 تعرف عليها 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-