أخر الاخبار

قد تتفوق نظارات Apple الذكية على الأجهزة المنافسة

 

قد تتفوق نظارات Apple الذكية على الأجهزة المنافسة
 قد تتفوق نظارات Apple الذكية على الأجهزة المنافسة

قد تتفوق نظارات Apple الذكية على الأجهزة المنافسة


سلام عليكم ، و مرحبا بكم في مدونة Maloumaweb و قناة GB ITECH.


كشفت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الجمعة عما يمكن توقعه من مشروع سماعات الرأس الواقع الافتراضي / الواقع المعزز لشركة آبل، مما يؤكد بعض التفاصيل التي ذكرها سابقًا مارك جارمان من بلومبرج.


يشير التقرير إلى أن شركة آبل تخطط للكشف عن النظارات في WWDC في يونيو، ويقول إن العديد من الجلسات في المؤتمر ستكون مرتبطة بتطوير البرمجيات الخاصة بالنظارات. ومع ذلك، تدعي وكالة الأنباء أنه بسبب التأخير في الإنتاج، من غير المتوقع إنتاج كميات كبيرة من النظارات حتى سبتمبر.


يقال إن شركة آبل لديها "مشكلات تصنيعية متوقعة" مع النظارات، لكنها لم تقدم أي تفاصيل. ستتضمن النظارات الذكية شاشات داخلية للواقع الافتراضي، لكن الكاميرات الخارجية ستسمح للمستخدمين برؤية العالم الحقيقي داخل النظارات باستخدام تراكب الواقع المعزز. يُعرف هذا المزيج باسم "الحقيقة المختلطة".


قد يهمك هذا أيضا : تعرف على  افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023


ومن التفاصيل الأخرى التي أكدها التقرير أن النظارات "تجريبية" و "غير تقليدية" مقارنة بمعظم منتجات آبل الأخرى، وتبلغ تكلفتها حوالي 3000 دولار وتتضمن بطارية خارجية.


يضيف التقرير أن FaceTime و Apple Fitness + والألعاب يمكن أن تكون أكثر ثلاث حالات استخدام للنظارات.


ليس من الواضح حتى الآن ما تكمن الميزة الرئيسية لـ Goggles، لكن بعض المصادر المذكورة في التقرير تقول إن ميزاتها "تفوق بكثير أداء المنافسة". يقال إن نظارات Apple تقدم "مستويات أعلى من الأداء والانغماس" من الأجهزة المنافسة مثل Meta's Quest Pro.


قد يهمك هذا أيضا : افضل اربع كاميرات إحترافية لتصوير لسنة 2023 The four best professional cameras


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-