أخر الاخبار

سيظهر هاتف OnePlus 12 لأول مرة في الصين مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 في 5 ديسمبر

 

سيظهر هاتف OnePlus 12 لأول مرة في الصين مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 في 5 ديسمبر.
OnePlus 12

سيظهر هاتف OnePlus 12 لأول مرة في الصين مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 في 5 ديسمبر.


من المقرر أن تحتفل شركة OnePlus بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بإطلاق أحدث هواتفها الرائدة، OnePlus 12، في مدينة Shenzhen بالصين يوم 5 ديسمبر الساعة 2:30 ظهرًا بالتوقيت المحلي. وقدم الموقع الرسمي الصيني نظرة خاطفة على الجهاز القادم، وكشف عن تصميم يذكرنا بسابقه تشمل التغييرات الملحوظة جزيرة الكاميرا التي أصبحت الآن مطابقة للون الجسم، على غرار Ace 2 Pro. وسيتوفر الهاتف باللون الأبيض اللامع، والأسود الكلاسيكي غير اللامع، وتصميم أخضر محدث مع لمسة نهائية رخامية غير لامعة، مبتعدًا عن المظهر اللامع السابق.


إقرأ أيضا : تعرف على الهاتف الذي سيحدث ضجة Oscal TIGER 12 بتصميمه الجميل و سعره الممتاز



تم الكشف عن المواصفات الرئيسية لجهاز OnePlus 12 في المنشورات على Weibo. يتضمن ذلك استخدام معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، ومستشعر Sony LYT-808 الجديد للكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا مقربة مقربة بدقة 64 ميجابكسل، 3X، وكلاهما يتميز بتقنية Hasselblad الشهيرة، سيحتوي الجهاز أيضًا على لوحة عرض 2K من شركة BOE الصينية، وشريط تمرير التنبيه الشهير، والشحن اللاسلكي، ووظيفة التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء، وتحسين اللمس للظروف الممطرة - وهي ميزة موروثة من Ace 2 Pro.


سيظهر هاتف OnePlus 12 لأول مرة في الصين مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 في 5 ديسمبر.
Oneplus 12


في حين أن التفاصيل الإضافية حول OnePlus 12 لا تزال نادرة، فمن المتوقع الإعلان عن تاريخ الإطلاق العالمي خارج الصين في 15 ديسمبر، وفقًا للمعلومات الواردة من OnePlus إلى Engadget. ترقبوا المزيد من التحديثات حيث تتوفر المزيد من المعلومات في الأسبوع المقبل.


تم نشر هذه المعلومات في الأصل في 27 نوفمبر 2023 الساعة 6:32 صباحًا.


♦️للمزيد من التفاصيل عن الهواتف والأجهزة والمنتجات التقنية تابعوا  maloumaweb  معلومة ويب -- YouTube GB iTECH عبر اليوتيوب. 


إقرأ أيضا :سعر ومواصفات سيارة شيري TIGGO 2 PRO الجديدة 2023 في الجزائر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-