أخر الاخبار

تعرف على سعر و مواصفات Blackview bv8900 ببطارية عملاقة و سعر مغري

 

تعرف على سعر و مواصفات Blackview bv8900 ببطارية عملاقة و سعر مغري
تعرف على سعر و مواصفات Blackview bv8900 ببطارية عملاقة و سعر مغري

تعرف على سعر و مواصفات  Blackview bv8900 ببطارية عملاقة و سعر مغري


🔻 سعر و مواصفات هاتف Blackview BV8900 : 


السلام عليكم أصدقائي كيف حالكم ان شاء الله تكونو بخير و مرحبا بكم في فيديو جديد على قناتكم GB ITECH و مدونة Maloumaweb  


هذا الهاتف دبابة  بحيث جاء ببطارية عملاقة بسعة 10380mAh و هو من الشركة الصينية الشهيرة Blackview و التي عودتنا دائما بهواتفها المدرعة ، في هذا المقال  سنتعرف  على مواصفات هذا الهاتف الجديد و هو  Blackview BV8900 و سعره الرسمي و موعد بداية بيعه سيكون يوم 12 جوان مع طابلات و Mini Pc   سنتعرف على مميزاتهم بإختصار ، و ساعة ذكية مجانية سيفوز بها اول 100 شخص اشترى الهاتف ، فلا تفوتو هذي الفرصة ، جميع روابط الشراء  سأتركها لكم في اسفل هذا الفيديو ، فإبقوا معنا حتى النهاية  . 

و لا تنسوا لايك للفيديو و الإشتراك بالقناة GB ITECH لدعمنا و شكرا 



إقرأ أيضا : تعرف على افضل هاتف FreeYond M5 شبيه بالايفون 14 و ينافس Realme C35 بقوة بسعر اقل من 25.000 دج


🔻سعر و مواصفات هاتف Blackview BV8900 :


تعرف على سعر و مواصفات Blackview bv8900 ببطارية عملاقة و سعر مغري
تعرف على سعر و مواصفات Blackview bv8900 ببطارية عملاقة و سعر مغري

التصميم :


جاء هاتف Blackview BV8900 بتصميم قوي مقاومة للصدمات و المياه و الاتربة بمعياري ال IP68 و ال IP96K بحماية عالية للكسر و الخدوش بالمعيار الامريكي MIL-STD 810H وهو معيار للمقاومة ضد مختلف ظروف و قساوة الطبيعة ، يمكن الغرص به تحت الماء لمسافة 1.5 متر لمدة 30 دقيقة . 


الهاتف مصنوع بخليط من البلاستيك و الالومينيوم القوي ، في الظهر نجد كميرتين مع مستشعر حراري FLIR بزوم يصل حتى 4X ،  مع فلاش LED و من الامام نجد كاميرا السالفي،  الجانب الايمن يوجد زر الطاقة مدمج به بصمة الاصبع  بالإضافة الى ازرار رفع و خفض الصوت ، اما الجانب الايسر نجد مدخل الشرائح و  زر إضافي متعدد الخدمات  ، في الاسفل نجد مدخل الشحن مع مكبر صوت  ، وزن الهاتف ثقيل  398 غرام و هذا راجع للبطارية العملاقة التي جاء بها الهاتف .


الشاشة :


جاء الهاتف بشاشة كبيرة بمقياس 6.5 انش  FHD+  بدقة 2.4K و هي من نوع IPS LCD ، الشاشة جاءت صديقة للعين تحميها من الاشعة الزرقاء الضارة ، الشاشة تقدم لك تجربة مشاهدة لا مثيل لها بحيث ستجد متعة في مشاهدة المحتوى و تصفح التطبيقات ، كما جاءت  محمية بطبقة Gorilla Glass 7 .


تعرف على سعر و مواصفات Blackview bv8900 ببطارية عملاقة و سعر مغري
تعرف على سعر و مواصفات Blackview bv8900 ببطارية عملاقة و سعر مغري


الكاميرا :


بالنسبة للكاميرات جاء الهاتف بكاميرا سلفي بدقة 16MP  تصوير فيديو بدقة 1080 بكسر  بسرعة 30fps ، اما الكاميرا الخلفية فهي ثنائية مع مستشعر حراري FLIR  ، الرئيسية تاتي بدقة 64MP بحساس من Samsung ISOCEEL GW3 تدعم التثبيت اابصري IOS و OIS   ،  و الكاميرا الثانية بدقة 5MP تعتبر ثانوية مساعدة للتصوير الحراري  ، و تدعم الكاميرا الرئيسية تصوير فيديو بدقة 4K بسرعة 30 fps ، كما تدعم HDR و Panorama  و Portrait Mode و ال Night Mode ايضا .


العتاد  :


اما بالنسبة للمعالج فجاء الهاتف معالج  من  Media-Tek و هو Helio P90 ثماني النواة ،  بدقة 12 نانومتر ، و داعم للجيل الرابع 4G  ، كما جاء الهاتف بنظام تبريد متكامل برقائق جرافيت النحاس ، كما تحصل  على منصة Antutu  على اكثر من 201k  نقطة ، فالمعالج سيقدم لك اداء سلس في تصفح التطبيقات  و المهام اليومية  .


النظام :


نظام التشغيل بالهاتف هو Android 13 مع واجهة DokeOS 3.1  


تعرف على سعر و مواصفات Blackview bv8900 ببطارية عملاقة و سعر مغري
تعرف على سعر و مواصفات Blackview bv8900 ببطارية عملاقة و سعر مغري



الرام و الذاكرة :


جاء هاتف Blackview BV8900 برام 8 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 16 جيجا عن طريق اضافة رام افتراضية تصل حتى 8 جيجا  مما سيجعل الهاتف سلسا في التصفح و التنقل بين التطبيقات و تحميلها  و هي من نوع LPDDR4X ، مع ذاكرة تخزين عملاقة 256 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 1TB عن طريق إضافة ذاكرة خارحية SD Card و الذامرة من نوع UFS 2.1



إقرأ أيضا : الهاتف الدبابة بسعر مغري و مميزات رهيبة و بطارية عملاقة Blackview BV9300


الصوت : 


بالنسب للصوت جاء هاتف Blackview BV8900 بمكبر صوت بجودة عالية و واضحة ، يقدم لك تحربة ممتازة في المكالمات و سماع الموسيقى  


البطارية :


اما البطارية في الهاتف قوية بسعة 15080mAh تدعم الشحن السريع 33 واط ، البطارية تدوم معك لاسبوع و اكثر من الإستخدام المكثف باريحية .


مميزات اخرى : 


- بصمة الاصبع تاتي مدمجة بزر التشغيل 


- يدعم شبكة الجيل الرابع  4G 


- يدعم تركيب شريحتي إتصال Nano SIM او شريحة مع بطاقة ذاكرة خارجية حتى 1TB


- يدعم NFC و GPS و FM و OTG 


- مقاومة للماء و الغبار 


- كما يدعم ميزة جديدة و هي ( Ultra-Wideband ) UWD ، هذي الميزة تمكنك من العثور على اي شيء ضاع منك بسهولة  ، كمفتاح سيارتك او طفلك عن طريق الهاتف .


تعرف على سعر و مواصفات Blackview bv8900 ببطارية عملاقة و سعر مغري
تعرف على سعر و مواصفات Blackview bv8900 ببطارية عملاقة و سعر مغري

الخلاصة :


بصفة عامة الهاتف يعتبر جيد في فئته السعرية  مقارنة بالمواصفات القوية التي جاء بها  كالمعالج و البطارية العملاقة و كاميرات بالإضافة الى ميزة Ultra-Wideband للعثور على اشياء ضاعت منك ، فالهاتف يناسب جدا عشاق التخييم و الرحلات و المغامرات .


اما من ناحية العيوب فالهاتف فيه عيب يتمثل في الوزن الثقيل و هذا بسبب البطارية العملاقة التي جاء بها .


السعر : 


و الان ننتقل الى السعر ، سعر الهاتف سيكون على متجر Aliexpress  هو 260 دولار  اي ما يعادلها بالتقريب حوالي 54.600 دج ،  و سيكون متاح  للبيع إبتداءا من  12 جوان  بسعر ممتاز بالإضافة الى ساعة ذكية تقدم كهدية ،  فأنصحكم ان تغتنموا فرصتة التخفيضات هذي و لمن هو مهتم بالشراء ساترك لكم رابط الشراء اسفل هذا الفيديو 



 رابط شراء Blackview bv8900



إقرأ أيضا : رسميا أقوى تابلت إقتصادية باقل من 35.000 دج تدعم PC Mode || Blackview Oscal Pad 13/ 2023



🔻سعر و مواصفات Blackview Tab 11 Wifi :


اما بالنسبة للطلبة و الاساتذة سيتم ايضا اطلاق تابلات جديدة من Blackview في نفس الوعد يوم 12 جوان و هي Blackview Tab 11 wifi 


التابلات جاء بتصميم ممتاز بخامات من الالمينيوم في الخلف يوجد الكاميرا و في الجانب نجد زر التشغيل مع زر رفع و خفظ الصوت و الجانب الايسر يوجد مدخل الذاكرة الخارجية  و من الامام يوجد الكاميرا الامامية ، تحتوي على سبيكر من الاعلى و و سبيكر من الاسفل  مع مدخل الشحن ، تاتي التابلات بوزن 442 غرام و اللون الرمادي و الاخضر 


سعر و مواصفات Blackview Tab 11 Wifi
سعر و مواصفات Blackview Tab 11 Wifi


الشاشة بمقاس 10.36 إنش FHD+ بدقة 2.4k من نوع IPS LCD بجودة عالية و بسرعة تحديث 60Hz ، تقدم لك تجربة مشاهدة ممتعة 


الكاميرا الخلفية للتابلات بدقة 16 ميجابكسل  من Sumsung تقدم جودة ممتازة للصور و الفيديوهات ،نفس الشيء بالنسبة للكاميرا الامامية فهي ايضا بدقة 16 ميجابكسل ممتازة في التصوير .


تاتي التابلات بمعالج من MediaTek MT8183 مع نظام تشغيل Android 12  مع واجهة DokeOS  P3.0 .



كما جاء برام 8 جيجابايت قابلة للتوسع 6 جيجا لتصبح 14 جيجا بايت مما تزيد في سرعتها و تعطيك تصفح و استخدام التطبيقات بسلاسة ، اما الذاكرة فيها عملاقة 256 جيجابايت و بالإمكان إضافة ذاكرة خارجة حتى 1TB 


إقرأ أيضا : تعرف على سعر و مواصفات  Red Magic 8 Pro Titanium في الجزائر 2023



بالنسبة للصوت فالتابلات جاءت Dual Speaker واحد من الاعلى و الثاني من الاسفل سيقدم لك صوت نقي و قوي في الاستماع للمحتوى الصوتي .


سعر و مواصفات Blackview Tab 11 Wifi
سعر و مواصفات Blackview Tab 11 Wifi


تابلات Tab 11 جاءت داعمة للواي فاي 5G ثابت و  سريع في تصفح الانترنت ولا تدعم تركيب شريحة الاتصال SiM ، كما تدعم ميزة PC Mode يمكنك تحويلها الى PC بضغطة زر و تدعم Stylus Pen و الكيبورد ، و فيها ميزة Multi Windows اي يمكنك فتح تطبيقين في نفس الوقت .


اما البطارية فهي قوية سعتها 8380mAh تدعم الشحن السريع 18 واط تدوم معك ليوم كامل من الاستخدام و اكثر .


سعر و مواصفات Blackview Tab 11 Wifi
سعر و مواصفات Blackview Tab 11 Wifi


بالنسبة لسعر تابلات Tab 11 wifi على موقع Aliexpress بداية من يوم 12 جوان سيكون عليها تخفيض ممتاز و هو 150 دولار و بالدينار حوالي 31.500 دج ، السعر ممتاز مقابل المميزات التي جاءت بها التابلات مناسبة جدا للطلبة و الاساتذة انصحكم بها رابط الشراء تجدونها اسفل الفيديو 



رابط شراء Blackview Tab 11 Wifi 



إقرأ أيضا : الهاتف الذي ينتظره الجميع مدمر للفلاكشيب لسنة 2023 Poco F5 Pro




🔻مميزات Blackview PC MP200 



كما سيتم اطلاق ايضا كمبيوتر صغير محمول مفيد للعمل و اللعب ، و هذا مناسب جدا لاشخاص الذين يعملون عن بعد فاصبحت هذي الاجهزة شائعة في الوقت الحاضر لهذا ستطلق Blackview جهاز PC  صغير و هو PC MP200 .


مميزات Blackview PC MP200
مميزات Blackview PC MP200


 سيحتوي هذا PC او الكمبيوتر المحمول على بعض المواصفات  كالمعالج Intel Core i5-11400H من الجيل الحادي عشر والذي يعمل بسرعة 4.5 جيجاهرتز.  تم تجهيز MP200 بذاكرة وصول عشوائي DDR4  بسعة 16 جيجابايت وتزيد حتى 128 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يوفر مساحة كبيرة للبرامج التي تحتاجها .  ، وذاكرة SSD بسعة 512 جيجابايت مع خيار إضافة قرص ثابت بسعة 2 تيرابايت ، مما يوفر حل تخزين أكثر كفاءة لمجموعة متنوعة من احتياجات التخزين.


 يتميز Blackview MP200 بحجم صغير يبلغ 18.32 سم فالطول و 15.0 سم في العرض و 7.5 مم بالنسبة للسمك، ويزن 690 غرام ، يمكنك التنقل به في اي مكان .


كما ان PC MP200 يزيد من تبديد الحرارة ، وبالتالي تعزيز استقرار النظام ، بحيث انه يحتوي على نظام تبريد فعال ومروحة هادئة تعمل بسرعات تصل إلى 4300mph ميل في الساعة. ، و هذا الجهاز الصغير لا يصدر ضوضاء مزعجة عند استخدام تقنية عالية الاداء مما يقدم لك بيئة نوم مناسبة للنوم بدون إزعاج .


مميزات Blackview PC MP200
مميزات Blackview PC MP200


جاء جهاز PC MP200 مزود بموصلين كبيرين ومنفذ USB 3.2 Gen 2 وحلقة واحدة ومنفذ بعشر سرعات.  يأتي MP200 أيضًا مزودًا بمنافذ DisplayPort و HDMI 2.0 و Type-C التي يمكن استخدامها كإخراج بدقة 4K.  إذا كان هناك ثلاث شاشات متصلة ، في نفس الوقت.


 مع واجهات لاسلكية على مستوى عالٍ ، و يدعم معيار WiFi 6 و Bluetooth 5.2 ، كما يدعم الجهاز Windows 11 Pro .


الجهاز يكون متاح للبيع يوم 12 جوان على موقع Aliexpress بسعر 340 دولار ما يعادله بالدينار حوالي 71.000 دج جميع روابط شراء المنتوجات التي ذكرتها في هذا الفيديو ساتركها لكم تحت هذا الفيديو في صندوق الوصف او في اول تعليق مثبت لمن هو مهتم 



 رابط شراء  Blackview PC MP200 



إقرأ أيضا : تعرف على  افضل 4 ساعات ذكية بمواصفات قوية من Kieslect لسنة 2023


 لا تنسوا ان  تشاركونا بأرائكم في قسم التعليقات  عن هذي المنتجات الجديد  من  Blackview  و  هل تستحق الشراء ام لا و ما هو  اكثر جهاز  اعجبكم ؟.  


شاهد الفيديو :




في الاخير لا تنسوا لايك للفيديو  و مشاركته مع الاصدقاء  و اذا كنت جديد و لاول مرة تشاهد  القناة اشترك في القناة GB ITECH لدعمنا  و فعل الجرس ليصلك جديدنا ،  نلتقي في فيديو آخر ان شاء الله  سلام .


إقرأ إيضا : تعرف على افضل اربع كاميرات إحترافية لتصوير لسنة 2023 The four best professional cameras


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-