أخر الاخبار

سعر و مواصفات جيل الهواتف الجديدة هاتف لا شيء وان Nothing Phone 1

تعرف على سعر و مواصفات جيل الهواتف الجديدة هاتف لا شيء وان Nothing  Phone (1)
سعر و مواصفات جيل الهواتف الجديدة هاتف لا شيء وان Nothing Phone (1)

 سعر و مواصفات جيل الهواتف الجديدة هاتف لا شيء وان Nothing  Phone (1)


السلام عليكم و اهلا بعائلة GB iTech و مدونة معلومة ويب  و مرحبا بجيل و اسم جديد من الهواتف سيكون لها مستقبل قوي لانه بدأ بطريقة صحيحة و انطلق بتجميعة من المواصفات  و الاهم من ذلك سوفتوار خفيف كان يتميز به هاتف OnePlus  في بدياته ، لكن السعر يحتاج الى بعض التفكير ، و لماذا الشاشة سوداء ؟، الان التفاصيل بدأت  لان الجهاز بمعنى الكلمة هو اللآشيء بالعربي و NOTHING بالإنجليزي ، حرفيا اللا شيء صار شيء و هو هاتف ملفت للإنتباه ، فإبقو معنا لنتعرف على مواصفاته ، اهلا بكم  في فيديو اليوم .


قد يهمك هذا أيضا : سعر و مواصفات شاومي 12 لايت - Xiaomi 12 Lite رسميا بمميزات رهيبة حقا ____تابع القراءة




الجهاز إنطلق في لندن قبل ايام قليله بإطار من الالومينيوم و ظهر زجاجي شفاف يحتوي على إضاءة على شكل أشرطة تعطيك اشعارات بالشحن و تتغير مع الموسيقى التي تسمعها .


التصميم :

الهاتف ظهره زجاجي محمي بطقة حمامية Gorning Gorilla Glass 5 و مقاوم للرشات الماء و الغبار  بمعيار IP53 ، و بوزن جيد 193 غرام ، حافات الجهاز فلات و التصميم غريب جدا و متميز و يتخلف عن باقي الهواتف ، لكن الهاتف يشبه كثيرا اجهزة الايفون .


الشاشة : 

و حسب رأي هنا الشاشة جيدة بهذا السعر ، من نوع OLED  بمقاس 6.55 انش و  دقتها FHD+ و ترددها 120Hz و هذا ممتاز ، اما تردد استجابة الشاشة للمس 240Hz ، سطوع الشاشة 1200 Nits و تدعم HDR10+ ، بالإضافة الى انها تعرض اكثر من مليار لون ، و جاءت ايضا  البصمة الضوئية تحت الشاشة موجودة كنظام حماية .


تعرف على سعر و مواصفات جيل الهواتف الجديدة هاتف لا شيء وان Nothing  Phone (1)


تعرف على سعر و مواصفات جيل الهواتف الجديدة هاتف لا شيء وان Nothing  Phone (1)
تعرف على سعر و مواصفات جيل الهواتف الجديدة هاتف لا شيء وان Nothing Phone (1)

قد يهمك هذا : اطلقت شركة Infinix سلسة من هواتفها NOTE 12 الجديدة والتي تمثل سلسة NOTE 12 من الهواتف الذكية الرائدة و ستكون متاحة للبيع بسعر مغري على موقع Aliexpress ابتداءا من يوم 18 جويلية ، و من بين هذي الهواتف هو هاتف Infinix NOTE 12 PRO 5G و NOTE 12 PRO و الذي جاءا بمميزات و مواصفات ممتازة ------------ للنزيد  من هنا




المعالج : 

المعالج هو +Snapdragon 778G بمعمارية 6 نانومتر و هذي النسخة معدلة من النسخة العادية ، و هو تعاون خاص بين NOTHING  و Qualcomm  ، معالج ال 778G  اساسا كان ولا يزال ممتاز بالأداء لحد الان. لكن حسب رايي بدا يقدم قليلا ، لكن كجهاز متوسط جدا مناسب بالحرارة و القوة و هذا هو الاهم ، و السوفتوار جديد هو NOTHING  OS1 الذي مبني على Android 12 و القريب جدا منه و جاء  بتحديثات ثلاثة سنوات نظام و اربع تحديثات امان  ، و بتجهيز استقبال نظام بيئي متكامل  سينزل في الاشهر القادمة مع ساعات و سماعات و لابتوبات .


الكاميرا:  

كما جاء NOTHING PHONE بكامرتين ممتازة بالظهر ، عدسة اساسية 50 ميجابكسل  من Sony بمتحسس 766 المشهور و القوي و الذي رايناه بكل الاجهزة الغالية بعالم الاندرويد هذه السنة ، و متحسس Ultra-wide  ايضا بقوة 50 ميجابكسل هو GN1 من سامسونج و يعتبر متحسس ممتاز ، و يوجد عدسة للسالفي دقتها 16 ميجابكسل من Sony .



الصوت :

اما عن الصوت فجاء الجهاز بنظام صوت ستيريو  للسماعتين



البطارية : 

و في الاخير البطاربة سعتها 4500mAh لكن مع هذا الجهاز الجديد  الشاحن يجب ان تشتريه بشكل منفصل لان NOTHING  تهتم جدا بالبيئة ، و الجهاز يدعم شحن سلكي بسرعة شحن 33 واط ، تعطيك فول شحن خلال 71 دقيق و 50% شحن خلال 30 دقيقة ، و اجمل شحن لاسلكي 15 واط و عكسي 5 واط .


قد يهمك هنا : تعرف في هذا المقال  على سعر و مواصفات هاتف POCO X4 GT  ._____ تابع من هنا




تعرف على سعر و مواصفات جيل الهواتف الجديدة هاتف لا شيء وان Nothing  Phone (1)


الذاكرة : 

و في الأخير الهاتف نزل برامات متنوعة (8 مع 128) جيجابايت بسعر 499💲 اي ما يعادله بالدينار الجزائري حوالي 102.000 دج 

و نسخة (12 مع 256) GB بسعر 559💲 مايعادلة بالدينار حوالي 114.000 دج . برأيي يعتبر السعر مبالغ فيه قليلا لكن لاتنسى ان هذا اول جيل من شركة صغير فلازم يكون غالي بعض الشيء مقارنة بالعمالقة .


والجهاز سيتوفر  في البداية بكميات قليله و بالتدرج الى ان يوصل للاسواق العربية بشكل عام و اعتقد انه متوفر الآن في الإمارات و المملكة العربية السعودية 


رابط شراء هاتف NOTHING PHONE من هنا 





و لكن بهذا السعر صعب انه ينافس مع الوحوش المتواجدة من سامسونج و ابل و شاومي و ريلمي و غيرها من البراندات الموجودة حاليا باسواقنا 


  • هذا كل ما يخص ال NOTHING  PHONE اتركوا لنا رايكم بالجهاز و مواصفاته  في صندوق التعليقات ، كما لا تنسوا اﻻشتراك بالقناة  GB iTech و لايك لدعمنا  و نشوفكم ان شاء الله في تدوينة و فيديو  آخر بخير و عافية سلام 


قد يهمك هذا : لاقوى و ارخص ساعة ذكية ممكن تشتريها هذي الايام ، ساعة جاءت بمواصفات منافسة للساعات التي تبلغ اسعاره 4 ملايين و 5 ملايين و هي ساعات  جد أنيقة ، تعرف على المزيد من هنا…   




شاهد الفيديو : 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-