أخر الاخبار

سعر ومواصفات Realme GT Neo 6 رسميًا كأفضل هاتف في الفئة المتوسطة

 سعر ومواصفات Realme GT Neo 6  رسميًا كأفضل هاتف في الفئة المتوسطة


سعر ومواصفات Realme GT Neo 6  رسميًا كأفضل هاتف
سعر ومواصفات Realme GT Neo 6  رسميًا كأفضل هاتف


تعرف على سعر ومواصفات Realme GT Neo 6 وأهم المميزات وعيوب الأداء:


ولا تنسى دعمنا بزر لايك و إشترك معنا بالقناة GB ITECH و إذكر الله و صلى على النبي صلى الله عليه و سلم و هي بنا لنتابع


المعالج :

يتم تشغيل هاتف Realme GT Neo 6 بأحدث مجموعة شرائح فرعية من Qualcomm، وهو معالج Snapdragon 8s Gen3. ومع نظام التبريد VC 10,000، فإنه يعد المستخدمين بأداء عالٍ في الرياضات الإلكترونية والمهام الأخرى الصعبة.


إقرأ أيضا : INFINIX GT 20 PRO، هاتف فضائي قوي مخصص للألعاب بمواصفات ممتازة لعام 2024



ولزيادة تعزيز الأداء، يتميز الهاتف بلوحة Geek Performance 2.0 التي تتيح للمستخدمين ضبط ترددات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، وتقوم بتنشيط وضع الأداء الكامل بذكاء عند توصيل مشبك تبريد خلفي متوافق مزود بأحدث وضع Al Burning


يقول Realme أن هذا سيوفر أداءً مذهلاً في الألعاب. يدعم الهاتف دقة Genshin Impact الأصلية مقاس 1.5 بوصة، والتي توفر جودة صورة أفضل مقارنة بدقة 720 بكسل أو HD القياسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحسين جودة الصورة واستقرار الإطار للألعاب الشهيرة مثل Honor of Kings.


سعر ومواصفات Realme GT Neo 6  رسميًا كأفضل هاتف
سعر ومواصفات Realme GT Neo 6  رسميًا كأفضل هاتف


تتضمن خيارات الذاكرة ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDDR5X وتخزين 1 تيرابايت UFS 4.0.


الشاشة:

تعد الشاشة ميزة أخرى، ولم تتغير إلى حد كبير عما رأيناه في 6 Neo SE. لذلك يحتوي هذا الهاتف على شاشة مقاس 6.78 بوصة تم تطويرها بالاشتراك مع BOE ولها سطوع أقصى يبلغ 6000 شمعة في المتر المربع.


هذه ذروة، لكن الحد الأقصى للسطوع العالمي النموذجي هو 1600 شمعة في المتر المربع والحد الأقصى للسطوع اليدوي هو 1000 شمعة في المتر المربع. إنها شاشة LTPO 8 مع معدل تحديث متغير يتراوح من 0.5 إلى 120 هرتز، وتعتيم PWM عالي التردد 2160 هرتز، وتقنية منخفضة الوميض مثل 13 نبضة DC للحصول على تجربة مشاهدة مريحة.


سعر ومواصفات Realme GT Neo 6  رسميًا كأفضل هاتف
سعر ومواصفات Realme GT Neo 6  رسميًا كأفضل هاتف


هناك أيضًا ميزة حماية العين Greenfield Al الأولى في الصناعة والتي تكتشف بشكل فعال تعب المستخدم وتضبط إعدادات الشاشة المختلفة وفقًا لذلك. بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل تعتيم الوميض المنخفض وتقليل الضوء الأزرق للأجهزة، فإنه يوفر تجربة مشاهدة مريحة.


إقرأ أيضا : رسميا سعر و مواصفات هاتف Motorola Edge 50 Ultra



الكاميرات:

يحتوي Realme GT Neo 6  على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة. المستشعر الرئيسي هو مستشعر Sony IMX882 بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت الصورة البصرية (OIS). ويكمله مستشعر بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل (Sony IMX355). يوجد في المقدمة كاميرا Sony IMX615 بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي.


سعر ومواصفات Realme GT Neo 6  رسميًا كأفضل هاتف
سعر ومواصفات Realme GT Neo 6  رسميًا كأفضل هاتف


البطارية:

تم تجهيز GT Neo6 ببطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر بين هواتف Snapdragon من الجيل الثالث، وتدعم الشحن السريع بقوة 120 واط. شحن سريع يصل إلى 50% خلال 10 دقائق فقط.


لا يتنازل Realme عن الجبهات الأخرى أيضًا. يأتي الهاتف بطبقة حماية لمزيد من الحماية ويدعم زجاج Corning Gorilla Glass Victus 2 لمقاومة الغبار والرذاذ بتصنيف IP65. إنه الهاتف المحمول الوحيد المزود بنظام "GPS مزدوج التردد + Beidou ثلاثي التردد عالي الدقة" بين المنافسين. التمركز".


وقد تم تجهيز الهاتف أيضًا بمستشعر الأشعة تحت الحمراء، والمحرك الخطي للمحور X، وتقنية NFC لتوفير تجربة رائدة شاملة. التعاون لمحبي المانجا


تابعو قماتنا على Telegraml للمزيد من العروض


شاهد الفيديو :




لأول مرة، أبرمت Realme شراكة مع شركة رسوم متحركة صينية رائدة لإطلاق إصدار محدود من صندوق هدايا الرسوم المتحركة Yunxi لجهاز Realme GT Neo 6.


يتضمن هاتفًا مخصصًا بموضوعات ونغمات رنين وتأثيرات ضوئية للشحن بأسلوب كوميدي. تتضمن الحزمة أيضًا أحدث حافظة هاتف حصرية وغيرها من الأجهزة الطرفية Realme Buds Air 6 TWS.


سعر ومواصفات Realme GT Neo 6  رسميًا كأفضل هاتف
سعر ومواصفات Realme GT Neo 6  رسميًا كأفضل هاتف


السعر:

يأتي Realme GT Neo6 مزودًا بأربعة خيارات للذاكرة. أدناه هو انهيار الأسعار

- 12 جيجابايت + 256 جيجابايت – حوالي 290 دولار أمريكي.

- 16 جيجابايت + 256 جيجابايت - حوالي 332 دولارًا أمريكيًا)

– 16 جيجابايت + 512 جيجابايت – حوالي 373 دولارًا.

– 16 جيجابايت + 1 تيرابايت – حوالي 415 دولارًا أمريكيًا)


يتوفر الهاتف بالألوان الأرجواني والأخضر والفضي من الموقع الرسمي للشركة في الصين.


في الاخير لاتنسوا ان تدعموا الفيديو بلايك و تشتركو في القناة GB ITECH  اذا كنت غير مشتركين لكي نواصلو في نشر المحتوى التقني و شكرا 


نلتفي في فيديو و تدوينة  آخرى إن شاء الله سلام.


إقرأ أيضا : تعرف على المزيد عن هاتف Realme GT Neo 6

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-