أخر الاخبار

هاتف Galaxy M52 5G رسميا بمواصفات قوية ببطارية عملاقة و معالج قوي للفئة المتوسطة بشاشة امولد 120Hz

هاتف Galaxy M52 5G رسميا بمواصفات قوية ببطارية عملاقة و معالج قوي للفئة المتوسطة بشاشة امولد 120Hz
هاتف Galaxy M52 5G رسميا بمواصفات قوية ببطارية عملاقة و معالج قوي للفئة المتوسطة بشاشة امولد 120Hz 


السلام عليكم متابعي قناة GB iTech و مدونة معلومة ويب   في قسم  الهواتف ، ان شاء الله تكونوا في تمام الصحة و العافية 


هاتف Galaxy M52 5G رسميا بمواصفات قوية ببطارية  


اعلنت رسميا  سامسونج عن هاتفها الجديد Galaxy  M52 5G احد الهواتف من الفئة المتوسطة من عايلة M و جاء الإعلان حصريا في بولندا قبل ان يتم الاعلان عنه في الهند و دول العالم ، فإبقو معنا لنتعرف على الهاتف .


التصميم :


جاء Galay M52 5G تصميم الهاتف حسب النظام العام الذي تستخدمه سامسونج مؤخرا في معظم هواتفها ، ياتي بشاشة تستحوذ على واجهة الهاتف مع ثقب أعلى منتصف الشاشة المعروف ب infinity O display و من الخلف تاتي الكاميرا مستطيلة الشكل اعلى اليسار تتضمن العدسات الدائرية الثلاث ، ظهر الهاتف خشن الملمس من البلاستيك مزخرف بخطوط طويلة يمنحه ملمسا فريدا من نوعه ، كما انه هناك مستشعر للاصبع مدمج مع بزر التشغيل  مثبة على جانب الهاتف ، 



مقاسات الهاتف : 


الهاتف يأتي بطول 16,42 سم و بعرض 7,64 سم و سماكة 7,4 ملم و بوزن 173 غرام .





قد يهمك هذا ايضا : هاتف Realme 8s 5G الجديد الارخص مخصص للالعاب و التصوير بشاشة 90Hz و بطارية عملاقة


الذاكيرة :


ياتي الهاتف بنسختين من الذاكرة الاولى بذاكرة عشوائية رام 8 جيجابايت و مساحة تخزين 128 جيجابايت و بنسخة ثانية برام 6 جيجا بايت و بمساحة تخزين 128 جيجا بايت و تقبل الزيادة عبر شريحة تخزين خارجية ميكرو SD تصل حتى 1TB تيرا بايت ، و المميز هنا ان سامسونج دعمت ميزة RAM + و التي تسمح بزيادة سعة الرام حتى 10 جيجابايت بآضافة 4 جيجابايت رام افتراضية مأخوذة من ذاكرة تخزين الهاتف .


الشاشة :


يوفر Galaxy M52 5G شاشة من نوع SUPPER AMOLED+ بألوان مشبعة عالية السطوع بمقاس 6,7 إنش بدقة FHD+ بتصميم البونش هول  و بفتحة ثقب للكاميرا الامامية ، جاءت الشاشة بمعدل تحديث 120Hz  و هذا يعطي للهاتف سلاسة في التعامل معه  و استجابة فورية للمس .


المعالج : 


ياتي الهاتف بمعالج قوي في الفئة المتوسطة العاليا   Snapdragon 778G 5G من Qualcomm المعالج ثماني النواه بدقة تصنيع 6NM نانو متر و بسرعة 2,4GHz مع معالج رسوميات GUP: Adreno  642L  و هذا يعني ان الهاتف سياتي بأداء جيد و مستوى عالي من توفير الطاقة .


الكاميرات : 


اما من ناحية الكاميرات فياتي الهاتف بثلاثة عدسات للكاميرا الخلفية تقدم تجربة تصويرية مقبولة جدا .

العدسة الرئيسية بدقة 64MP و بفتحة عدسة f/1.8  و الثانية فايقة الإتساع ألترا وايد ( UlrtaWide ) بزاوية رايا تبلغ 123 درجة و دقتها 12MP بفتحة عدسة f/2.2 ، اما العدسة الثالثة فهي Macro لالتقاط الصور القريبة و تاتي بدقة 5MP بفتحة عدسة f/2.4 .





قد يهمك هذا ايضا : ريلمي تسحق كل هواتف الفئة المتوسطة بهاتف الجديد Realme 8i بشاشة 120Hz و معالج للالعاب


يمكن للكاميرا الخلفية بصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بتردد 30fps فريم في الثانية ، اما بالنسبة للعدسة الامامية جاءت داخل الثقب في الشاشة و دقتها 32MP بفتحة عدسة f/2.2 تلتقط صور سلفي عالية الجودة و تستطيع تسجيل مقاطع فيديو بدقة FHD بتردد 30fps فريم في الثانية .



نظام التشغيل  :


يعمل الهاتف Galaxy M52 5G بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة Samsung ONEUI 3.1

  

يحتوي الهاتف على  سماعة خارجية واحدة وليست ستيريو و يتظمن مدخل 3,5 ملم لتوصيل السماعات السلكية  ، كما يدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال و هو الاول في سلسلة M الذي يدعم الاتصال بشبكة الجيل الخامس  5G 



البطارية :


اما البطارية فجاءت بحجم 5000mAh تدعم الشحن السريع بقدرة 25 W عبر مدخل USB من نوع C و مع هذا تعتبر قدرة الشحن جاء بها الهاتف ضعيفة بالنسبة للشريكات المنافسة خاصة بعد رفع ساعات البطارية بصفة عامة مايستوجب وقة اطول لشحنها .



اللون و السعر : 


سيتوفر Galaxy M52 5G باللون الازرق و الاسود و الابيض ، اما الاسعار فنسخة 6/128GB تاتي بسعر 345€ تقريبا  74,000DZD باالدينار الجزائري و نسخة 8/128GB بسعر 370€ مايعادله بالدينار الجزائري 79,000DZD و السعر ممكن ان ينخفض مع بداية توفره بكميات كبيرة .


شاهد الفيديو قريبا : 


وجعة نظري : 


من وجهة نظري الهاتف يعتبر قوي بالنسبة للمواصفات القوية التي جاء بها الا ان السعر يبقى مرتفع جدا لكنه مرشح للإنخفاض عند توفره لكميات كبيرة .


ما رايكم بالهاتف و هل يستحق الشراء ؟ شاركونا آرائكم في التعليقات كما لا تنسوا الاشتراك في القناة GB iTech و مدونة معلومة ويب و لايك للفيديو ..سلام 





قد يهمك هذا ايضا : أفضل تطبيق لتنزيل Download فيديوهات Tik Tok بدون العلامة المائية او حقوق ملكية مجانا 2021

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-