أخر الاخبار

مراحعة افضل سماعات البلوتوث من Mibro بسعر رخيص جدا Mibro AC1 Aliexpress

 

مراحعة افضل  سماعات البلوتوث من mibro  بسعر رخيص جدا Mibro AC1
مراحعة افضل سماعات البلوتوث من mibro بسعر رخيص جدا Mibro AC1 


 مراحعة افضل  سماعات البلوتوث من Mibro ! بسعر رخيص جدا Mibro AC1 | Aliexpress


اليوم سنقوم بمراجعة  افضل ثلاث  سماعات لاسلكية جديدة من Mibro الغنية عن التعريف ، بمميزات رائعه و نوعية جيدة لن تندموا  عليها مقابل السعر تخفيضي في هذي الايام  ، تابعو معنا هذا التقرير للنهاية لتتعرف عليها اكثر .


لا تنسوا متابعتنا على القناة و موقعنا الإلكتروني معلومة ويب ليصلكم كل ما هو جديد 


إقرأ أيضا : رسميا شاومي تطرح Redmi Note 12S و Redmi Note 12 Pro النسخ العالمية 



سلام عليكم أصدقاء  و مرحبا بكم في مدونة معلومة ويب . و في فيديو و تدونة  جديدة .


من يبحن عن سماعات بجودة عالية و تدوم معك لوقت أطول نرشح لكم في هذا المقال افضل ثلاثة سماعات لاسلكية من العلامة التجارية  Mibro ، مؤجرا  Mibro بدات تدخل في سوق السماعات الاسلكية و اطلقت  سمعاتها الجديدة في هذي الايام و في هذي الفترة يوجد عليهم تخفيض مميز في موقع Aliexpress .


و من بينهم سماعة Mibro AC1 و Mibro O1 للرياضيين و Mibro 3



🔻مواصفات  سماعة Mibro AC1


مراحعة افضل سماعات البلوتوث من Mibro ! بسعر رخيص جدا Mibro AC1 | Aliexpress
مراحعة افضل سماعات البلوتوث من Mibro ! بسعر رخيص جدا Mibro AC1 | Aliexpress


في هذا المقال سنركز على حسنهم و هي  Mibro AC1 و الباقي سنذكر مميزاتهم بإختصار ، Mibro AC1 جاءت بمميزات ممتازة من حيث الجودة و التصميم بحيث جاءت بميزة عزل الضوضاء ANC 42dB . 


 العلبة الخاصة بالسماعات جاءت شبيهة قليلا لسماعة Apple  Earbuds .


عند فتح العلبة تشتعل إضاءة ال LED و الاي تبين حالة الشحن الخاصة بها ،  بحيث تاتي  بسعة بطارية 450mAh و تدوم معك حتى 30 ساعة من الاستعمال .


جاءت مصنوعة من البلاستيك بحجم صغير  بوزن 38 غرام ، من الاسفل نجد منفذ Type-C و ياتي معهم الكابل الأصلي للشحن ، و هنا ننوه لامر مهم و تو يجب شحن السماعة بشاحن عادي خاص بسامسوج او اي شاحن بفولطاج ضعيف ولا ينصح بشحنها بالشاحن الخاص بالشحن السريع (Fast Charging) لان إحتمال كبير يفسد السماعات  


البطارية  الخاصة بالسماعة الواحدة سعتها 30 ميلي امبير و يدومو معك مابين اربعة إلى خمسة ساعات  و هذا حسب  استعمالك  لميزة عزل الضوضاء ANC   و كم تكون درجة صوت السماعات التي تستعملها في الإستماع  .


تصميمهم من البلاستيك مقاوم للبصمات بتصميم جميل  جدا ،  القسم  الاعلى منها  شبيه قليلا  لسماعة Apple  Earbuds ، اما القسم الثانيبشكل جديد ، و متوفرة باللون الابيض و الاسود  .


عند تجربتهم كانو وزنهم خفيف لا تحسن انا تضع سماعات 🎧  في اذنك   ، التجربة كانت ممتازة في هذي النقطة ، وسرعة الاستجابتهم  جيدة بمجرد تفعل  البلوتوت الخاص بالهاتف  و تفتح علبة السماعات تقترن مباشرة و بسهولة و هذي ميزة أعجبتني كثيرا  ، و هذا بفضل  البلوتوث 5.2 الذي يسميز بسرعة الإقتران ، و تعتبر السماعة المناسبة جدا في الالعاب ، بالاخص الاشخاص التي تعشق لعبة PUBG فانصحكم بسماعة Mibro AC1 بشدة ،  للعلم  Mibro AC1 لن تعاني فيها من التاخر  عندما تستعملهم في اللعب ، بمعنى ستمون تجربة ممتازة و ممتعة . 


ننتقل الان الى طريقة التحكم في السماعات ، التحكم فيهم سهل جدا بحيث تعمل عن طريق اللمس ،  يكفي فقط  انك تضغط  ثلاث مرات لكي  تلغي او  تفعيل ميزة   ANC و الضغط  مرتين للرد على المكالمات الهاتفية  او قطعها. او تشغل ولا توقف الموسيقى  ، و بضغط  واحدة  للإنتقال بين الموسيقى ( Next ) ، و أصراحكم ان ميزة ANC اي  عزل الضوضاء أعجبتني كثيرا  في الاماكن التي فيها ضوضاء  فعندا تفعيل الميزة ستنعزل تماما و بالكامل على الاصوات الخارجية و التي من حولك و بالاخص عندما تكون لك مكالمة مهمة مع شخص ما فالميزة ستفيدك كثيرا   ، اما اذا كنت في مكان هادئ لن تحتاج اليها ، و بإختصار كانت تجربة المكالمات و الإستماع جيدة  و يقدمون لك  صوت نقي و واضح لن تجد معهم اي مشكل فسماعة Mibro AC1 قوية جدا  و تستحق الشراء .


و هذا بفضل  التكنولوجيا التي فيها و اسمها 10 ميلي متر داينميك درايفر ، و هو  التصميم الذي يقدم  هندسة صوتية مريحة و امنة للاذن .  



كما يوجد في العلبة إضاءة  LED لكي تعلمك اذا هي مشحونة او لا ، كما يوجد فيها خاصية   Two - Fold  Fast Charging اي الشحن السريع  بحيث العلبة ستشحن  في ساعتين. و السماعات ينشحنون في مدة ساعة ، كما جاءت مضادين للمياه بمعيار IPX4 . 



بغض النظر على بعض النقائص الموجودة فيها   لكن مقابل السعر فالسماعة تستحق العلامة الكاملة . التي جاءت بسعر   31 دولار في الجزائر مع التخفيض  حوالي  6000 دج ،  و لمن يريد الشراء  فرابط الشراء من هنا



رابط شراء Mibro AC1 



انا دوري هنا هو ان اقدم لكم  رأيي بكل صراحة عن    هذي المنتجات . حتى تكون  عندكم فكرة كاملة عنهم و يسهل عليكم الإختيار ، و ما احتاجه منكم هو الدعم فقط بالإشتراك في القناة على اليوتيوب و مشاركة المقال او القيديو مع الاصدقاء لتعم الفائدة  .


إقرأ أيضا : تعرف على  افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023




🔻مواصفات Mibro Earbuds 3 :


مراحعة افضل سماعات البلوتوث من Mibro ! بسعر رخيص جدا Mibro AC1 | Aliexpress
مراحعة افضل سماعات البلوتوث من Mibro ! بسعر رخيص جدا Mibro AC1 | Aliexpress


اما سماعة الجيل الثالث  Mibro 3 تاتي بتصميم بلوري شفاف التصميم جديد على شكل مستطيل دائري الحواف و السماعات نجدهم فوق العلبة الخاصة بهم ، التصميم جديد و مميز و ملفت للإنتباه ،  مناسب و مريح للأذن و ليس  من الساهل ان يسقطوا عندما تستعملهم في يومك و حجمهم صغير  و مناسب ، مع شاشة Digital تظهر لك نسبة الشحن  تبين لك نسبة ، مع منفذ شحن من نوع Type-C ، التصميم هذا جيد  و تاتي بوزن خفيف 28 غرام و متوفر بثلاثة الوان الابيض و الاسود و الردي  .


البطارية الخاصة بالعلبة سعتها  350mAh تدوم لمدة طويلة 40 ساعة من الاستعمال ، تشحن في مدة ساعتين و تشحن لك السماعات 5 مرات متتالية ، اما السماعات مدعمين ببطارية  بسعة 40mAh يدومو  لخمسة ساعات من الاستعمال و عند وضعهم  في العلبة الخاصة بهم  يشحنوا في مدة ساعة و نصف .


جودة الصوت هنا نقية و اضحة عند المكالمات  و بهم  خاصية ENC لإلغاء ضوضاء المكالمات بنسبة 75% و هذي ميزة رائعة  ، بهم مقاومة للمياه بشكل فعال  بمعيار IPX4 ، و ملاحظة هنا يحب التنويه له و هي انا  جميع علب الشحن الخاصة بالسماعات التي سنطرحها في هذا المقال غير مقاومة للماء فقط السماعات ، اما البلوتوث هنا 5.3 مستقر و سريع في الإقتران مع الهاتف .


التحكم فيهما ساهل و بسيط فالسماعات  تعمل باللمس و بضغطة  واحدة على اليمين تزيد في الصوت و بضغطة  على اليسار تقوم بخفظه  ، بضغطتين متتاليتين ترد على المكالمات و بضغطة مستمرة تقفل المكالمة  ، ضغطتين للتشغيل و الإيقاف ، و ضغطتين ايضا للإنتقال بين المقاطع النوسيقية   .


سعرها حوالي 19 دولار بالدينار  الجزائري حوالي 4.100 دج متوفرة الان على  موقع Aliexpress بتخفيض ممتاز ، رابط الشراء من هنا .



رابط شراء Mibro Earbuds 3 



🔻مواصفات سماعة Mibro O1 :


مراحعة افضل سماعات البلوتوث من Mibro ! بسعر رخيص جدا Mibro AC1 | Aliexpress
مراحعة افضل سماعات البلوتوث من Mibro ! بسعر رخيص جدا Mibro AC1 | Aliexpress


اما بالنسبة للسماعات الرياضية Mibro O1 ساقدم لكم  فكرة عليها  ،  لأن اغلب  الشركات او العلامات التجارية المختصة اصبحت تصمم هذا النوع و الشكز من   السماعات و بالاخص  في هذا العام 2023 .


فشكلهم يظهر كبير و مميز عن بقية السماعات الموجودة في السوق ، لكن هذا النوع يستعمل كثيرا  في قاعات الرياضة كثيرا و للراضيين بالاخص لان نسبة ثباتهم في الاذن كبيرة بهذا الشكل  المميز .


السماعات هذي عند إستعمالها يسكون الصوت مسموع للشخص الذي بجنبك و هذا بسبب بعدهم عن طبلة الاذن ،  ولكن بالنسبة لمدة حفاظهم على الشحن كبيرة بحيث يدوم حتى 7 ساعات او اكثر من الإستعمال ، و هذا بفضل بطارية السماعة الواحدة سعتها 80mAh ،  و يشحنون  في مدة  ساعة ونصف ، اما بطارية علبة الشحن جاءت بسعة   800mAh و تشحن في ثلاثة ساعات  ونصف ،  وتشحن  لك السماعات  اربع مرات متتالية و هذا جيد .


كما جاء  فيهم IPX  الجيل السادس ضد الماء ، تستطيع الحري بهم في جو ممطر عادي جدا  و بدون مشاكل او خوف على السماعات . 


التحكم فيهم سهل ايضا عن طريق الزر الموجود في السماعات بحيث لا تشتغل باللمس . 


الصوت ليس بالقوي لكنه جيد و مناسب  ، لكن يعتبر هذا النوع او الشكل من السماعات صحيي جدا   لانها لن تغلق على الاذن  كيما باقي السماعات الاخرى .


جاءت  مع بلوتوث 5.3 سريع الإستجابة  ، بسعر تخفيضي حوالي  41 دولار و بالدينار 8.600 دج ، رابط الشراء من هنا 


رابط شراء سماعة Mibro O1 



شاهد الفيديو و اربح احد السماعات بشروط بسيطة 



الخلاصة : 


في العموم جميع السماعات التي عرضناها اليوم  في هذا الفيديو جيدة  مع بعض النقائص طبعا ، لكم مقارنة مع السعر فتعتبر ممتازة ،   و انا اعجبتني كثيرا سماعة  Mibro AC1 في جودة الصوت الفخم و Mibro Earbuds 3 في التصميم  المميز ، اما Mibro O1 تناسب كثيرا  عشاق الرياضة ،  و انصحكم بشدة  بسماعة Mibro AC1 ستجد متعة في الاستعمال و لن تندم على شرائها  .


أصدقاء من يريد الشراء عليه بإغتنام فرصة التخفيضات الصيفية هذه قبل ان تنتهي و  التي بدات يوم 12 جوان و تنتهي يوم 18 جوان في موقع Aliexpress  


في الاخير اصدقاء لا تنسوا الاشتراك في القناة و التفاعل مع الفيديوهات و متابعتنا على موقعنا الإلكتروني معلومة ويب 


إقرأ أيضا : تعرف على افضل اربع كاميرات إحترافية لتصوير لسنة 2023 The four best professional cameras


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-