أخر الاخبار

رسميا رسميا أقوى تابلت إقتصادية بسعر اقل من 3 ملاين في 2023 و مميزات ممتازة Blackview Oscal Pad 15

 

رسميا أقوى تابلت إقتصادية بسعر 3 ملاين في 2023 و مميزات ممتازة Blackview Oscal Pad 15
رسميا أقوى تابلت إقتصادية بسعر 3 ملاين في 2023 و مميزات ممتازة Blackview Oscal Pad 15

رسميا أقوى تابلت إقتصادية بسعر اقل من 3 ملاين  تدعم PC  Mode || Blackview Oscal Pad 15 /2023



بمناسبة الدخول المدرسي أتيتكم اليوم بتابلت جديدة من شركة Blackview بسعر رخيص لا يتجاور 3 ملاين  و مواصفات ممتازة تناسب جميع الطلبة و الاساتذة ، اسم التابلات Oscal Pad 15 موعد إطلاقها سيكون مابين 18 و 26 سبتمبر بتخفيض خرافي و اول 200 اشترى التابلات  سيتحصلون على كيبورد بلوتوث مجاني ، لهذا انصحكم بان لا تفوتوا هذي الفرصة السحرية رابط الشراء ساتركه لكم اسفل هذا المقال 

و في هذا المقال  سنتعرف على السعر و المواصفات التي جاءت بها فإبقو معنا ، ولا تنسو الاشتراك في القناة GB ITECH و لايك للفيديو لدعمنا و و متابعت موقعنا معلومة ويب و  شكرا 


إقرأ أيضا : تعرف على الهاتف الذي سيحدث ضجة Blackview A96 الشبيه تماما للآيفون الجديد بسعر رخيص



التصميم :


جاءت تابلت Oscal Pad 15 بتصميم أنيق وخفيف حيث جاءت بسمك نيف  7.6 ملم فقط و طول 24.6 سم و 15.6سم في العرض  و بوزن 449 غرام، ، تعتبر انحف  تابلات  بحواف مسطحه و زوايا منحنية ، تصميمها هذا يسهل عليك استهدامها ويحمل شعار Oscal  على الواجهة الخلفية لها  ، و تجي بلونين الرمادي و الاخضر 


الشاشة :


جاء ت  Oscal Pad 15  بشاشة قياس 10.36 انش بدقة عرض للشاشة 2000*1200 من نوع IPS  وبدقة HD+ تدعم معدل تحديث 60Hz   وتغطي بنسبة 82% من واجهة الجهاز الأماميةبسطوع 350nits  توفر تجربة مشاهدة رائعة للأفلام و في اللعب  وتصفح التطبقات و المستندات .


كما تحتوي الشاشة على ثلاث أوضاع لحماية العين وضع القراءة و وضع التصفية الزرقاء و وضع الرؤية الليلية ، هذه الأوضاع تساعد على تقليل إجهاد العين وتحسين الراحة في مختلف الظروف تلبي احتياجات كبار السن و الطلبة و الاساتذة .


رسميا أقوى تابلت إقتصادية بسعر 3 ملاين في 2023 و مميزات ممتازة Blackview Oscal Pad 15
رسميا أقوى تابلت إقتصادية بسعر 3 ملاين في 2023 و مميزات ممتازة Blackview Oscal Pad 15


المعالج :


كما زودت بمعالج ثمان النواة من نوع Unisoc T606  حيث تصل سرعة كل نواة إلى 1.6GHz ، صح أن معالجه من نوع غير معروف لكنه معالج اقتصادي ممتاز وعند فحصه على  منصة Antutu . قدم رقم ممتاز بلغ رصيده بعد الفحص اكثر من 276 ألف نقطة  وبهذه النتيجة يوفر أداء مستقرا عند الاستخدام اليومي  و أداء سلسا  في التطبيقات المتعددة والألعاب .


كما جاء بنظام تشغيل أندرويد 13 مع واجهة Doke  OS_P 3.0   التي توفر تجربة مستخدم سهلة وبسيطة 



الذاكرة و الرام :


جاءت التابلات  Oscal Pad 15 بذاكرة عشوائية بسعة 8  جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 16 جيجابايت عن طريق خاصية ال Expansion ، وذاكرة تخزين  بسعة  256 جيجابايت هي ايضا قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت و لك ان تتخيل حجم التخزين في هذي التابلات  بالإضافة الى زيادة ذاكرة خارجية   Micro SD .


إقرأ أيضا : : رسميا أقوى تابلت إقتصادية تدعم PC Mode || Blackview Tab 16 2023 تعرف عليها من هنا



الكاميرات :


الكاميرا الخلفية جاءت بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل توفر جودة عالية في التصوير ومكالمات الفيديو، كما يدعم الجهاز تصوير  الفيديو بدقة 1080 ميجابكسل  بسرعة 30 إطارا في الثانية. 



البطارية :


 كما زودت التابلت  ببطارية ضخمة بسعة 8280 ملي أمبير في الساعة، و المميز انها جاءت داعمة للشحن السريع بقوة 33 وات و هذي نقطة تحتسب للشركة ، البطارية تدوم معك ليوم كامل من الإستخدام المكثف  باريحية  . 


رسميا أقوى تابلت إقتصادية بسعر 3 ملاين في 2023 و مميزات ممتازة Blackview Oscal Pad 15
رسميا أقوى تابلت إقتصادية بسعر 3 ملاين في 2023 و مميزات ممتازة Blackview Oscal Pad 15



الصوت : 


كما تتمتع بمكبر صوت ثنائي (Smart-k Dual box speakers) من الاعلى و الاسفل   يوفران صوت سنمائي  نقي و عالي الجودة .



مميزات اخرى لتابلت Blackview Pad 15 :


تدعم التابلت مستشعر ال Face Unlock لفتح الجهاز بسرعة و امان  ، كما يحتوي الجهاز على مستشعرات أخرى مثل التسارع والدوران ، و تدعم شبكة الحيل الرابع  4G  و يدعم تركيب شريحتي إتصال  SiM او شريحة إتصال  مع بطاقة ذاكرة خارجية ، و للعلم التابلات لا تدعم الإتصال بالواي فاي  .


تدعم توصيل ملحقاتها  مثل الفأرة و لوحة المفاتيح عن طريق البلوتوث  .


كما ادعم ميزة PC Mode التي تساعد الطلبة و الاساتذة في إستخدامها و تحويل واجهتها الى شكل سطح مكتب لتسهيل عليهم إنجاز المهام المكتبيث و الدراسية ، فتابلات Oscal Pad 15 ستغنيك عن حمل الحاسوب الخاص 


كما يدعم هذا الوضع استخدام لوحة مفاتيح خارجية و الفارة  و القلم ضوئي Stylus Pen  للتدوين و الرسم ، كما يدعم Widevine L1  .و ميزة تقسيم الشاشة Split Functions اي يمكنك فتح تطبيقين مختلفين في شاشة واحدة جنبا الى جنب  و هذي ميزة رائعة جدا .


كما تدعم نظام Linux الامن  للحماية من الاختراقات و العديد من الميزات في هذا النظام المعزز بالامان 


إقرأ أيضا : المزيد عن تابلت Blackview Tab 16 من هنا 



الخلاصة : 


كخلاصة تعد تابلت Blackview Oscal Pad 15 خيارا جيدا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على جهاز لوحي بأداء جيد و بسعر معقول ، كالطلبة و المدرسين شكل عام و مناسبة في الدراسة و التدريس  ،  كما يمكن إستخدامها  في بعض الاعمال احيانا ، على عكس هواتفنا المحمولة  التي يعد استخدامها مقيدا و محدود نوعا ما. 


فإذا كنت تبحث عن جهاز لوحي متميز و بسعر جيد ، فإن  Oscal Pad 15 من Blackview   قد تكون الخيار الافضل و  الأمثل لك. 


رسميا أقوى تابلت إقتصادية بسعر 3 ملاين في 2023 و مميزات ممتازة Blackview Oscal Pad 15
رسميا أقوى تابلت إقتصادية بسعر 3 ملاين في 2023 و مميزات ممتازة Blackview Oscal Pad 15


السعر : 


بالنسبة لسعرها  على موقع Aliexpress هو 132 دولار أمريكي ما يعادله بالدينار حوالي 27.000 دج فقط  و هذا  ابتداءا من يوم  18 إلى 26 سبتمبر  سيكون عليه تخفيض  ممتاز انصحكم بعدم تفويت هذي الفرصة للشراء  ،  فالسعر يعتبر  ممتاز مقارنة بالمواصفات والمميزات التي تقدمها هذي التابلت . 


و لمن هم  مهتمون للحصول على هذه التابلت  الأكثر من رائعه ، كما يمكنك الحصول على كيبورد بلوتوث مجاني اذا كنت من اول 200 شخص اشترى التابلات ،  رابط الشراء من هنا لمن هن مهتم   .



رابط شراء Oscal Pad 15 من هنا 


شاهد الفيديو 




و في الاخير ما رايكم في التابلت الجديدة شاركونا آرائكم في التعليقات و اي ميزة أعجبتكم فيها  فاراؤكم تهمنا  ، و لميزيد من المعلومات زورو موقعنا  👈 معلومة ويب ولا تنسوا مشاركة الفيديو  لتعم الفائدة ، و لايك للفيديو و الإشتراك بالقناة اذا كنتم جدد  GB ITECH لدعمنا   .


♦️للمزيد من التفاصيل عن الهواتف والأجهزة والمنتجات التقنية تابعوا  maloumaweb  معلومة ويب -- YouTube GB iTECH عبر اليوتيوب. 

شكرا على المشاهدة و نلتقي في فيديو  اخر  ، أن شاء الله  ……… السلام 


إقرأ أيضا : افضل ساعة ذكية في الجزائر 2023 تدعم المكالمات و شاشة AMOLED و سعر ممتاز KIESLECT KS PRO


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-