أخر الاخبار

أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023

أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023


 افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023



🔻نبذة عن العلامة التجارية KIESLECT : 



قامت Kieslect ببناء شبكة توزيع قوية توفر ساعات ذكية أنيقة لأكثر من 5000 تاجر تجزئة في أكثر من 60 دولة. منذ تأسيسها في عام 2017، دخلت Kieslect في شراكة مع مزودي التكنولوجيا اللاسلكية الرائدين وغيرهم من شركات التكنولوجيا الرائدة المختارة لاحتضان وقيادة العالم الجديد للأجهزة الذكية القابلة للارتداء ذات الجودة العالية مع التصميمات الأنيقة. و لدى Kieslect 600 موظف في جميع أنحاء العالم وجميع منتجاتها حاصلة على شهادات CE و RoHS و FCC و UKCA، مما يدل على موثوقية العلامة التجارية والالتزام بمعايير الجودة.



تركز Kieslect على تحقيق التفاؤل والصدق للناس من خلال روحهم الإبداعية. من خلال الجمع بين التكنولوجيا اللاسلكية المتقدمة والتصميم العصري والفهم العميق لطلب السوق، فازت Kieslect بالعديد من جوائز التصميم الدولية، بما في ذلك جائزة Red Dot Design وجائزة iF Design وجائزة التصميم الألمانية. هذا يدل على أن التصميم والتطبيق العملي لمنتجاتها من السهل كسب قلوب الناس.



تولي Kieslect أيضًا اهتمامًا وثيقًا بإمكانية استخدام منتجاتها، وتسعى جاهدة لتقديم تصميمات جذابة وجودة ممتازة وأفضل الأسعار لعملائها. جميع ساعات Kieslect الذكية مليئة بميزات مثل تلقي المكالمات على معصمك ومكالمات Bluetooth الثابتة ومشغل الموسيقى الأنيق وأنماط الرياضة المختلفة وغير ذلك الكثير. يمنح هذا المستهلكين إحساسًا بالأناقة والراحة، مما يسمح للساعات الذكية بتلبية جميع احتياجاتهم بسهولة.


قد يهمك هذا أيضا : أفضل و أرخص ساعة ذكية أصلية ممكن شتريها بسعر مغري Mi Kieslect K10 لسنة 2022




و في هذا المقال سنتناول افضل 4 ساعات ذكية من KIESLECT التابعة لشركة XIAOMI الشهيرة ، سنتعرف على مواصفاتهم بالتفصيل الممل مع اسعارهم في السوق ، فتابعوا معنا و اعدكم بانكم ستستفدون جدا و بالتالي يسهل عليكم إختيار الساعة المناسبة لكم ، مرحبا بكم 


قبل هذا لا تنسوا مشاركة المقال Maloumaweb مع الاصدقاء لتعم الفائدة و إشتركوا في قناتنا GB ITECH على اليوتيوب لدعمنا و شكرا لكم .



✅ 1 / ساعة KIESLECT KS : 




أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023


ساعة Kieslect KS ساعة الجديدة تعد افخم و ارخص ساعة ذكية تدعم المكالمات في 2023 ، اقترحها عليك بشدة لانها تاتي بمواصفات مميزة وبسعر جيد ، سنتعرف عليها في هذا المقال المفصل ، لكن قبل هذا لا تنسوا مشاركة هذا المقال مع اصدقائكم ليستفيد الجميع و الإشتراك في القناة  ليصلك الجديد دائما ، و نبدأ المراجعة على بركة الله 



عند فتح العلبة تقابلك الساعة مباشرة  بسوار مغناطيسي انيق بلون اصفر و برتقالي بالإضافة الى  سوار آخر اسود كلاسيكي من السيليكون زائد كابل الشاحن ودليل الاستخدام ، و اضافة الى ذلك تاتي  في العلبة سكرينة لحماية وجه الساعة الذكية ، و بصراحة هي فكرة رائعة قامت بها شركة Kieslect . 


🔸تصميم ساعة KIESLECT  KS :


شكل وجه الساعة الذكية Kieslect Ks مربع عكس الإصدارات السابقة التي راجعناها في القناة GB ITECH كساعة Kieslect K10 ، الهيكل من المعدن والظهر من البلاستيك ، تتوفر الساعة على زرين في اليمين الزر الموجود في الاعلى  بفضله تستطيع تفتح شاشة الساعة او غلقها  عبر الضغط عليه قليلا ، و بضغطتين تستطيع  الدخول لقائمة الإعدادات. الضغط مطولا لتشغيل واطفاء الساعة و عند تدويره تستطيع  تغير شكل الشاشة. و عندما  تكون في قائمة التطبيقات تستطيع ان تنتقل بينهم عبر تدوير الزر ايضا .


اما الزر الموجود في الأسفل عند الضغط عليه يأخذك الى قائمة الأوضاع الرياضية المتوفرة في هذه الساعة. ضغطتين لتشغيل Voice Assistant  وضغطة مطولة لتشغيل وضع الطوارئ .


الساعة ستقدم لك تجربة جيدة بحيث تتميز بوزن جد مناسب و  كلا السوارين مريحين لليد حتى لو ارتديتها لمدة طويلة .


أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023


🔸شاشة KIESLECT  KS :


و الان ننتقل الى اقوى ميزة في هذه الساعة الذكية Kieslect Ks و هي الشاشة و التي جاءت  بحجم كبير 1.78 انش بدقة 387×448  ومن نوع ULTRA AMOLED  و تقريبا تاتي بدون حواف عند تجرتك لها  في ظروف اضاءة مختلفة تقدم لك آداء خيالي حيث جاءت بسطوع  اضاءة حتى 1000nits  وبما انها من نوع AMOLED فالالوان فيها  مشبعة ومثالية ، كما ان حساسية اللمس جيدة ويتم التنقل بين الصفحات بسلاسة كبيرة. 



🔸اهم ميزات ساعة KIESLECT  KS :


- من اهم الاعدادات التي تحتاج الى عملها والتحكم في شدة الاضاءة وتختار النسبة الملائمة لك .


- و ايضا يجب عليك  استخدام ميزات Always Ondisplay بعقلانية ، حيث اذا لم تنتبه الى هذه الاعدادات لن تدوم البطارية معك لمدة طويلة قدر الإمكان . 


- الميزة الموالية وهي ميزة يعشقها الكثير من ناس وهي سبب شرائهم هذا النوع من الساعات الذكية الا وهي خاصية الرد على المكالمات اي Bluetooth phone call ، حيث بفضل هذه الميزة بإمكانك  الرد على المكالمات من خلال الساعة واستخدام الميكروفون والسبيكر الخاص بها بدل الهاتف .

و الشيء المهم هنا ان هذه الميزة افضل بكثير  في ساعة Kieslect Ks بحيث  توفر لك اتصال بدون تقطع ومستقر مع صوت طبيعي و اوضح من النسخ السابقة .



🔸الجانب الصحي و الرياضي  لساعة KIESLECT  KS :


- ركزت Kieslect هذه المرة على الجانب الصحي حيث بفضل مستشعرها وميزة قياس دقات القلب  بحيث تستطيع من خلالها مراقبة وتتبع دقات قلبك يوميا و على مدار 24 ساعة ، و إن تم قياس قيم كبيرة او منخفضة سوف تحذرك الساعة و هنا يتوجب عليك زيارة الطبيب .


- كما يمكنك مراقبة نسبة الاكسجين الموجودة في الدم ، و جمع إحصائيات النوم القلق الى اخره. 


- و ايضا تستطيع ان تحسن من حالتك المزاجية عبر ميزة تدريب التنفس  ،  او عبر الاستمتاع بلعب بعض الالعاب الخفيفة التي توفرها لك Kieslect Ks .


- و بالطبع يمكنك مراقبة نشاطك الرياضي بفضل توفر حوالي 100 وضع رياضي مختلف مع عرض عدد الخطوات والمسافة المقطوعة وكمية الكالوري المحروقة


- و خلال ذلك يمكن ان تتعرض الساعة لبعض الظروف كالتعرق الغبار و الماء الى اخره فلا تخف لأنها تاتي  تصنيف IP68  اي انها مقاومة للغبار و الماء .


قد يهمك هذا أيضا : مراجعة أكثر سوار مبيعا على مستوى العالم من شاومي Smart Mi band 7



🔸تطبيقات آخرى في ساعة KIESLECT  KS :


- كما تتوفر ساعة Kieslect Ks على  بعض التطبيقات الاخرى المفيدة كتطبيق الطقس و  الالة الحاسبة و  ميزة البحث عن الهاتف ، كما تتوفر على  التايمر ، StopWatch  ، و ايضا صفحة تظهر لك الاشعارت الخاصة بتطبيقات هاتفك الى آخره .



🔸بطارية ساعة KIESLECT  KS :


عند  تجربتك للساعة ستلاحظ ان اداء البطارية جيد حيث تدوم من 2 حتى 7 ايام اذا قمت بربطها مع الهاتف واستعملت مختلف ميزاتها كممارسة الرياضة و مراقبة الحالة الصحية ، اما اذا استعملتها كساعة فقط يمكن ان تدوم معك  اكثر من 20  يوم بشرط ان تضبط بعض الاعدادات في الساعة  .



🔸تطبيق KIESLECT  KS :


- شكل واجهة الساعة انيق وسهل الاستخدام و تستطيع تغيير شكل وجه الساعة والاستمتاع بالكثير من الاشكال المجانية من خلال تطبيق Kie OS   الجديد والذي  بفضله تستطيع ان تربط الساعة مع الهاتف بسهولة تامة .


- و الجديد في هذا الاصدار هو توفير لك Kieslect Ks  تطبيق خاص بها Kie OS  للمزامنة بين الهاتف والساعة الذكية .


- وجهة التطبيق سهلة و تسمح لك الوصول لجميع الاحصائيات المتعلقة بصحتك .


- و ايضا تستطيع التحكم في تفعيل او تعطيل جميع الميزات المتوفرة ، كما توجد اعدادات تستطيع ضبطها من خلال التطبيق فقط. 


- و كخلاصة التطبيق سهل و تستطيع إستعماله بدون مشاكل


🔸سعر الساعة : 


ناتي الان الى اهم شيئ و هو السعر من موقعهم الرسمي او Aliexpress  هو 75 دولار اي ما يقاربه بالدينار حوالي 15.700 دج ، و لشراء الساعة من الموقع الرسمي  إضغط هنا 



رابط شراء ساعة KIESLECT  KS


و عن تجربتي و  رايي الشخصي عن ساعات Kieslect بصفة عامة  و ساعة Kieslect Ks خاصة  هي ساعة جيدة و تستحق الشراء بالمقارنة بسعرها و المواصفات الممتازة المتقدمة التي جاءت بها و التي قامة الشركة بتحسين ميزات عديدة في هذي النسخة ، كالشاشة AMOLED و البطارية القوية و دقة المستشعرات التي فيها لمراقبة الصحة  و الشكل الانيق الجذاب و الخفيفي على اليد ، فانا انصحكم بها بشدة 

 


رابط شراء ساعة KIESLECT  KS



قد يهمك هذا أيضا : افضل ساعة ذكية 8Ultra شبيهة لساعة Apple watch الاخيرة و بسعر و مميزات ممتازة جدا



✅ 2 / ساعة KIESLECT KR PRO :



أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023


اما الان سنتعرف على ثالث ساعة معنا و هي KIESLECT KR PRO  ، هي ساعة  فخمة ورخيصة الثمن اقترحها بشدة لكل شاب يريد شراء ساعة ذكية بمواصفات مميزة وسعر جيد. 


يأتي مع الساعة  سوارين سوار اسود من السيليكون ملمسه ناعم والآخر يأتي بشكل مميز وبلونين الأزرق والبرتقالي .



🔸تصميم ساعة KIESLECT KR PRO :


تأتي الساعة بتصميم كلاسيكي شكل دائري الهيكل من المعدن والظهر من البلاستيك ، تأتي مع سوارين واحد اسود من السيليكون والآخر يأتي بشكل مميز وبلونين الأزرق والبرتقالي ، ياتي في هذا السوار مغناطيس يسهل عليك إترتداء الساعة و يلائم معصم اليد  و مريح جدا . 


كما تتوفر ساعة Kieslect Kr Pro  على زرين في الزر اللي في الاعلى بفضله تستطيعان  تفتح شاشة الساعة او تقفلها عبر الضغط عليه قليلا ، اما الضغط مطولا فهو يقوم بتشغيل واطفاء الساعة، وعند تدويره تقدر تغير في شكل الشاشة ، لما تكون في قائمة التطبيقات تقدر تنتقل بينهم عبر تدوير الزر ايضا، وللرجوع للخلف تستطيع الضغط عليه او السحب على الشاشة. 


اما الزر الموجود في الاسفل عند الضغط عليه يأخذك الى قائمة الاوضاع الرياضية المتوفرة في هذه الساعة .


في الاعلى واليمين يوجد ميكروفون وفي اليسار يوجد سبيكر. اما في الوسط يوجد مستشعر الساعة بالاضافة الى مكان وضع كابل الشحن . 


الساعة جيدة جدا وزن مقبول مع سوارين مريحين لليد .


أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023


🔸شاشة KIESLECT KR PRO :


بالنسبة للشاشة تاتي بحجم 1.43 إنش  بدقة FHD ، ومن نوع Ultra AMOLED ، في ظروف اضاءة مختلفة تعطيك اداء جيد جدا ، و ايضا الالوان مشبعة وتظهر لك صفحات الساعة بشكل انيق و واضح ، تستطيع  من الاعدادات ان تتحكم في شدة الاضاءة وتختار النسبة الملائمة لك ، وبالطبع تتوفر على ميزات ALWAYS-ONEDISPLY تستطيع تفعيلها من خلال الاعدادات حيث يتوفر شكلين فقط .


و ملاحظة اذا قمت باستخدام هذه الميزة اي ALWAYS-ONEDISPLY ، سوف تشحن ساعتك كل يوم ولن تدوم البطارية اكثر من اربعة وعشرون ساعة ، 



🔸ربط KIESLECT KR PRO بتطبيق Glory Fit :


تستطيع ربط الساعة بالهاتف عبر تطبيق Glory Fit والاستفادة من جميع ميزاتها .


كما تستطيع ايضا  تغيير شكل وجه الساعة والحصول على اشكال اكثر من خلال التطبيق Glory Fit


كما تدعم هذه الساعة اللغة العربية وعدة لغات اخرى . 


قد يهمك هذا أيضا : افضل و اقوى ساعة ذكية تدعم المكالمات في 2023 | مقاومة للماء و الكسر بمواصفات عالية



🔸ابرز ميزات ساعة KIESLECT KR PRO :


وابرز ميزة تقدمها هذه الساعة وهي Bluetooth phone call ، بفضلها تستطيع ان ترد على المكالمات من خلال الساعة واستخدام الميكروفون والسبيكر الخاص بها بدل الهاتف ، وهذه فكرة تسهل عليك الرد على المكالمات بسرعة مثلا عند تمارستك للرياضة ، كما تستطيع  ان تتحكم في الموسيقى برفع او خفظ الصوت  والتبديل بين المقاطع الموسيقية مباشرة من واجهات الساعة.


بالاضافة الى ميزة SMARTVOICE ASSISTANT والتي تسمح لك بإستخدام  مساعد جوجل او مساعد سيري بسهولة عبر ميكروفون الساعة .


و بالطبع الساعة مقاومة للماء IP68 ثمانية وستين وتقدر تربطها مع جهاز الايفون او الاندرويد والاستمتاع بكل ميزاتها. 



🔸الجانب الصحي و الرياضي لساعة KIESLECT KR PRO :


بالطبع هذي الساعة الذكية Kieslect Kr Pro تدعم قياس عدد دقات القلب ونسبة الاكسجين في الدم SpO2 ، بالاضافة الى ذلك جمع احصائيات نومك، واذا كنت شخص يحب ممارسة الرياضة هذه الساعة تضم حوالي 70 وضع رياضي ، مع عرض عدد الخطوات والمسافة المقطوعة وكمية الكالوري المحروقة ، و بالطبع كل هذه الاحصائيات تقريبية ولا يمكنك استخدامها كمرجع دائم لصحتك،  فكرتها انه اذا لاحظت معلومات غريبة مثلا على عدد دقات القلب ،  كل ما عليك هو زيارة الطبيب افضل .


شيء اخر تتميز به هذه الساعة هي توفرها على لعبتين تساعدك على الاسترخاء والتخلص من قلق و ايضا تظهر لك معلومات حول الطقس ، وللحفاظ على خصوصيتك تستطيع ان تضع باسورد للساعة من خلال الاعدادات .



🔸البطارية KIESLECT KR PRO :


اداء البطارية مقبول حيث تدوم حوالي 5 ايام اذا ربطتها مع الهاتف و 25 يوما اذا استعملتها كساعة فقط ،  واذا استعملت ميزة ALWAYS-ONEDISPLY ستدوم معك اقل من 24 ساعة . 


🔸سعر الساعة :


نختم هذه المراجعة بسعر الساعة حيث سعرها حوالي 69 دولار و في الجزائر حوالي 14.400 دج . و لمن يرغب بشراء الساعة من الموقع الرسمي  يضغط هنا 



رابط شراء KIESLECT KR PRO من هنا 



✅ 3 / ساعة KIESLECT KR : 



أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023


اما الان سنتعرف  مع بعض على ساعات Kieslect KR ، التي كانت لنا معها تجربة جيدة سابقا ، الساعة تاتي مع سوار اسود من السيليكون مع كابل الشحن و دليل الإستخدام 



🔸تصميم ساعة Kieslect KR :


تصميم الساعة كلسيكي جدا الشكل دائري الهيكل من المعدن و الظهر من البلاستيك ياتي معها سيوار اسود من السيليكون ذات جودة عالية و ملمسه ناعم ، في اليمين نجد زرين في الخلف كما يوجد مايكروفون و في اليسار يوجد سيبيكر و اما في  الوسط يوجد مستشعر الساعة بالإضافة الى مكان وضع كابل الشاحن المغنطيسي .


بعد إختبارها لاكثر من اربعة اشهر كانت التجربة جيدة جدا وزن مقبول مع سيوار ناعم يجعل ارتدائك لها مريح و بدون مشاكل .



🔸الشاشة Kieslect KR :


نتكلم الان  على الشاشة و التي جاءت بحجم 1.32 إنش بدقة FHD و من نوع SOUMI AMOLED  أي شبه AMOLED ، جربتها في ظروف إضاءة مختلفة و كان الأداء مقبول جدا ، و ايصا كانت الالوان مشبعة و تظهر لك صفحات الساعة بشكل انيق و واضح ،  تقدر من الإعدادات ان تتحكم في شدة الإضاءة و تختار النسبة الملائمة لك ، بالطبع لا تتوفر على ميزة ال ALWAYS-ONEDISPLY لان نوع الشاشة هو  SOUMI AMOLED اي شبه AMOLED  كما اخبرتكم سابقا ، و الشيء الذي لم يعجبني  في الشاشة هو الشريط الاسود الكبير نوعا ما الموجود على جانب الشاشة ، اداء اللمس مقبول و تقدر تنتقل بين صفحات الساعة بكل سهولة تامة .



🔸كيف ربط ساعة Kieslect KR مع الهاتف : 


تستطيع ربط الساعة مع الهاتف عبر تطبيق GLORY FIT للإستفادة من جميع ميزاتها ،و ابرز ميزة تقدمها هذي الساعة و هي Bluetooth phone call بفضل هذي الميزة تستطيع الرد  على جميع المكالمات من خلال الساعة في اي مكان و في اي وقت ، و إستخدام الميكروفون و السبيكر الخاص بها بدل الهاتف و هذي الميزة ممتازة جدا بحيث تسهل عليك الرد على الكالمات بسرعة في حال كنت تمارس الرياضة او كنت تسوق السيارة لتجنب وتفادي المخالفات او الحوادث لاقدر الله .



كما يمكنك ايضا التحكم في الموسيقى كرفع او خفظ الصوت و تستطيع التبدل بين المقاطع الموسيقية مباشرة من واجهة الساعة فقط .


بالإضافة الى ميزة SMARTVOICE ASSISTANT و التي تسمح لك استخدام  مساعد GOOGLE بسهولة من خلال مايكروفون الساعة الذكية KIESLECT KR .


قد يهمك هذا أيضا : تحفة هواوي HUAWEI WATCH Ultimate ساعة ذكية مبتكرة و مثالية للاستخدام في الهواء الطلق 2023



 🔸الجانب الصخي و الرياضي ل Kieslect KR :


بالطبع هذه الساعة الذكية تدعم قياس عدد دقات القلب و نسبة الاوكسجين في الدم مع جمع إحصائيات نومك ، و اذا كنت شخص يحب ممارسة الرياضة فهذه الساعة الذكية تظم حوالي 70 وضع رياضي مع عرض عدد الخطوات و المسافة المقطوعة و كمية الكالوري المحروقة بالطبع هذي الإحصائيات تقريبية ولا يمكن الإعتماد عليها كمرجع دائم لصحتك ، بحيث لو لاحظت معلومات غريبة مثلا على عدد دقات القلب كل ما عليك هو زيارة الطبيب يكون ذلك افضل .



و شيء آخر تتميز به هذه الساعة الذكية KIESLECT KR  هي توفرها على لعبتين تساعدك على الإسترخاء و التخلص من القلق في وقت فراغك .


و للحفاظ على خصوصيتك بإمكانك وضع  باسورد للساعة الذكية من خلال الإعدادات الموجودة فيها .


🔸البطارية : 


بالنسبة لآداء البطارية فهو مقبول حيث تدوم معك حوالي 6 ايام اذا ربطتها مع الهاتف و 25 يوم اذا استعملتها كساعة عادية فقط .


يمكنك ايضا تغيير شكل وجه الساعة من خلال الإعدادات او من خلال تطبيق GLORY FiT ، بحيث يحتوي على العديد من Watch Faces بمكنك اختيار ماشئت من الواجهات الموجودة ، كما تدعم هذه الساعة KIESLECT KR عدت لغات من بينهم اللغة العربية ، و بالطبع الساعة جاءت مقاومة للماء على عمق 15 متر .


🔸سعر الساعة :  


نختم هذه المراجعة بالسعر الذي يبلغ 63 دولار 💲 ما يعادل 13.200 دج  ، و لمن هو  مهتم بالشراء ساعة Kieslect KR  رابط الشراء من الموقع الرسمي إضغط هنا 



رابط شراء ساعة Kieslect KR من هنا



🔸الخلاصة : 


كانت هذه ابرز و اهم ميزات هذه الساعة الذكية من KIESLECT ، توجد فيها ميزات اخرى كتطبيق الآلة الحاسبة ، التايمر ، StopWatch ، و صفحة تظهر لك حالة الطقص ، ايضا صفحة تظهر لك الاشعارت الخاصة بتطبيقات هاتفك الى آخره .


قد يهمك هذا أيضا : افضل ساعة ذكية بسعر مغري بشاشة AMOLED و تدعم المكالمات Mibro T1 Bluetooth Call



أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023


🔻الساعات النسائية من KIESLECT :


تعتبر سلسلة Lady Smartwatch من الساعات الذكية الخاصة بالنساء من العلامة التجارية KIESLECT، و من بين هذه ساعة  Kieslect Lora، الأكثر ملاءمة للمستهلكين وتأتي بثلاثة ألوان نابضة بالحياة - الوردي والذهبي والأرجواني - مما يسمح للمستهلكين باختيار اللون الذي يناسب أسلوبهم وذوقهم. هذا لا يسمح للساعة الذكية بتوفير الوظائف فحسب، بل تعمل أيضًا كإكسسوار للأزياء، مما يضيف طابعًا وذوقًا إلى ملابس مرتديها من النساء .



✅ 4 / ساعة  KIESLECT LORA : 



أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023



و الان نتعرف مع  بعض  على مواصفات ساعة KIESLECT LORA ، حيث تم تجهيز ساعة KIESELECT LORA بشاشة ثلاثية الأبعاد كاملة الألوان، وتتيح لك هذه الشاشة الخاصة رؤية قياساتك والمعلومات الأخرى بوضوح وبريق عبر الشاشة بدون أشرطة سوداء.، مثل العدسة المكبرة التي ستشعر أن خطوط الساعة يمكن رؤيتها أكبر وأوضح.


- هيكل ساعة KIESLECT LORA من الألومنيوم مثالي بتصميم عصري وألمنيوم مقاوم للبهتان لجسم من الألومنيوم. يجعل المظهر انيق للساعة ملحقًا أنيقًا ومذهلًا لكل من الملابس الرسمية وغير الرسمية ويبرز أسلوبك العام.


- تدعم  اتصال Bluetooth 5.2 مستقر، واتصال Bluetooth أقوى من ساعة Huawei Watch GT، ومكبر صوت وميكروفون موثوق به، توفر Lora صوتًا عالي الجودة حتى عندما يكون حمل هاتفك غير مريح.


- تتوفر على قائمة تشغيل موسيقى Hif Hefnition على معصمك قم بالاتصال بهاتفك الذكي عبر Bluetooth 5.2 للاستماع إلى الموسيقى على Lora أثناء التمرين أو التنزه أو ممارسة اي نشاط يومي  .


- تاتي الساعة بسوارين واحد من المغنطيس و الثاني من السليكون ، و هذا جيد للتغيير و التنوع . 


- تحتوي الساعة على مساعد ذكي AI Voice Assistant ، يعمل  لتسهيل عليك حياتك كإعطاء الاوامر للساعة و هي تطبق ، كتشغيل الموسيقى و الإتصال بشخص ، كل هذا فقط عن طريق المساعد الذكي الموجود في الساعة .


- تدعم ساعة 70 وضعًا رياضيًا ، و هذا يساعد كثيرا عشاق الفتنس و الرياضة بصفة عامة بالنسبة للسيدات ، كمراقبة حرق السعرات الحرارية و إحتساب عدد الخطوات و و الجري و القفز و غير  العديد من الانواط  الرياضية التي تدعمها ساعة KIESLECT LORA .



- كما تحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب  و مستشعر SPO2 لمراقبة الاوكسجين في الدم ، كما يمكن للساعة مراقبة النوم و الحالة الصحية بصفة عامة، لكن هي إحصائات تقريبية ولا يجب الإعتماد عليها بشكل كامل  ، 


قد يهمك هذا أيضا : تعرف على سعر و مواصفات الساعة الذكية Doogee D11 تدعم المكالمات الهاتفية



- كما تدعم الساعة مستشعر خاص لتذكير الانثى بموعد حيضها ، و هذي ميزة جيدة بالنسبة للأنثى بحيت تساهل عليها حياتها اليومية .


- ساعة KIESLECT LORA تدعم بعض الالعاب الخفيفة الترفيهية ، يمكنك التسلية بها في وقت الفراغ .


- الساعة جاءت مقاومة للماء بمعيارية IP68 يمكن السباحة بها او غسل اليد و انت مرتدية الساعة بدون ان تتضرر ، لكن لا انصحك بالسباحة في البحر بسبب الملوحة التي فيه قد تتلف لك الساعة و ايضا لا يحب أهذ بها حمام ساخن ، تجنب هذي الامور .



🔸مميزات اخرى في KIESLECT LORA :


- يمكنك ربط الساعة بالتطبيق الخاص بها للتحكم فيها اكثر ، كتغيير واجهة الساعة التي يوجد منها الكثير في التطبيق .


- كما يمكن للساعة تذكيرك بموعد شرب الماء و تلقي عليها رسائل مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك ، و يمكنك التحكم بالكاميرا و ميزة البحث عن الهاتف ، و يوجد في الساعة بعض التطبيقات كالآلة الحاسبة و Stopwatch و الموقت و توقعات الطقس و الرد السريع على المكالمات و غيرها من التطبيقات و النيزات الموجودة في الساعة الاي تسهل عليك حياتك اليومية بشكل افضل .


- تدعم ساعة KIESLECT LORA أيضًا أفضل شرائح إتصال في العالم، والتي جاءت بعد Apple و Samsung مباشرةً، مع شريحة تدعم 2 في 1 سيكون واستهلاك الطاقة أقل بنسبة 30٪ من الشريحة المزدوجة ، مما يجعلها تنافس اقوى  10ساعات من نوع calina watchest ، بحيث ستوفر لك  تجربة اتصال  سريع ومستقر وموفرة للطاقة.



🔸سعر ساعة KIESLECT LORA : 


- ننتقل الان الى سعر الساعة من الموقع الرسمي او من Aliexpress  هو 62 دولار مايعادله بالدينار الحزائري حوالي 13.000 دج ، و لمن هم مهتمون بالشراء من الموقع الرسمي  ما عليه سوى الضغط هنا 



رابط شراء ساعة KIESLECT LORA من هنا


- كخلاصة تعتبر ساعة KIESLECT LORA افضل ساعة خاصة بالنساء بسعر مقبول نقارنة بالن

مواصفات التي جاءت بها فهي ساعة انيقة جدا و هي قطعة جميلة تزيد المراة جمالا عند إرتدائها فانصح بها بشدة 



أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023


🔸خلاصة عامة : 


- أثبتت Kieslect نفسها كعلامة تجارية رائدة في عالم ، بساعاتها الذكية والأنيقة والعملية وقد رسخت مكانتها كعلامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة القابلة للارتداء. مما اكسب  Kieslect إعترافا دوليا بسبب الجودة والمعدات والتصميم ،  وقاعدة عملاء مخلصين ، و  لدى Kieslect مجموعة واسعة من الساعات الذكية، تقدم خيارات مختلفة لتناسب احتياجات المستهلكين وتفضيلاتهم. تظل Kieslect ملتزمة بتحسين منتجاتها وخدماتها، وتتطلع إلى استمرار الابتكار في صناعة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.



و الان ناتي الى نهاية المقال  فقط  شاركونا اراكم أصدقائي عن الساعات الذكية التي قدمتها لكم من Kieslect   و هل تراها حقا ساعات ذكية تستحق الشراء في الجزائر ، وهل يوجد منافس بسعر وميزات افضل؟ 


شاركني رأيك في التعليق ، و لا تنسوا متابعتنا على موقعنا  Maloumaweb و قناتنا في اليوتيوب GB ITECH



🔸تنويه :  كل ساعة ستجد في نهايته رابط الشراء الخاص بها .


قد يهمك هذا أيضا : مراجعة افضل ساعة ذكية من Realme Dizo watch 2 تعرف على سعرها و مواصفانها


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-