أخر الاخبار

افضل ساعة ذكية بمواصفات فخمة و سعر مميز KIESLECT KR PRO 2023

 افضل ساعة ذكية بمواصفات فخمة و سعر مميز KIESLECT KR PRO 2023


🔻نبذة عن العلامة التجارية KIESLECT : 


قامت Kieslect ببناء شبكة توزيع قوية توفر ساعات ذكية أنيقة لأكثر من 5000 تاجر تجزئة في أكثر من 60 دولة. منذ تأسيسها في عام 2017، دخلت Kieslect في شراكة مع مزودي التكنولوجيا اللاسلكية الرائدين وغيرهم من شركات التكنولوجيا الرائدة المختارة لاحتضان وقيادة العالم الجديد للأجهزة الذكية القابلة للارتداء ذات الجودة العالية مع التصميمات الأنيقة. و لدى Kieslect 600 موظف في جميع أنحاء العالم وجميع منتجاتها حاصلة على شهادات CE و RoHS و FCC و UKCA، مما يدل على موثوقية العلامة التجارية والالتزام بمعايير الجودة.



تركز Kieslect على تحقيق التفاؤل والصدق للناس من خلال روحهم الإبداعية. من خلال الجمع بين التكنولوجيا اللاسلكية المتقدمة والتصميم العصري والفهم العميق لطلب السوق، فازت Kieslect بالعديد من جوائز التصميم الدولية، بما في ذلك جائزة Red Dot Design وجائزة iF Design وجائزة التصميم الألمانية. هذا يدل على أن التصميم والتطبيق العملي لمنتجاتها من السهل كسب قلوب الناس.



تولي Kieslect أيضًا اهتمامًا وثيقًا بإمكانية استخدام منتجاتها، وتسعى جاهدة لتقديم تصميمات جذابة وجودة ممتازة وأفضل الأسعار لعملائها. جميع ساعات Kieslect الذكية مليئة بميزات مثل تلقي المكالمات على معصمك ومكالمات Bluetooth الثابتة ومشغل الموسيقى الأنيق وأنماط الرياضة المختلفة وغير ذلك الكثير. يمنح هذا المستهلكين إحساسًا بالأناقة والراحة، مما يسمح للساعات الذكية بتلبية جميع احتياجاتهم بسهولة.


قد يهمك هذا أيضا : أفضل و أرخص ساعة ذكية أصلية ممكن شتريها بسعر مغري Mi Kieslect K10 لسنة 2022




و في هذا المقال سنتناول  افضل ساعة من  الساعات الذكية لي KIESLECT التابعة لشركة XIAOMI الشهيرة و هي KIESLECT KR PRO ، سنتعرف على مواصفاتها بالتفصيل الممل مع سعرها  في السوق ، فتابعوا معنا و اعدكم بانكم ستستفدون جدا و بالتالي يسهل عليكم إختيار الساعة المناسبة لكم ، مرحبا بكم 


قبل هذا لا تنسوا مشاركة المقال Maloumaweb مع الاصدقاء لتعم الفائدة و إشتركوا في قناتنا GB ITECH على اليوتيوب لدعمنا و شكرا لكم


✅ ساعة KIESLECT KR PRO :



أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023



ساعة  KIESLECT KR PRO الذكية من KIESLECT  ، هي ساعة  فخمة ورخيصة الثمن اقترحها بشدة لكل شاب يريد شراء ساعة ذكية بمواصفات مميزة وسعر جيد. 


يأتي مع الساعة  سوارين سوار اسود من السيليكون ملمسه ناعم والآخر يأتي بشكل مميز وبلونين الأزرق والبرتقالي .



🔸تصميم ساعة KIESLECT KR PRO :


تأتي الساعة بتصميم كلاسيكي شكل دائري الهيكل من المعدن والظهر من البلاستيك ، تأتي مع سوارين واحد اسود من السيليكون والآخر يأتي بشكل مميز وبلونين الأزرق والبرتقالي ، ياتي في هذا السوار مغناطيس يسهل عليك إترتداء الساعة و يلائم معصم اليد  و مريح جدا . 


كما تتوفر ساعة Kieslect Kr Pro  على زرين في الزر اللي في الاعلى بفضله تستطيعان  تفتح شاشة الساعة او تقفلها عبر الضغط عليه قليلا ، اما الضغط مطولا فهو يقوم بتشغيل واطفاء الساعة، وعند تدويره تقدر تغير في شكل الشاشة ، لما تكون في قائمة التطبيقات تقدر تنتقل بينهم عبر تدوير الزر ايضا، وللرجوع للخلف تستطيع الضغط عليه او السحب على الشاشة. 


اما الزر الموجود في الاسفل عند الضغط عليه يأخذك الى قائمة الاوضاع الرياضية المتوفرة في هذه الساعة .


في الاعلى واليمين يوجد ميكروفون وفي اليسار يوجد سبيكر. اما في الوسط يوجد مستشعر الساعة بالاضافة الى مكان وضع كابل الشحن . 


الساعة جيدة جدا وزن مقبول مع سوارين مريحين لليد .


أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023



🔸شاشة KIESLECT KR PRO :


بالنسبة للشاشة تاتي بحجم 1.43 إنش  بدقة FHD ، ومن نوع Ultra AMOLED ، في ظروف اضاءة مختلفة تعطيك اداء جيد جدا ، و ايضا الالوان مشبعة وتظهر لك صفحات الساعة بشكل انيق و واضح ، تستطيع  من الاعدادات ان تتحكم في شدة الاضاءة وتختار النسبة الملائمة لك ، وبالطبع تتوفر على ميزات ALWAYS-ONEDISPLY تستطيع تفعيلها من خلال الاعدادات حيث يتوفر شكلين فقط .


و ملاحظة اذا قمت باستخدام هذه الميزة اي ALWAYS-ONEDISPLY ، سوف تشحن ساعتك كل يوم ولن تدوم البطارية اكثر من اربعة وعشرون ساعة ، 



🔸ربط KIESLECT KR PRO بتطبيق Glory Fit :


تستطيع ربط الساعة بالهاتف عبر تطبيق Glory Fit والاستفادة من جميع ميزاتها .


كما تستطيع ايضا  تغيير شكل وجه الساعة والحصول على اشكال اكثر من خلال التطبيق Glory Fit . 


كما تدعم هذه الساعة اللغة العربية وعدة لغات اخرى . 


قد يهمك هذا أيضا : افضل و اقوى ساعة ذكية تدعم المكالمات في 2023 | مقاومة للماء و الكسر بمواصفات عالية



🔸ابرز ميزات ساعة KIESLECT KR PRO :


وابرز ميزة تقدمها هذه الساعة وهي Bluetooth phone call ، بفضلها تستطيع ان ترد على المكالمات من خلال الساعة واستخدام الميكروفون والسبيكر الخاص بها بدل الهاتف ، وهذه فكرة تسهل عليك الرد على المكالمات بسرعة مثلا عند تمارستك للرياضة ، كما تستطيع  ان تتحكم في الموسيقى برفع او خفظ الصوت  والتبديل بين المقاطع الموسيقية مباشرة من واجهات الساعة.


بالاضافة الى ميزة SMARTVOICE ASSISTANT والتي تسمح لك بإستخدام  مساعد جوجل او مساعد سيري بسهولة عبر ميكروفون الساعة .


و بالطبع الساعة مقاومة للماء IP68 ثمانية وستين وتقدر تربطها مع جهاز الايفون او الاندرويد والاستمتاع بكل ميزاتها. 



🔸الجانب الصحي و الرياضي لساعة KIESLECT KR PRO :


بالطبع هذي الساعة الذكية Kieslect Kr Pro تدعم قياس عدد دقات القلب ونسبة الاكسجين في الدم SpO2 ، بالاضافة الى ذلك جمع احصائيات نومك، واذا كنت شخص يحب ممارسة الرياضة هذه الساعة تضم حوالي 70 وضع رياضي ، مع عرض عدد الخطوات والمسافة المقطوعة وكمية الكالوري المحروقة ، و بالطبع كل هذه الاحصائيات تقريبية ولا يمكنك استخدامها كمرجع دائم لصحتك،  فكرتها انه اذا لاحظت معلومات غريبة مثلا على عدد دقات القلب ،  كل ما عليك هو زيارة الطبيب افضل .


شيء اخر تتميز به هذه الساعة هي توفرها على لعبتين تساعدك على الاسترخاء والتخلص من قلق و ايضا تظهر لك معلومات حول الطقس ، وللحفاظ على خصوصيتك تستطيع ان تضع باسورد للساعة من خلال الاعدادات .



🔸البطارية KIESLECT KR PRO :


اداء البطارية مقبول حيث تدوم حوالي 5 ايام اذا ربطتها مع الهاتف و 25 يوما اذا استعملتها كساعة فقط ،  واذا استعملت ميزة ALWAYS-ONEDISPLY ستدوم معك اقل من 24 ساعة . 


🔸سعر الساعة :


نختم هذه المراجعة بسعر الساعة حيث سعرها حوالي 69 دولار و في الجزائر حوالي 14.400 دج . و لمن يرغب بشراء الساعة من الموقع الرسمي  يضغط هنا 



رابط شراء KIESLECT KR PRO من هنا 



🔸خلاصة عامة : 


- أثبتت Kieslect نفسها كعلامة تجارية رائدة في عالم ، بساعاتها الذكية والأنيقة والعملية وقد رسخت مكانتها كعلامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة القابلة للارتداء. مما اكسب  Kieslect إعترافا دوليا بسبب الجودة والمعدات والتصميم ،  وقاعدة عملاء مخلصين ، و  لدى Kieslect مجموعة واسعة من الساعات الذكية، تقدم خيارات مختلفة لتناسب احتياجات المستهلكين وتفضيلاتهم. تظل Kieslect ملتزمة بتحسين منتجاتها وخدماتها، وتتطلع إلى استمرار الابتكار في صناعة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.



و الان ناتي الى نهاية المقال  فقط  شاركونا اراكم أصدقائي عن الساعات الذكية  من Kieslect   و هل تراها حقا ساعة  تستحق الشراء في الجزائر ، وهل يوجد منافس له بسعر وميزات افضل؟ 


شاركني رأيك في التعليق ، و لا تنسوا متابعتنا على موقعنا  Maloumaweb و قناتنا في اليوتيوب GB ITECH


قد يهمك هذا أيضا:  أفضل و أرخص ساعة ذكية أصلية ممكن شتريها بسعر مغري Mi Kieslect K10 لسنة 2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-