أخر الاخبار

تعرف على سعر و مواصفات أفضل ساعة ذكية KIESLECT KS 2023

 تعرف على سعر و مواصفات أفضل ساعة ذكية KIESLECT KS 2023


🔻نبذة عن العلامة التجارية KIESLECT : 


قامت Kieslect ببناء شبكة توزيع قوية توفر ساعات ذكية أنيقة لأكثر من 5000 تاجر تجزئة في أكثر من 60 دولة. منذ تأسيسها في عام 2017، دخلت Kieslect في شراكة مع مزودي التكنولوجيا اللاسلكية الرائدين وغيرهم من شركات التكنولوجيا الرائدة المختارة لاحتضان وقيادة العالم الجديد للأجهزة الذكية القابلة للارتداء ذات الجودة العالية مع التصميمات الأنيقة. و لدى Kieslect 600 موظف في جميع أنحاء العالم وجميع منتجاتها حاصلة على شهادات CE و RoHS و FCC و UKCA، مما يدل على موثوقية العلامة التجارية والالتزام بمعايير الجودة.



تركز Kieslect على تحقيق التفاؤل والصدق للناس من خلال روحهم الإبداعية. من خلال الجمع بين التكنولوجيا اللاسلكية المتقدمة والتصميم العصري والفهم العميق لطلب السوق، فازت Kieslect بالعديد من جوائز التصميم الدولية، بما في ذلك جائزة Red Dot Design وجائزة iF Design وجائزة التصميم الألمانية. هذا يدل على أن التصميم والتطبيق العملي لمنتجاتها من السهل كسب قلوب الناس.



تولي Kieslect أيضًا اهتمامًا وثيقًا بإمكانية استخدام منتجاتها، وتسعى جاهدة لتقديم تصميمات جذابة وجودة ممتازة وأفضل الأسعار لعملائها. جميع ساعات Kieslect الذكية مليئة بميزات مثل تلقي المكالمات على معصمك ومكالمات Bluetooth الثابتة ومشغل الموسيقى الأنيق وأنماط الرياضة المختلفة وغير ذلك الكثير. يمنح هذا المستهلكين إحساسًا بالأناقة والراحة، مما يسمح للساعات الذكية بتلبية جميع احتياجاتهم بسهولة.


قد يهمك هذا أيضا : أفضل و أرخص ساعة ذكية أصلية ممكن شتريها بسعر مغري Mi Kieslect K10 لسنة 2022




و في هذا المقال سنتناول  افضل ساعة من  الساعات الذكية لي KIESLECT التابعة لشركة XIAOMI الشهيرة و هي KIESLECT KS ، سنتعرف على مواصفاتها بالتفصيل الممل مع سعرها  في السوق ، فتابعوا معنا و اعدكم بانكم ستستفدون جدا و بالتالي يسهل عليكم إختيار الساعة المناسبة لكم ، مرحبا بكم 


قبل هذا لا تنسوا مشاركة المقال Maloumaweb مع الاصدقاء لتعم الفائدة و إشتركوا في قناتنا GB ITECH على اليوتيوب لدعمنا و شكرا لكم .



✅ ساعة KIESLECT KS : 




أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023


ساعة Kieslect KS ساعة ذكية تعد افخم و ارخص ساعة ذكية تدعم المكالمات في 2023 من KIESLECT ، اقترحها عليك بشدة لانها تاتي بمواصفات مميزة وبسعر جيد ، سنتعرف عليها في هذا المقال المفصل ، لكن قبل هذا لا تنسوا مشاركة هذا المقال مع اصدقائكم ليستفيد الجميع و الإشتراك في القناة  ليصلك الجديد دائما ، و نبدأ المراجعة على بركة الله 



عند فتح العلبة تقابلك الساعة مباشرة  بسوار مغناطيسي انيق بلون اصفر و برتقالي بالإضافة الى  سوار آخر اسود كلاسيكي من السيليكون زائد كابل الشاحن ودليل الاستخدام ، و اضافة الى ذلك تاتي  في العلبة سكرينة لحماية وجه الساعة الذكية ، و بصراحة هي فكرة رائعة قامت بها شركة Kieslect . 


🔸تصميم ساعة KIESLECT  KS :


شكل وجه الساعة الذكية Kieslect Ks مربع عكس الإصدارات السابقة التي راجعناها في القناة GB ITECH كساعة Kieslect K10 ، الهيكل من المعدن والظهر من البلاستيك ، تتوفر الساعة على زرين في اليمين الزر الموجود في الاعلى  بفضله تستطيع تفتح شاشة الساعة او غلقها  عبر الضغط عليه قليلا ، و بضغطتين تستطيع  الدخول لقائمة الإعدادات. الضغط مطولا لتشغيل واطفاء الساعة و عند تدويره تستطيع  تغير شكل الشاشة. و عندما  تكون في قائمة التطبيقات تستطيع ان تنتقل بينهم عبر تدوير الزر ايضا .


اما الزر الموجود في الأسفل عند الضغط عليه يأخذك الى قائمة الأوضاع الرياضية المتوفرة في هذه الساعة. ضغطتين لتشغيل Voice Assistant  وضغطة مطولة لتشغيل وضع الطوارئ .


الساعة ستقدم لك تجربة جيدة بحيث تتميز بوزن جد مناسب و  كلا السوارين مريحين لليد حتى لو ارتديتها لمدة طويلة .


أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023
أقوى افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023


🔸شاشة KIESLECT  KS :


و الان ننتقل الى اقوى ميزة في هذه الساعة الذكية Kieslect Ks و هي الشاشة و التي جاءت  بحجم كبير 1.78 انش بدقة 387×448  ومن نوع ULTRA AMOLED  و تقريبا تاتي بدون حواف عند تجرتك لها  في ظروف اضاءة مختلفة تقدم لك آداء خيالي حيث جاءت بسطوع  اضاءة حتى 1000nits  وبما انها من نوع AMOLED فالالوان فيها  مشبعة ومثالية ، كما ان حساسية اللمس جيدة ويتم التنقل بين الصفحات بسلاسة كبيرة. 



🔸اهم ميزات ساعة KIESLECT  KS :


- من اهم الاعدادات التي تحتاج الى عملها والتحكم في شدة الاضاءة وتختار النسبة الملائمة لك .


- و ايضا يجب عليك  استخدام ميزات Always Ondisplay بعقلانية ، حيث اذا لم تنتبه الى هذه الاعدادات لن تدوم البطارية معك لمدة طويلة قدر الإمكان . 


- الميزة الموالية وهي ميزة يعشقها الكثير من ناس وهي سبب شرائهم هذا النوع من الساعات الذكية الا وهي خاصية الرد على المكالمات اي Bluetooth phone call ، حيث بفضل هذه الميزة بإمكانك  الرد على المكالمات من خلال الساعة واستخدام الميكروفون والسبيكر الخاص بها بدل الهاتف .

و الشيء المهم هنا ان هذه الميزة افضل بكثير  في ساعة Kieslect Ks بحيث  توفر لك اتصال بدون تقطع ومستقر مع صوت طبيعي و اوضح من النسخ السابقة .



🔸الجانب الصحي و الرياضي  لساعة KIESLECT  KS :


- ركزت Kieslect هذه المرة على الجانب الصحي حيث بفضل مستشعرها وميزة قياس دقات القلب  بحيث تستطيع من خلالها مراقبة وتتبع دقات قلبك يوميا و على مدار 24 ساعة ، و إن تم قياس قيم كبيرة او منخفضة سوف تحذرك الساعة و هنا يتوجب عليك زيارة الطبيب .


- كما يمكنك مراقبة نسبة الاكسجين الموجودة في الدم ، و جمع إحصائيات النوم القلق الى اخره. 


- و ايضا تستطيع ان تحسن من حالتك المزاجية عبر ميزة تدريب التنفس  ،  او عبر الاستمتاع بلعب بعض الالعاب الخفيفة التي توفرها لك Kieslect Ks .


- و بالطبع يمكنك مراقبة نشاطك الرياضي بفضل توفر حوالي 100 وضع رياضي مختلف مع عرض عدد الخطوات والمسافة المقطوعة وكمية الكالوري المحروقة


- و خلال ذلك يمكن ان تتعرض الساعة لبعض الظروف كالتعرق الغبار و الماء الى اخره فلا تخف لأنها تاتي  تصنيف IP68  اي انها مقاومة للغبار و الماء .


قد يهمك هذا أيضا : مراجعة أكثر سوار مبيعا على مستوى العالم من شاومي Smart Mi band 7



🔸تطبيقات آخرى في ساعة KIESLECT  KS :


- كما تتوفر ساعة Kieslect Ks على  بعض التطبيقات الاخرى المفيدة كتطبيق الطقس و  الالة الحاسبة و  ميزة البحث عن الهاتف ، كما تتوفر على  التايمر ، StopWatch  ، و ايضا صفحة تظهر لك الاشعارت الخاصة بتطبيقات هاتفك الى آخره .



🔸بطارية ساعة KIESLECT  KS :


عند  تجربتك للساعة ستلاحظ ان اداء البطارية جيد حيث تدوم من 2 حتى 7 ايام اذا قمت بربطها مع الهاتف واستعملت مختلف ميزاتها كممارسة الرياضة و مراقبة الحالة الصحية ، اما اذا استعملتها كساعة فقط يمكن ان تدوم معك  اكثر من 20  يوم بشرط ان تضبط بعض الاعدادات في الساعة  .



🔸تطبيق KIESLECT  KS :


- شكل واجهة الساعة انيق وسهل الاستخدام و تستطيع تغيير شكل وجه الساعة والاستمتاع بالكثير من الاشكال المجانية من خلال تطبيق Kie OS   الجديد والذي  بفضله تستطيع ان تربط الساعة مع الهاتف بسهولة تامة .


- و الجديد في هذا الاصدار هو توفير لك Kieslect Ks  تطبيق خاص بها Kie OS  للمزامنة بين الهاتف والساعة الذكية .


- وجهة التطبيق سهلة و تسمح لك الوصول لجميع الاحصائيات المتعلقة بصحتك .


- و ايضا تستطيع التحكم في تفعيل او تعطيل جميع الميزات المتوفرة ، كما توجد اعدادات تستطيع ضبطها من خلال التطبيق فقط. 


- و كخلاصة التطبيق سهل و تستطيع إستعماله بدون مشاكل


🔸سعر الساعة : 


ناتي الان الى اهم شيئ و هو السعر من موقعهم الرسمي او Aliexpress  هو 75 دولار اي ما يقاربه بالدينار حوالي 15.700 دج ، و لشراء الساعة من الموقع الرسمي  إضغط هنا 



رابط شراء ساعة KIESLECT  KS


و عن تجربتي و  رايي الشخصي عن ساعات Kieslect بصفة عامة  و ساعة Kieslect Ks خاصة  هي ساعة جيدة و تستحق الشراء بالمقارنة بسعرها و المواصفات الممتازة المتقدمة التي جاءت بها و التي قامة الشركة بتحسين ميزات عديدة في هذي النسخة ، كالشاشة AMOLED و البطارية القوية و دقة المستشعرات التي فيها لمراقبة الصحة  و الشكل الانيق الجذاب و الخفيفي على اليد ، فانا انصحكم بها بشدة 

 


رابط شراء ساعة KIESLECT  KS




🔸خلاصة عامة : 


- أثبتت Kieslect نفسها كعلامة تجارية رائدة في عالم ، بساعاتها الذكية والأنيقة والعملية وقد رسخت مكانتها كعلامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة القابلة للارتداء. مما اكسب  Kieslect إعترافا دوليا بسبب الجودة والمعدات والتصميم ،  وقاعدة عملاء مخلصين ، و  لدى Kieslect مجموعة واسعة من الساعات الذكية، تقدم خيارات مختلفة لتناسب احتياجات المستهلكين وتفضيلاتهم. تظل Kieslect ملتزمة بتحسين منتجاتها وخدماتها، وتتطلع إلى استمرار الابتكار في صناعة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.



و الان ناتي الى نهاية المقال  فقط  شاركونا اراكم أصدقائي عن الساعات الذكية  من Kieslect   و هل تراها حقا ساعة  تستحق الشراء في الجزائر ، وهل يوجد منافس له بسعر وميزات افضل؟ 


شاركني رأيك في التعليق ، و لا تنسوا متابعتنا على موقعنا  Maloumaweb و قناتنا في اليوتيوب GB ITECH



قد يهمك هذا أيضا : افضل ساعة ذكية 8Ultra شبيهة لساعة Apple watch الاخيرة و بسعر و مميزات ممتازة جدا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-