أخر الاخبار

افضل ساعة ذكية بمواصفات فخمة و سعر مميز KIESLECT LORA 2023

 افضل ساعة ذكية بمواصفات فخمة و سعر مميز KIESLECT LORA 2023


🔻نبذة عن العلامة التجارية KIESLECT : 


قامت Kieslect ببناء شبكة توزيع قوية توفر ساعات ذكية أنيقة لأكثر من 5000 تاجر تجزئة في أكثر من 60 دولة. منذ تأسيسها في عام 2017، دخلت Kieslect في شراكة مع مزودي التكنولوجيا اللاسلكية الرائدين وغيرهم من شركات التكنولوجيا الرائدة المختارة لاحتضان وقيادة العالم الجديد للأجهزة الذكية القابلة للارتداء ذات الجودة العالية مع التصميمات الأنيقة. و لدى Kieslect 600 موظف في جميع أنحاء العالم وجميع منتجاتها حاصلة على شهادات CE و RoHS و FCC و UKCA، مما يدل على موثوقية العلامة التجارية والالتزام بمعايير الجودة.



تركز Kieslect على تحقيق التفاؤل والصدق للناس من خلال روحهم الإبداعية. من خلال الجمع بين التكنولوجيا اللاسلكية المتقدمة والتصميم العصري والفهم العميق لطلب السوق، فازت Kieslect بالعديد من جوائز التصميم الدولية، بما في ذلك جائزة Red Dot Design وجائزة iF Design وجائزة التصميم الألمانية. هذا يدل على أن التصميم والتطبيق العملي لمنتجاتها من السهل كسب قلوب الناس.



تولي Kieslect أيضًا اهتمامًا وثيقًا بإمكانية استخدام منتجاتها، وتسعى جاهدة لتقديم تصميمات جذابة وجودة ممتازة وأفضل الأسعار لعملائها. جميع ساعات Kieslect الذكية مليئة بميزات مثل تلقي المكالمات على معصمك ومكالمات Bluetooth الثابتة ومشغل الموسيقى الأنيق وأنماط الرياضة المختلفة وغير ذلك الكثير. يمنح هذا المستهلكين إحساسًا بالأناقة والراحة، مما يسمح للساعات الذكية بتلبية جميع احتياجاتهم بسهولة .


قد يهمك هذا أيضا : أفضل و أرخص ساعة ذكية أصلية ممكن شتريها بسعر مغري Mi Kieslect K10 لسنة 2022




و في هذا المقال سنتناول  افضل ساعة من  الساعات الذكية لي KIESLECT التابعة لشركة XIAOMI الشهيرة و هي KIESLECT KR PRO ، سنتعرف على مواصفاتها بالتفصيل الممل مع سعرها  في السوق ، فتابعوا معنا و اعدكم بانكم ستستفدون جدا و بالتالي يسهل عليكم إختيار الساعة المناسبة لكم ، مرحبا بكم 


قبل هذا لا تنسوا مشاركة المقال Maloumaweb مع الاصدقاء لتعم الفائدة و إشتركوا في قناتنا GB ITECH على اليوتيوب لدعمنا و شكرا لكم. 


… 

أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023



🔻الساعات النسائية من KIESLECT :


تعتبر سلسلة Lady Smartwatch من الساعات الذكية الخاصة بالنساء من العلامة التجارية KIESLECT، و من بين هذه ساعة  Kieslect Lora، الأكثر ملاءمة للمستهلكين وتأتي بثلاثة ألوان نابضة بالحياة - الوردي والذهبي والأرجواني - مما يسمح للمستهلكين باختيار اللون الذي يناسب أسلوبهم وذوقهم. هذا لا يسمح للساعة الذكية بتوفير الوظائف فحسب، بل تعمل أيضًا كإكسسوار للأزياء، مما يضيف طابعًا وذوقًا إلى ملابس مرتديها من النساء .



✅ ساعة  KIESLECT LORA : 



أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023



و الان نتعرف مع  بعض  على مواصفات ساعة KIESLECT LORA ، حيث تم تجهيز ساعة KIESELECT LORA بشاشة ثلاثية الأبعاد كاملة الألوان، وتتيح لك هذه الشاشة الخاصة رؤية قياساتك والمعلومات الأخرى بوضوح وبريق عبر الشاشة بدون أشرطة سوداء.، مثل العدسة المكبرة التي ستشعر أن خطوط الساعة يمكن رؤيتها أكبر وأوضح.


- هيكل ساعة KIESLECT LORA من الألومنيوم مثالي بتصميم عصري وألمنيوم مقاوم للبهتان لجسم من الألومنيوم. يجعل المظهر انيق للساعة ملحقًا أنيقًا ومذهلًا لكل من الملابس الرسمية وغير الرسمية ويبرز أسلوبك العام.


- تدعم  اتصال Bluetooth 5.2 مستقر، واتصال Bluetooth أقوى من ساعة Huawei Watch GT، ومكبر صوت وميكروفون موثوق به، توفر Lora صوتًا عالي الجودة حتى عندما يكون حمل هاتفك غير مريح.


- تتوفر على قائمة تشغيل موسيقى Hif Hefnition على معصمك قم بالاتصال بهاتفك الذكي عبر Bluetooth 5.2 للاستماع إلى الموسيقى على Lora أثناء التمرين أو التنزه أو ممارسة اي نشاط يومي  .


- تاتي الساعة بسوارين واحد من المغنطيس و الثاني من السليكون ، و هذا جيد للتغيير و التنوع . 


- تحتوي الساعة على مساعد ذكي AI Voice Assistant ، يعمل  لتسهيل عليك حياتك كإعطاء الاوامر للساعة و هي تطبق ، كتشغيل الموسيقى و الإتصال بشخص ، كل هذا فقط عن طريق المساعد الذكي الموجود في الساعة .


- تدعم ساعة 70 وضعًا رياضيًا ، و هذا يساعد كثيرا عشاق الفتنس و الرياضة بصفة عامة بالنسبة للسيدات ، كمراقبة حرق السعرات الحرارية و إحتساب عدد الخطوات و و الجري و القفز و غير  العديد من الانواط  الرياضية التي تدعمها ساعة KIESLECT LORA .



- كما تحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب  و مستشعر SPO2 لمراقبة الاوكسجين في الدم ، كما يمكن للساعة مراقبة النوم و الحالة الصحية بصفة عامة، لكن هي إحصائات تقريبية ولا يجب الإعتماد عليها بشكل كامل  ، 


قد يهمك هذا أيضا : تعرف على سعر و مواصفات الساعة الذكية Doogee D11 تدعم المكالمات الهاتفية



- كما تدعم الساعة مستشعر خاص لتذكير الانثى بموعد حيضها ، و هذي ميزة جيدة بالنسبة للأنثى بحيت تساهل عليها حياتها اليومية .


- ساعة KIESLECT LORA تدعم بعض الالعاب الخفيفة الترفيهية ، يمكنك التسلية بها في وقت الفراغ .


- الساعة جاءت مقاومة للماء بمعيارية IP68 يمكن السباحة بها او غسل اليد و انت مرتدية الساعة بدون ان تتضرر ، لكن لا انصحك بالسباحة في البحر بسبب الملوحة التي فيه قد تتلف لك الساعة و ايضا لا يحب أهذ بها حمام ساخن ، تجنب هذي الامور .



🔸مميزات اخرى في KIESLECT LORA :


- يمكنك ربط الساعة بالتطبيق الخاص بها للتحكم فيها اكثر ، كتغيير واجهة الساعة التي يوجد منها الكثير في التطبيق .


- كما يمكن للساعة تذكيرك بموعد شرب الماء و تلقي عليها رسائل مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك ، و يمكنك التحكم بالكاميرا و ميزة البحث عن الهاتف ، و يوجد في الساعة بعض التطبيقات كالآلة الحاسبة و Stopwatch و الموقت و توقعات الطقس و الرد السريع على المكالمات و غيرها من التطبيقات و النيزات الموجودة في الساعة الاي تسهل عليك حياتك اليومية بشكل افضل .


- تدعم ساعة KIESLECT LORA أيضًا أفضل شرائح إتصال في العالم، والتي جاءت بعد Apple و Samsung مباشرةً، مع شريحة تدعم 2 في 1 سيكون واستهلاك الطاقة أقل بنسبة 30٪ من الشريحة المزدوجة ، مما يجعلها تنافس اقوى  10ساعات من نوع calina watchest ، بحيث ستوفر لك  تجربة اتصال  سريع ومستقر وموفرة للطاقة.



🔸سعر ساعة KIESLECT LORA : 


- ننتقل الان الى سعر الساعة من الموقع الرسمي او من Aliexpress  هو 62 دولار مايعادله بالدينار الحزائري حوالي 13.000 دج ، و لمن هم مهتمون بالشراء من الموقع الرسمي  ما عليه سوى الضغط هنا 



رابط شراء ساعة KIESLECT LORA من هنا


- كخلاصة تعتبر ساعة KIESLECT LORA افضل ساعة خاصة بالنساء بسعر مقبول نقارنة بالن

مواصفات التي جاءت بها فهي ساعة انيقة جدا و هي قطعة جميلة تزيد المراة جمالا عند إرتدائها فانصح بها بشدة 



أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023



🔸خلاصة عامة : 


- أثبتت Kieslect نفسها كعلامة تجارية رائدة في عالم ، بساعاتها الذكية والأنيقة والعملية وقد رسخت مكانتها كعلامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة القابلة للارتداء. مما اكسب  Kieslect إعترافا دوليا بسبب الجودة والمعدات والتصميم ،  وقاعدة عملاء مخلصين ، و  لدى Kieslect مجموعة واسعة من الساعات الذكية، تقدم خيارات مختلفة لتناسب احتياجات المستهلكين وتفضيلاتهم. تظل Kieslect ملتزمة بتحسين منتجاتها وخدماتها، وتتطلع إلى استمرار الابتكار في صناعة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.



و الان ناتي الى نهاية المقال  فقط  شاركونا اراكم أصدقائي عن الساعات الذكية التي قدمتها لكم من Kieslect   و هل تراها حقا ساعات ذكية تستحق الشراء في الجزائر ، وهل يوجد منافس بسعر وميزات افضل؟ 


شاركني رأيك في التعليق ، و لا تنسوا متابعتنا على موقعنا  Maloumaweb و قناتنا في اليوتيوب GB ITECH



🔸تنويه :  كل ساعة ستجد في نهايته رابط الشراء الخاص بها .


قد يهمك هذا أيضا : مراجعة افضل ساعة ذكية من Realme Dizo watch 2 تعرف على سعرها و مواصفانها


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-