أخر الاخبار

هاتف Realme 8s 5G الجديد الارخص مخصص للالعاب و التصوير بشاشة 90Hz و بطارية عملاقة و شحن سريع 33W

هاتف Realme 8s 5G الجديد الارخص مخصص للالعاب و التصوير بشاشة 90Hz و بطارية عملاقة و شحن سريع 33W
هاتف Realme 8s 5G الجديد الارخص مخصص للالعاب و التصوير بشاشة 90Hz و بطارية عملاقة و شحن سريع 33W 


السلام عليكم متابعي قناة GB iTech و مدونة معلومة ويب   في قسم  الهواتف ، ان شاء الله تكونوا في تمام الصحة و العافية 


اطلقة شركة Realme هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة و هما Realmi 8i و Realme 8s 5G ، و للإشارة قد قمنا بمراجعة لهاتف Realme 8i في الفيديو السابق ندعوا كل من لم يشاهد الفيديو ان يشاهده و يترك لنا تعليق عن رايه في الهاتف ، ساترك لكم رابط الفيديو في الاسفل ، اما في هذا الفيديو سنقوم بمراجعة معكم للهاتف الوحش الجديد Realme 8s 5G ، فالجهاز يقدم مواصفات خرافية مقارنة بالسعر الذي جاء به .


و بدون الإطالة نبدأ بالتفاصيل .



التصميم :


نبدا بتصميم .جاء هاتف Realme 8s 5G بنفس تصميم Realme 8 و Realme 8i بظهر من البولي كاربون مع كاميرات خلفية ثلاثية العدسة اعلى يسار ظهر الهاتف ، البصمة جاء ت مدمجة في زر التشغيل .




قد يهمك هذا ايضا : مراجعة ارخص هاتف جديد من شاومي Realme 8i


الشاشة


جاءت شاشة الهاتف بحجم 6,5 إنش من نوع IPS LCD ، بدقة +FHD ، و الجديد انها جاءت بمعدل تحديث 90Hz و هذا ممتاز جدا بحيث أصبحنا نرى هواتف في الفئة المتوسطة بريفريش ريد 90Hz ، تصميم الهاتف هو البونش هول في الزاوية اليسرى من الهاتف .


الكاميرا : 


من حيث الكاميرات فجاءت كاميرا السالفي (selfie) بدقة 16MP بفتحة عدسة f/2.1  تصور فيديو 1080p@30fps


اما الكميرات الخلفية فهي ثلاتية العدسات الرئيسية منها جاءت بدقة 64MP بفتحة عدسة f/1,8  ، تصور فيديو 1080p@30fps و الثانية 2MP Macro اما الثالثة فهي خاصة بالعزل او البورتري (portrait) و جاءت ايضا بدقة 2MP مع فلاش LED .



المعالج : 


ننتقل الان الى المعالج جاء Realme 8s 5G بمعالج جديد  Dimensity 810 و هو اول هاتف ياتي بهذا المعالج الجديد من    Media Tek و الذي يدعم شبكة الجيل الخامس ، و جاء المعالح بدقة تصنيع 6NM نانو ميتر مع سرعة تصل حتى 2,4 GHz و مع معالج ڤرافيك Mali G57 MC2 .





قد يهمك هذا ايضا : قائمة الهواتف التي عليها تخفيضات في الاسعار لشهر سبتمبر 2021 Redmi Poco Realme Samsung Oppo


نظام التشغيل : 


اما بالنسبة لنظام التشغيل فجاء هاتف Realme 8s 5G ب Android 11 مع واجهة Realme UI 2.0  .



الذاكرة : 


ننتقل الان الى الذاكرة فبالنسبة للرام و التخزين فجاء الهاتف بنسختين 6/128 GB و 8/128 GB و الشيء الملفت و المميز في الهاتف الجديد هو خاصية Dynamic RAM ، و لمن لا يعرفها فهذه الخاصية تعمل بزيادة حجم الرامات في الهاتف حتى 13GB و هذا عن طريق ذاكرة تخزين داخلية بمعنى تنقص في ذاكرة التخزين و تزيد رام الهاتف مما يجعل الهاتف اكثر سلاسة في التعامل معه .


البطارية : 


اما بطارية الهاتف جاءت بسعة  5000 mAh مع شحن سريع   33 واط  USB Type-C و هذا شيء ممتاز جدا .


السعر : 


اما من ناحية السعر فجاء Realme 8s 5G لسخة 6/128GB بسعر 205 € اي مايعادل 42,000 DA اما نسخة 8/128GB جاءت بسعر 230€ اي ما يقابله بالدينار الجزائري 45,000 DA .


تنويه : 

الهاتف غير متوفر لحد الان في الاسواق الجزائرية…  ترقبوه قريبا… 


كان هذا تقريبا كل شيء حول هاتف Realme 8s 5G جاء بسعر مرتفع نوعا ما مقارنة مع المنافسين الإخرين من Samsung و شاومي ، إلا انه جاء بمعالج قوي يقدم لك تجربة ممتازة في الالعاب و من الممكن جدا ان لن تجده حتى في الهواتف الاخرى من نفس السعر .





قد يهمك هذا ايضا : مراجعة لمختلف الهواتف 


إلى هنا إخوتي وصلنا الى نهاية المراجعة لا تنسوا ان تتركوا لنا آرائكم عن هاتف Realme 8s 5G في تعليق ، و حسب رايكم هل فعلا يستحق الشراء و ماذا تقترحون كبديل له ، لا تنسوا ايضا مشاهدة الفيديو مراجعة هاتف  Realme 8i المرافق له ، ساترك لكم الرابط في الاسفل  .


شاهد الفيديو :




انتضرونا في مراجعات أخرى لهواتف اخرى قريبا ،

إذا لا تنسوا متابعتنا على موقعنا معلومة ويب و  الاشتراك في القناة GB iTech و تفعيل زر الجرس ليصلكم اي فيديو نقوم بتنزيله ، و ترك لايك للفيديو فهو يحفزنا جدا لنستمر . 


دمتم في رعاية و حفظ المولى و الى الملتقى في فيديو ٱخر إن شاء الله سلام .


قد يهمك هذا ايضا : شاهد آخر مراجعة لارخص هاتف جديد من ريلمي Realme 8i

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-